المربع نت – يهتم الكثير منا بالبجث عن تطبيقات سيارات للبيع في السعودية والتي تسمح بتوفير مساحة لمالكي السيارات بعرض سيارتهم للبيع، مع وضع أبرز المعلومات والمواصفات الخاصة بها والمقابل المالي.

سيارات للبيع في السعودية

وتتميز تطبيقات بيع السيارات بأنها توفر على المشتري الوقت والجهد، وتوفر له العديد من الخيارات المختلفة، وبأسعار مميزة، كما توفر على الراغبين في بيع سيارتهم مساحة واسعة من أجل عرض السيارة على مجموعة كبيرة من المستهلكين مما يعزز فرص البيع بسهولة وفي وقت قياسي.

للباحثين عن سيارات للبيع في السعودية أونلاين.. هذه أفضل التطبيقات

وفي ظل الارتفاع الكبير في أسعار السيارات، بات هناك إقبالاً كبيراً على شراء سيارات مستعملة لتُلبي الغرض منها بمقابل مادي مقبول؛ لذلك زادت الحاجة إلى تدشين تطبيقات سيارات للبيع في السعودية.

في هذا الصدد يقدم موقع «المربع نت» أبرز تطبيقات سيارات للبيع في السعودية 2022، والتي تقدم مستوى مميز من الخدمة بشكل آمن.

اقرأ أيضاً:  كيف تحصل على سيارة مرسيدس مستعملة بسعر رخيص في السعودية؟

تطبيقات سيارات للبيع في السعودية

تطبيق مستعمل 2022

قد تكون عملية البحث عن تطبيقات سيارات للبيع في السعودية أمراً سهلاً، لكن ليس من السهل على الإطلاق الوصول إلى تطبيق يضمن لنا معاملات آمنة 100%.

ويعد تطبيق مستعمل واحد من تطبيقات بيع وشراء السيارات المستعملة التي تمتلك شهرة وشعبية واسعة في المملكة بفضل ما توفره من أمان للمتعاملين على التطبيق والموقع الرسمي التابع لهم.

حيث يستخدم التطبيق أنظمة آمان عالية تم تطويرها والعمل عليها خلال الـ20 سنة الماضية وكذلك بالربط مع نظام «ابشر» للتحقق من هوية الأشخاص البائعين في التطبيق, كما يمكن استخدام خدمة الشحن وتتبع سلعتك التي قمت ببيعها مباشرة من التطبيق لتصل الى المشتري.

يعد تطبيق مستعمل واحداً من أضخم وأقدم التطبيقات المتخصصة في توفير مساحة لعرض السلع المستعملة وعلى رأسها السيارات.

ولا يعد تطبيق مستعمل تطبيق جديد؛ فتم إطلاقه منذ عام 2001، كأول تطبيق للبيع والشراء في المملكة العربية السعودية؛ لمساعدة الأفراد في بيع وشراء السيارات، أو العثور على سكن مناسب، أو شراء سلعة معينة بشكل آمن؛ لذلك فهو يمتلك ثقة كبيرة من العملاء.

لعل أبرز ما يُميز تطبيق مستعمل في السعودية عن غيره من التطبيقات، قيامه بتوفير أفضل العروض والخيارات للأفراد الراغبين في شراء سلع معينة لا سيما السيارات.

فضلاً عن ذلك، يتميز تطبيق مستعمل بسهولة عملية البحث والتعامل من خلاله على عكس التطبيقات التي قد تكون مُعقدة بعض الشيء.

ويمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات حول موقع مستعمل الرسمي من خلال الدخول هنا

كما يمكنكم تحميل تطبيق مستعمل من خلال الروابط التالية:

 

تطبيق Car Buzz

يعد تطبيق كار باز من التطبيقات الهامة والتي يميل الكثير لاستخدامها سواء داخل المملكة أو خارجها، فهو من المواقع العالمية التي يمكنك التعامل معها من أي مكان.

ويقدم التطبيق خدمة ممتازة شاملة جميع التفاصيل  التي يمكنك من خلالها التعرف على حالة السيارة ونوعها وسعرها وخلافه، لاتخاذ قرار الشراء.

كل ما عليك فعله، هو تحميل التطبيق ومن ثم  تحديد المنطقة المتواجد فيها داخل المملكة، حتى يوفر لك أقرب مكان لشراء السيارة أو إذا وجد في نفس المنطقة التابع لها، شخص يريد بيع سيارته وبالتالي يكون الأمر سهلاً للذهاب والاطلاع عليها.

تطبيق Edmunds للسيارات المستعملة

كذلك إذا كنت تبحث عن تطبيقات سيارات للبيع في السعودية يمكنك تحميل تطبيق Edmunds؛ حيث يعد من التطبيقات المعروفة في هذا المجال.

ويتخصص هذا التطبيق في بيع سيارات مستعملة، ويمكنك معرفة جميع تفاصيل السيارات المعروضة مثلما هو الحال في جميع تطبيقات بيع السيارات المستعملة.

يمكنك تحميل التطبيق سواء من Google Play أو App Store واستخدامه وقتما تشاء.

تطبيق Car Factor

يتيح لك هذا التطبيق التعرف على حالة السيارة المستعملة، من خلال إمكانية عرض الصور الخاصة بالسيارة للتعرف عليها من قرب، بالإضافة إلى تحديد السعر المطلوب أو المتاح بالنسبة لك، وعليه يتم ظهور السيارة بنفس المتطلبات التي دونتها في عملية البحث.

تطبيق هتلاقي

موقع هتلاقي السعودي المتوفر فيه الكثير من الخدمات المتعلقة بأسعار السيارات، كما يقدم لك كل ما هو جديد في عالم السيارات، ومميزات السيارات الجديدة التي طرح كل عام، بالإضافة إلى فئات السيارة وأسعارها.

للباحثين عن سيارات للبيع في السعودية أونلاين.. هذه أفضل التطبيقات 3

موقع يلامتور

الذي يعتبر من ضمن المواقع السعودية الشهيرة، المتخصصة في بيع وشراء السيارات، كما أنها من المواقع الموثوق فيها للغاية في المملكة السعودية، بفضل خدماته المتعددة، وتواجد العديد من الماركات العالمية الخاصة بعالم السيارات.

موقع سوق السيارة

من ضمن المواقع الشهيرة والمتخصصة في بيع وشراء السيارات في المملكة، يمكنك الاعتماد على هذا الموقع في حالة رغبتك بشراء أو بيع سيارتك، فهو يسهل عليك عملية البيع أو الشراء، كما يوفر لك خدمة شرح جميع المعلومات عن حالة سيارتك، حتى تكون عملية الشراء بسيطة وغير معقدة بالنسبة للمستخدم ولك.

تطبيقات سيارات للبيع في السعودية

تطبيق eBay Motors

يعد من أشهر تطبيقات السيارات في السعودية، الذي يتوفر عليه الكثير من السيارات المستعملة والجديدة، كما يمكنك شراء قطع غيار السيارات من عليه، بأسعار منخفضة عن المتواجدة في الأسواق.

تطبيق KBB.com لبيع السيارات

يوفر لك هذا التطبيق التعرف على أسعار السيارات المتواجدة في السوق السعودي، كما يعرض لك سعر السيارات المستعملة المتواجدة على التطبيق، في حالة رغبتك بشراء سيارة مستعملة وليست جديدة.

تطبيق Cars.com لبيع وشراء السيارات

يقدم لك هذا التطبيق أيضًا خدمة تأجير السيارة، على حسب المدة المرغوب فيها، سواء يوم أو أسبوع أو أكثر، من خلال تحديد نوع السيارة والمواصفات التي ترغب أن تكون متواجدة في السيارة، كما يقدم لك أسعار مناسبة عن المتواجدة في السوق.

بخلاف ذلك، فهو أيضا بعرض لك أسعار السيارات الجديدة والمستعملة، في حالة رغبتك في شراء سيارة جديدة، والتعرف على مميزاتها وأسعارها.

تطبيقات سيارات للبيع في السعودية

موقع حراج

الذي يحتل المرتبة الأولى من ناحية الشهرة، فهو من المواقع السعودية الخاصة بالسيارات، التي يعتاد الكثيرون على استخدامه قبل عملية البيع أو الشراء، يمكنك البحث عن المواصفات التي تود أن تكون في السيارة التي ترغب في شرائها، من خلاله ستتمكن من إيجاد المناسب لك.

يتوفر في موقع حراج أيضًا الأجهزة الكهربائية بأسعار مناسبة، في حالة رغبة المشتري بالنظر على أسعارهم أيضًا قبل شراءهم من السوق.

موقع سيل السعودي

مثله مثل موقع حراج، يحتوي على العديد من أشكال السيارات والأجهزة الكهربائية، المدون عليها أسعارها حتى يساعد المواطن على معرفتهم، هذا الموقع أيضًا متوفر في قطر ولبنان، كما أنه يضم العديد من الإعلانات الخاصة بالسيارات والأجهزة المستعملة.

موقع دوبيزل السعودية

يقدم الموقع خدمات إعلانية للسيارات والعقارات في المملكة العربية السعودية، ويمكنك البحث عنها حسب السعر وسنة الصنع والمسافة. وتتميز بانتشارها في العديد من الدول العربية مما سيتيح لك البحث عن السيارة المناسبة لك في العديد من الدول المختلفة مما جعلها مؤهلة لدخول قائمة أفضل مواقع بيع السيارات المستعملة في المملكة العربية السعودية.

مواقع سيارت للبيع 

وبجانب التطبيقات والمواقع التي ذكرناها سابقاً هناك مواقع أخرى يمكنكم التعامل معها وتشمل الأتي:

  • موقع Truecar
  • موقع Autotempest
  • موقع Cars.Com
  • موقع Carvana
  • موقع Carlypso
  • موقع Deep

كيف تبيع سيارة مستعملة بقيمة عالية؟

ولبيع سيارتك المستعملة بقيمة مرتفعة عليك التأكد أولاً من هذه الأمور:

  • تأكد من نظافة المقصورة الداخلية للسيارة ونظافة الفرش.
  • يجب الاهتمام بإطار السيارة لان الاطارات تعتبر من اهم الاشياء التى تشير إلى الحالة العامة للسيارة لذلك يجب تغييرها إذا كانت متهالكة او يجب تلميعها وتنظيفها وهذا الأمر يزيد من قيمة السيارة عند عملية بيع سيارات مستعملة.
  • يجب على الشخص تجنب بيع سيارته المستعملة في الموسم المنخفض للسوق، وأكبر موسم الركود هو الإجازة الصيفية.
  • يجب على الشخص معرفة القيمة السوقية والسؤال عن القيمة السوقية لسيارته قبل تحديد سعر البيع.
  • يجب ألا يقل تقدير الشخص لسيارته عما يستحقه، حيث يضطر الكثير من الناس لبيع سيارتهم المستعملة نتيجة صراعهم مع السيارة التي تجعل الناس يقللون من قيمة السيارة.
  • تجنب بيع سيارتك المستعملة في صالات العرض، حيث قد يقدّر السماسرة المحترفون سيارتك أقل بكثير مما تستحق.
  • إذا كنت ترغب في الإعلان عن سيارتك في الجريدة أو على الإنترنت أو من خلال شخص آخر، فيجب على الشخص ذكر المواصفات الرئيسية والسعر الذي تريده، مما يجعل الكثير من الناس يتواصلون معك لمعرفة المزيد من التفاصيل عن السيارة.

اقرأ أيضاً: “كاديلاك سكستين” السيارة الفاخرة النموذجية.. ظهرت مطلع الألفينات بمحرك V16 وقوة 1000 حصان

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل