المربع نت – نُشرت حلقة جديدة من برنامج #على_السريع، وهذه المرة نأخذك في جولة على سيارة جيلي كولراي موديل 2023 ، حيث استعرضنا مواصفات السيارة الكروس اوفر صغيرة الحجم، من العلامة الصينية جيلي، والمتاحة لدى وكيلها شركة الوعلان للسيارات في المملكة العربية السعودية، والجدير بالذكر أن برنامج على السريع هو برنامج لتغطية كل جديد يصل السوق بشكل سريع و جولة خفيفة على السيارة من سعر ومواصفات وتقنيات وفئات والتعرف أكثر على السيارة من خلال وجودها في المعرض أو المكان الذي تم تصويره فيه، والآن نترككم مع الفيديو والتفاصيل.

جيلي كولراي موديل 2023.. تعرف على المواصفات والأسعار #على_السريع

التصميم الخارجي لسيارة جيلي كولراي 2023

جيلي كولراي

تتميز سيارة الكروس أوفر صغيرة الحجم جيلي كولراي موديل 2023، بتصميم شبابي عصري وجذاب، يهيمن عليه مظهر رياضي بواجهة أمامية جذابة، حيث تأتي بشبك أمامي كبير ثلاثي الأبعاد ذو 3 إطارات كرومية متداخلة، مع مصابيح أمامية LED، ومن الجانب نرى المرايا الجانبية والتي تأتي كهربائية مع إشارات انعطاف، وتستند السيارة على جنوط عجلات مقاس 16 بوصة، بالإضافة إلى فتحة سقف بانورامية.

التصميم الداخلي لسيارة جيلي كولراي 2023

جيلي كولراي موديل 2023.. تعرف على المواصفات والأسعار #على_السريع 1

بالدخول إلى مقصورة السيارة الكروس أوفر نرى كم التفاصيل والرفاهية التي تتمتع بها السيارة من الداخل، حيث تتميز بلمسات ناعمة ومواد عالية الجودة، وتتسع لـ 5 ركاب، بمقاعد من الجلد، بالإضافة إلى مقود قيادة متعدد الوظائف من الجلد، وشاشة تعمل باللمس مقاس 10.7 بوصة، مع نظام صوتي مكون من 4 مكبرات، وشاشة عدادات مقاس 7 بوصة.

المواصفات والأداء

تتوفر سيارة جيلي كولراي موديل 2023 داخل السوق السعودي مزودة بمحرك مكون من 3 اسطوانات، تيربو، بسعة 1.5 لتر، ينتج قوة قدرها 177 حصان، مع عزم أقصى للدوران يبلغ 255 نيوتن متر، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي بـ 7 سرعات.

أسعار جيلي كولراي 2023

جيلي كولراي موديل 2023.. تعرف على المواصفات والأسعار #على_السريع 2

تتوفر سيارة الكروس أوفر جيلي كولراي موديل 2023 داخل السوق السعودي لدى وكيلها فئة الفل الكامل بسعر يصل إلى 76,975 ريال سعودي شامل قيمة الضريبة المضافة.

شاهد أيضًا: اسعار سيارات جيلي 2022 شاملة الضريبة عند الوكيل الوعلان #أسعار_السيارات

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات جيلي الوعلان
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل