المربع نت – جيب رانجلر هي اس يو في الطرق الوعرة من العلامة الأمريكية التي يعزو إليها فضل ابتكار وتطور هذا النوع من السيارات، ورانجلر روبيكون 392 هي الإصدار الأقوى من رانجلر.. من محركها إلى التجهيزات الملائمة للطرق الوعرة، هذه أبرز مميزات هذه الفئة.

الوصول السريع للمحتوى

الخارجية

أبرز مميزات رانجلر 392.. النسخة الأقوى على الطرق الوعرة 1

أبرز مميزات رانجلر 392.. النسخة الأقوى على الطرق الوعرة

تتميز رانجلر روبيكون 392 بتصميم الشبكة الذي يعزز تدفق الهواء البارد إلى المحرك ويعمل جنبا إلى جنب غطاء المحرك المزود بنظام حث الهواء البارد “هايدرو غايد” لتحسين تبريد المحرك، إضافة إلى وجود نظام فصل الماء عن الهواء المسحوب أثناء عبور المستنقعات المائية.

وتتميز أيضا بمجموعة إضاءة LED أمامية وخلفية ورفارف عجلات ضخمة وإطارات 33 بوصة فوق جنوط عجلات 17 بوصة تمنحها مناورات مجنونة على الكثبان الرملية، وجهزت بعادم مزدوج الوضعيات يتفرع إلى 4 أنابيب خلفية.

أبرز مميزات رانجلر 392.. النسخة الأقوى على الطرق الوعرة 2

الأداء

تستمد رانجلر روبيكون قوتها من محرك هيمي من 8 أسطوانات سعة 6.4 لتر يولد قوة 470 حصان وعزم دوران 637 نيوتن متر، فتتسارع من 0 – 96 كم/س في 4.5 ثانية.

وتأتي روبيكون 392 مع ممتص صدمات FOX من الألمنيوم عالية الضغط مملوءة بالغاز أكثر كفاءة في التحكم بحركة السيارة وتماسكها فيمنحها مناورة ديناميكية على سرعات عالية. ومع تعليق متطور وذراع الميلان القابل للفصل الإلكتروني تتمتع بحرية حركة هائلة للإطارات وقدرة تسلق استثنائية.

أبرز مميزات رانجلر 392.. النسخة الأقوى على الطرق الوعرة 3

ويعمل نظام العادم ثنائي الوضعيات تلقائيا لفتح الصمامات وتعزيز القدرة الحصانية عند الحاجة مع الحمولات الثقيلة أو تشغيل المحرك بسرعة دوران عالية. وبفضل نظام حث الهواء بغطاء المحرك يمكن عبور ما يصل إلى 825.5 مم من الماء.

أبرز مميزات رانجلر 392.. النسخة الأقوى على الطرق الوعرة 4

الداخلية

في الداخل تجد مقاعد من الجلد الفاخر مع الدعامات ومقود مدفأ يتضمن أزرار التحكم بالكامل في التروس (ناقل الحركة) حتى يكون السائق متمكنا على أصعب الدروب الوعرة.

ويوجد شاشة معلومات وترفيه بنظام يوكونيكت 4 مع شاشة تعمل باللمس مقاس 8.4 بوصة بتكامل آبل كاربلاي وأندرويد أوتو ونظام صوت فاخر من ألباين وبين لوحة العدادات شاشة ملونة 7 بوصة عالية الدقة تعرض أهم معلومات السرعة والملاحة والتحكم في السرعة ومزايا الأمان. وكتجهيز اختياري يمكن الحصول على كاميرا ترايل الأمامية للطرق الوعرة.

أبرز مميزات رانجلر 392.. النسخة الأقوى على الطرق الوعرة 5  أبرز مميزات رانجلر 392.. النسخة الأقوى على الطرق الوعرة 6

جراند شيروكي 2022 بفئة جديدة وسعرها يعتبر الاقل وبقوة 292 حصان🔥 #على_السريع

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات ستيلانتيس
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل