جي ام سي اكاديا, المربع نت

المربع نت – أزاحت جي ام سي الستار عن اكاديا الجيل الحالي في عام 2016 وطرحته في الأسواق كموديل 2017، والآن رصدت العدسات التجسسية الجيل الجديد كلياً للـ SUV أثناء تجواله في الطرق العامة لأول مرة تمهيداً لتدشينه خلال 2023.

ووضعت فورد تمويهات كثيفة جداً على السيارة ولكن مع ذلك يمكن ملاحظة بعض التفاصيل الخارجية، مثل حجمها الأكبر بعض الشيء مقارنة بموديل اكاديا الحالي لتوفير مساحة أكثر رحابة في المقصورة، كما يمكن ملاحظة المصابيح الأمامية المنقسمة الجديدة المشابهة لمصابيح جي ام سي كانيون، بتصميم مماثل لحرف C للجزء السفلي من المصابيح.

جي ام سي اكاديا, المربع نت

بشكل عام تبدو المقدمة كبيرة وسميكة ومزدحمة، وربما سنرى تصميماً أكثر انسيابية للخلفية، بأنابيب عادم موضوعة أسفل المصد الخلفي، وهو تأكيد على أنها ليست سيارة كهربائية لحسن الحظ.

مقصورة عصرية جديدة لجي ام سي اكاديا الجيل القادم

كما رُصدت الداخلية المموهة بشكل جيد، بلوحة عدادات رقمية جديدة وشاشة عرض ترفيهية مركزية مختلفة، وستحصل السيارة على نظام سوبركروزر المتطور للقيادة النصف ذاتية من جنرال موتورز.

جي ام سي اكاديا, المربع نت

لا نعلم بعد أي تفاصيل عن المحركات أو أرقام الأداء، ومن الجدير بالذكر أن جي ام سي اكاديا الحالية متوفرة بمحرك 4 سلندر 2.0 لتر تيربو بقوة 228 حصان، ومحرك 6 سلندر 3.6 لتر بقوة 310 حصان، ومن المحتمل استلام السيارة لمحرك 4 سلندر 2.7 لتر تيربو جديد من كانيون وشيفروليه كولورادو الجديدة بقوة 310 حصان.

جي ام سي اكاديا, المربع نت جي ام سي اكاديا, المربع نت جي ام سي اكاديا, المربع نت جي ام سي اكاديا, المربع نت جي ام سي اكاديا, المربع نت جي ام سي اكاديا, المربع نت جي ام سي اكاديا, المربع نت  جي ام سي اكاديا, المربع نت

شاهد أيضاً:

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً