هيونداي سانتاكروز, المربع نت

المربع نت – ينطلق الموسم السابع لرالي Rebelle الأمريكي اليوم، في السادس من أكتوبر، وهو رالي مخصص للنساء فقط للتنافس في القيادة على التضاريس الوعرة في صحراء كاليفورنيا ونيفادا.

وستشارك هيونداي في الرالي الجديد بشاحنة سانتاكروز معدلة بالطبع لتحمل الظروف القاسية، ولكنها تعديلات بسيطة نسبياً، تشمل رفع نظام التعليق لتوفير خلوص أرضي أفضل، مع إطارات جديدة مخصصة للدروب الوعرة، وألواح حماية للهيكل السفلي، وهذه هي كل التحديثات الميكانيكية للبيك أب.

هيونداي سانتاكروز, المربع نت

وأضافت هيونداي حدائد على الصندوق الخلفي لتخزين إطار احتياطي والمعاول أو الجرافات ومعدات أخرى، مع إضافة مصابيح مخصصة للصحراء والدروب الوعرة على السقف والمصد الأمامي.

استمرار محرك 2.5 لتر 4 سلندر تيربو لهيونداي سانتاكروز إصدار الرالي

واختفظت سانتاكروز بمحركها الحالي، 2.5 لتر 4 سلندر تيربو بقوة 281 حصان وعزم دوران 422 نيوتن متر، مقترن بناقل حركة مزدوج المقابض 8 سرعات مع إرسال القوة لجميع العجلات الأربعة، مع العلم أن سانتاكروز القياسية متوفرة بمحرك آخر 2.5 لتر بالتنفس الطبيعي بقوة 191 حصان.

هيونداي سانتاكروز, المربع نت

من مزايا رالي Rebelle هو إلغاء أنظمة الـ GPS وتقنيات الملاحة العصرية تماماً لخلق تحدي حقيقي للمتسابقات في الصحراء للوصول إلى غايتهم، مع توافر الخرائط والبوصلة التقليدية وتحديد توقيتات للوصول إلى نقاط معينة على مسار الرالي الممتد لأكثر من 2300 كيلومتر على مدار ثمانية أيام.

هيونداي سانتاكروز, المربع نت هيونداي سانتاكروز, المربع نت هيونداي سانتاكروز, المربع نت هيونداي سانتاكروز, المربع نت هيونداي سانتاكروز, المربع نت هيونداي سانتاكروز, المربع نت هيونداي سانتاكروز, المربع نت هيونداي سانتاكروز, المربع نت هيونداي سانتاكروز, المربع نت هيونداي سانتاكروز, المربع نت هيونداي سانتاكروز, المربع نت هيونداي سانتاكروز, المربع نت هيونداي سانتاكروز, المربع نت هيونداي سانتاكروز, المربع نت  هيونداي سانتاكروز, المربع نت هيونداي سانتاكروز, المربع نت هيونداي سانتاكروز, المربع نت هيونداي سانتاكروز, المربع نت هيونداي سانتاكروز, المربع نت هيونداي سانتاكروز, المربع نت هيونداي سانتاكروز, المربع نت هيونداي سانتاكروز, المربع نت

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات هيونداي الناغي
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

سيارات للبيع من أصحابها

سيارات هيونداي هيونداي

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً