المربع نت – نعود لمقارنة مبيعات السيارات العضلية الأمريكية، هذه المرة خلال الربع الثالث من العام الجاري، واحتفظت دودج تشالنجر بتفوقها على منافسيها بعد بيع 16,412 سيارة، وهي زيادة 17% ممتازة مقارنة بمبيعات الربع الثاني من العام والمقدرة بـ 13,994 سيارة.

وتستمر فورد موستنج في المركز الثاني بمبيعات 10,354 سيارة فقط في الربع الثاني من العام، وقفزت مبيعات شيفروليه كمارو بـ 52.3% من 5,203 سيارة في الربع الثاني من العام إلى 7,922 سيارة في الربع الثالث.

دودج تشالنجر تتفوق على موستنج وكمارو مرة أخرى في مبيعات الربع الثالث

دودج تشالنجر تتفوق على موستنج وكمارو مرة أخرى في مبيعات الربع الثالث 9

دودج تشالنجر تتفوق بهامش كبير في مبيعات الأشهر التسعة الأولى من العام 

مع حساب المبيعات الإجمالية من يناير إلى سبتمبر الماضي، تفوقت تشالنجر بسهولة على منافسيها بمبيعات 42,094 سيارة، رغم انخفاضها بـ 5% مقارنة بـ 44,124 سيارة تشالنجر مباعة خلال نفس الفترة العام الماضي.

وانخفضت مبيعات فورد موستنج خلال الأشهر التسعة الأولى من العام بـ 10.9% إلى 36,598 سيارة في المركز الثاني، بينما قفزت مبيعات شيفروليه كمارو بـ 27.1% إلى 19,177 سيارة مقارنة بنفس الفترة العام الماضي.

وكشفت فورد الستار عن موستنج الجيل الجديد كلياً في سبتمبر الماضي وستطرحه في الأسواق خلال صيف 2023، كما بدأت دودج بطرح مجموعة إصدارات نهائية حصرية لموديل تشالنجر قبل إلغاء الموديل بشكل نهائي واستبداله بسيارة دايتونا SRT الكهربائية الجديدة.

دودج تشالنجر تتفوق على موستنج وكمارو مرة أخرى في مبيعات الربع الثالث 10 دودج تشالنجر تتفوق على موستنج وكمارو مرة أخرى في مبيعات الربع الثالث 11 دودج تشالنجر تتفوق على موستنج وكمارو مرة أخرى في مبيعات الربع الثالث 12

شاهد أيضاً:

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل