أبرز مميزات سيارة هافال H6 جي تي 2023 الرياضية 1

المربع نت – سيارة هافال H6 GT هي اس يو في كوبيه، جاءت مختلفة عن هافال H6 العادية في التصميم بشكل كبير، مع نفس منظومة الحركة لكن توجد وضعية قيادة جديدة، والتصميم الداخلي يتميز بجودة المقاعد والشاشات عالية الجودة، ولا ننسى أنظمة السلامة المتقدمة، فهي بالأول والأخير سيارة عائلية.

تصميم كوبيه

أهم الاختلافات بين H6 جي تي و H6 الرياضية تكمن في تصميم الخارجية، حيث تأتي الرياضية مع سقف مائل بحدة مثل سيارات الكوبيه، وإن كانت انحناءة السقف ليست شديدة بل تأخرت إلى ما بعد عمود C، بمعنى أن الانحناءة لم تبدأ فعليا من السقف، ما ينعكس على توفير مساحة رأس جيدة في الصف الثاني. ويتجلى جانب الرياضية من خلال جناحين: حناح منفصل معلق بنهاية السقف وجناح مدمج بعد الزجاج الخلفي. وبالطبع تغيّر تصميم المقدمة بما فيها الشبك لتصبح أكثر جرأة وحدة، وتوجد لمسات تصميمية بمظهر الكربون فايبر، إلى جانب فرامل بلون أصفر جذاب من أجل الإيحاء الرياضي.

أبرز مميزات سيارة هافال H6 جي تي 2023 الرياضية 2

أبرز مميزات سيارة هافال H6 جي تي 2023 الرياضية 3

المقاعد الرياضية

وفي الداخلية، تميزت المقاعد بتصميم رياضي وكسوة من الجلد مع الشامواة الذي يقلل من حركة الراكب مع الانعطافات الشديدة. وفي هذا الصدد نذكر أن المقاعد الأمامية بها ميزة التدفئة والتبريد. وتنتشر الجلود بشكل الكربون فايبر في الداخل لتزيد من الإيحاء الرياضي.

أبرز مميزات سيارة هافال H6 جي تي 2023 الرياضية 4

وضعية قيادة جديدة

أهم ما يميز هافال H6 GT من ناحية الأداء هو وضعية قيادة رياضية جديدة بحيث يصبح ناقل الحركة أكثر عدوانية ويتغير تباعًا هدير نظام العادم. أما منظومة الحركة فتستمر نفسها من هافال H6 مع محرك 4 أسطوانات سعة 2.0 لتر بنزين تيربو ينتج قوة 201 حصان وعزم دوران 325 نيوتن متر مع قير 7 سرعات أوتوماتيد دبل كلتش موجه إلى نظام دفع رباعي.

أبرز مميزات سيارة هافال H6 جي تي 2023 الرياضية 5

الشاشات

شاشة لوحة العدادات تأتي رقمية بالكامل بحجم مثالي (10.25 بوصة) لرؤيتها من وضعية جلوس مريحة فضلا عن تميزها بوضوح الرسومات.

وشاشة المعلومات والترفيه على مقدمة لوحة القيادة، تبدو في أفضل موضع لها، فلا تعترض الرؤية أشعة الشمس المتسللة إلى السيارة، ومن أجل تسهيل الوصول إليها والتحكم من قبل السائق، إلى جانب تميزها بسهولة الاستخدام واستجابة اللمس العالية ودقة العرض الممتازة وتأتي بمقاس 12.3 بوصة، مع دعم الاقتران بالهاتف الذكي عبر آبل كاربلاي.

أبرز مميزات سيارة هافال H6 جي تي 2023 الرياضية 6

قاعدة العجلات الأطول

مقارنة بالمنافسين شانجان CS85 وجيلي توجيلا، هافال H6 جي تي لديها قاعدة العجلات الأطول، ما يعني على الأرجح توفير مساحة جلوس أفضل في المقاعد الخلفية، لكن لا نستطيع تأكيد هذه المعلومة رسميا. أيضا، إنّ “قصة” سقف الكوبيه أقل عدوانية، وهو ما لا يؤثر على مساحة الرأس للجالس في الصف الثاني.

أنظمة السلامة المتقدمة

ستجد أنظمة السلامة المتوقعة مثل مكابح مانعة للانغلاق ومساعد صعود المرتفعات ومساعد الفرامل ومساعد صعود المرتفعات اللازمة في نظام الثبات الإلكتروني. وتحصل على أنظمة متقدمة مثل تحذير التصادم الأمامي عبر مراقبة المشاة والسيارة في الأمام ثم التدخل بمكابح الطوارئ التلقائية، ومساعد المحافظة على المسار مع تنبيه الخروج عنه مع مراقبة المنطقة العمياء، ولمساعدة الركن والخروج من الأماكن الضيقة توجد كاميرات 360 درجة ونظام الركن التلقائي، وتحصل على مجموعة الست وسائد هوائية لحماية جميع الركاب.

جدير بالذكر أنّ هافال H6 العادية تمتعت بأعلى معايير السلامة وأحرزت أعلى تقييم بـ5 نجوم من قبل برنامج اختبار السلامة الاسترالي (A-NCAP).. فيمكنك أن تتوقع H6 GT بنفس مستوى السلامة أو أعلى، بحكم أن تصميمها يساعد في جعلها أكثر تماسكا على الطريق.

هافال GT افخم نسخة من H6 اختلفت كثييير وصارت افخم واجمل واوسع

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات هافال / جريت وول / تانك
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة