المربع نت – أعلنت فورد عن توديع الجيل الثالث الحالي لموديل جي تي بإصدار LM النهائي الحصري المستوحى من سيارات سباق GT الكلاسيكية وإنجازاتها العالمية.

إصدار جي تي LM الجديد مستوحى هذه المرة من سيارات جي تي LM الفائزة في سباقات Circuit de la Sartha الشهيرة في عام 1966، والتي تم تجسيدها في فيلم Ford vs Ferrari مؤخراً من هوليوود، بالإضافة لسيارات جي تي الفائزة بسباق لومان 24 ساعة للتحمل في عام 2016.

فورد تودع جي تي الجيل الحالي بإصدار LM النهائي الحصري للسوبركار

فورد تودع جي تي الجيل الحالي بإصدار LM النهائي الحصري للسوبركار 13

وتنوي فورد بناء 20 وحدة فقط من فورد جي تي  LM الجديدة، كل واحدة بلمسات حمراء أو زرقاء في مختلف أنحاء الخارجية في إشارة لطلاء السيارات الفائزة بسباق لومان 2016، مع جلود ألكانتارا الحصرية في الداخلية، وعناصر جمالية ثلاثية الأبعاد مستوحاة من سيارات السباق كذلك.

تاريخ أيقوني لفورد جي تي LM أمام فيراري في سباقات لومان 

وتمكنت فورد من التفوق على فيراري في سباق لومان 24 ساعة للتحمل في عام 1966 واكتسحت سيارات GT40 المراكز الأولى والثانية والثالثة، مع تكرار نفس النجاح في عام 2016 بالفوز بالمراكز الأولى والثالثة في سباق لومان 2016، مع فوز سيارة فيراري بالمركز الثاني.

فورد تودع جي تي الجيل الحالي بإصدار LM النهائي الحصري للسوبركار 14

واستلم الإصدار جنوط 20 إنش من ألياف الكربون المكشوفة بلمسات حمراء وزرقاء، مع مكابح بريمبو سوداء عالية الأداء، ونظام عادم ثنائي فريد بالطباعة ثلاثية الأبعاد من التيتانيوم، مع مقاعد داخلية من ألياف الكربون المكسوة بجلود ألكانتارا الفاخرة.

وتعتمد سيارات فورد جي تي على محرك 6 سلندر 3.5 ايكوبوست توين تيربو بقوة 660 حصان وسرعة قصوى 348 كلم\س، ورفضت فورد الكشف عن سعر إصدار LM الجديد، وإن أكدت على بدء التسليم خلال الأسابيع القادمة.

فورد تودع جي تي الجيل الحالي بإصدار LM النهائي الحصري للسوبركار 15 فورد تودع جي تي الجيل الحالي بإصدار LM النهائي الحصري للسوبركار 16 فورد تودع جي تي الجيل الحالي بإصدار LM النهائي الحصري للسوبركار 17   فورد تودع جي تي الجيل الحالي بإصدار LM النهائي الحصري للسوبركار 18

شاهد أيضاً:

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل