المربع نت – نُشرت حلقة جديدة من برنامج تجربة قيادة، والتي يسلط فيها الضوء على السيارة الرياضية الجديدة تويوتا GR86 موديل 2023، وهي أحدث سيارات المُصنع الياباني، واليوم سنأخذك في تجربة قيادة لها على الحلبة، من المملكة الأردنية بالتحديد من العاصمة عمان، للتعرف على مواصفات الأداء وتجربة قيادة السيارة الرياضية الجديدة من تويوتا، وإليكم تفاصيل الحلقة، وخلال السطور التالية نرصد لكم مواصفات وتجهيزات السيارة تويوتا GR86 موديل 2023.

تجربة قيادة تويوتا GR86 الجديدة على الحلبة.. “أهم المعلومات والمواصفات”

التصميم الخارجي للسيارة الرياضية تويوتا GR86 موديل 2023

تويوتا GR86

تم تطوير الجيل الجديد من السيارة تويوتا GR86 موديل 2023 جنباً إلى جنب مع طراز سوبارو BRZ، حيث تشاركا الطرازين في العديد من المكونات، بالنظر إلى التصميم الخارجي للسيارة GR86 نرى أنه مستوحى من طراز تويوتا 2000GT الأسطوري، كما أن السيارة تم إنتاجها خصيصًا لتجربة قيادة ممتعة و موجهة للقيادة الرياضية بشكل كامل، بداية من شبكة التهوئة الأمامية والتي يُطلق عليها اسم Matrix، بالإضافة إلى مع سبويلر جانبي وسبويلر خلفي، والسقف من الألومنيوم ذا الوزن الخفيف.

التصميم الداخلي لسيارة تويوتا GR86 موديل 2023

تجربة قيادة تويوتا GR86 الجديدة على الحلبة.. “أهم المعلومات والمواصفات” 1

تتميز السيارة تويوتا GR86 بتصميمها الرياضي، فهي سيارة رياضية توفر متعة قيادة عالية على الحلبة، فضلًا عن مقصورتها الداخلية المميز، تأتي بمقعدين رياضيين من الجلد والكانتارا، بالإضافة إلى مقود قيادة رياضي متعدد الوظائف من الجلد، وشاشة معلومات وترفيه مقاس 8 بوصة مستوحاة من تصميم محرك السيارة، بالإضافة إلى تكييف بمناخ مستقل، كما تأتي دواسات البنزين من الكروم اللامع.

المواصفات والأداء

تجربة قيادة تويوتا GR86 الجديدة على الحلبة.. “أهم المعلومات والمواصفات” 2

تتوفر تويوتا GR86 موديل 2023 الجديدة، مزودة بمحرك المنبطح “بوكسر” مكون من 4 اسطوانات، بسعة 2.4 لتر، ينتج قوة قدرها 228 حصان، مع عزم أقصى للدوران يبلغ 250 نيوتن متر، متصل بناقل حركة يدوي بـ 8 سرعات، فيما تتسارع السيارة من 0 – 100 كم/ساعة خلال 6.3 ثانية.

شاهد أيضًا: راف فور 2023 فل كامل الهايبرد تمشيك 1,200 كم بتانكي واحد!

صور تويوتا GR86 موديل 2023

تجربة قيادة تويوتا GR86 الجديدة على الحلبة.. “أهم المعلومات والمواصفات” 3 تجربة قيادة تويوتا GR86 الجديدة على الحلبة.. “أهم المعلومات والمواصفات” 4 تجربة قيادة تويوتا GR86 الجديدة على الحلبة.. “أهم المعلومات والمواصفات” 5 تجربة قيادة تويوتا GR86 الجديدة على الحلبة.. “أهم المعلومات والمواصفات” 6 تجربة قيادة تويوتا GR86 الجديدة على الحلبة.. “أهم المعلومات والمواصفات” 1 تجربة قيادة تويوتا GR86 الجديدة على الحلبة.. “أهم المعلومات والمواصفات” 8 تجربة قيادة تويوتا GR86 الجديدة على الحلبة.. “أهم المعلومات والمواصفات” 9 تجربة قيادة تويوتا GR86 الجديدة على الحلبة.. “أهم المعلومات والمواصفات” 10 تجربة قيادة تويوتا GR86 الجديدة على الحلبة.. “أهم المعلومات والمواصفات” 2

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات تويوتا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل