المربع نت -تعد سيارة شيفروليه كابتيفا I4 1.5L LT موديل 2023 من بين أفضل سيارات العلامة  الأمريكية في فئة الـSUV والتي تأتي بأسعار تنافسية.

شيفروليه كابتيفا I4 1.5L موديل 2023

وبشكل عام، تعد كابتيفا واحدة من أفضل السيارات العائلية الكبيرة التي تأتي بمواصفات وتجهيزات داخلية وخارجية تتكامل مع بعضها البعض لتمنح القائد والركاب تجربة قيادة مميزة

شيفروليه كابتيفا I4 1.5L LT موديل 2023.. أهم ما يميز السيارة العائلية

وفي الوقت الحالي تتوفر  سيارة شيفروليه كابتيفا في السعودية من خلال موديلي 2022 و2023 حيث لا يوجد اختلافات كبيرة بينهما.

في هذا السياق، يقدم موقع «المربع نت» أبرز مزايا شيفروليه كابتيفا   I4 1.5L LT موديل 2023 واسعارها في السعودية.

شيفروليه كابتيفا

مزايا شيفروليه كابتيفا I4 1.5L LT موديل 2023 الخارجية 

تتمتع السيارة الأمريكية بمجموعة مميزة من التجهيزات واللمسات الخارجية التي جعلتها واحدة من سيارات الإس يو في القريبة إلى قلوب الكثير من عشاق هذه الفئة.

فتمتلك سيارات شيفرولية بشكل عام ثقة كبيرة بين العملاء لما تقدمه من موديلات بمستوى مميز، فحرص الصانع الأمريكي على تزويد كابتيفا بجميع اللمسات التي تمكنها من المنافسة في فئة الـSUV.

وحصلت  كابيتفا على مظهر خارجي ضخم والذي يجذب الكثير من عملاء السيارات العائلية، وهو ما يعكس بالطبع ما تتمتع به السيارة من مستوى رحابة داخلي.

بالإضافة إلى ذلك، حصلت السيارة الأمريكية على واجهة أمامية مميزة وجريئة بفضل الشبك الأمامي الأسود من الكروميتميز المميز بتلك الشرائح العريضة، والذي احتل مساحة كبيرة من الواجهة الأمامية.

وكانت للمصابيح الأمامية دور كبير في منح الواجهة الأمامية طابعاً وحشياً، بفضل تصميمها الحاد والنحيف.

وجاءت السيارة الأمريكية التي تنتمي إلى فئة الـ SUV متوسطة الحجم بخطوط بارزة أعلى الغطاء الأمامي وعلى الجانبي مما عزز انسيابيتها والمظهر الهجومي.

اقرأ أيضاً: أول ظهور لشيفروليه سلفرادو HD موديل 2024 أثناء اختباره في الطرق العامة

شيفروليه كابتيفا I4 1.5L LT موديل 2023.. أهم ما يميز السيارة العائلية 1

بالإضافة إلى ذلك، حصلت السيارة الأمريكية متعددة الاستخدامات على مصابيح أمامية رئيسية هالوجينية.

كما زود الصانع الأمريكي السيارة بإضاءة نهارية LED، وفي الفئة الأعلى تتوفر بإضاءة LED بالكامل.

كما حصلت السيارة الأمريكية على كشافات ضباب أمامية، والتي تتواجد أسفل المصابيح الأساسية، والتي ساهمت في تعزيز المظهر الجريء للواجهة.

بالإضافة إلى ذلك حصلت على مصابيح خلفية، ومصابيح ضباب تعمل بتقنية الـLED، بجانب حصولعا على مخرج لعادم السيارة.

وارتكزت السيارة الأمريكية العائلية على جنوط  قياس 18 بوصة ، بجانب حصولها على قضبان أعلى السقف، والذي عزز مظهرها الجريء.

فضلاً عن ذلك، زودت شيفروليه سيارتها بمرايا جانبية كهربائية، مدعمة بإشارات انعطاف من نوع LED، وحصلت على فتحة سقف في فئتي LT وبريمر.

اقرأ أيضاً: خمسينات القرن العشرين الفترة الذهبية لشيفروليه الأمريكية.. هذه أجمل الموديلات التي صنعتها شيفروليه خلال تاريخها

شيفروليه كابتيفا I4 1.5L LT موديل 2023.. أهم ما يميز السيارة العائلية 2

داخلية شيفروليه كابتيفا 2023 المتطورة

كما  تكاملت داخلية السيارة الأمريكية مع تصميمها الخارجي المميز، فزودت السيارة العائلية بمستوى مميز من التجهيزات المتطورة التي تضمن للقائد والركاب مستوى رفاهية مثالي.

فتتسع السيارة الأمريكية لـ 7 مقاعد مكسوة بالقماش، والتي دعمت ميزة التحكم الكهربائي في مقعد السائق، ويدوي في مقعد الراكب الأمامي.

بالإضافة إلى ذلك حصلت على عجلة قيادة متعدد الوظائف من الجلد، وشاشة معلومات تعمل باللمس مقاس 8 بوصة، تدعم آبل كار بلاي وأندوريد أوتو وبلوتوث.

وشاشة أخرى لعدادات كمبيوتر الرحلات صغيرة بقياس 3.5 بوصة، كما توفر السيارة موديل 2023 مساحات تخزينية في أماكن متعددة داخل مقصورة القيادة، كما أن المساحة التخزينية تتخطى 1000 لتر مع طي المقاعدة في الصف الثاني والثالث.

مواصفات الأمان وأنظمة مساعدة السائق

تتوفر شيفروليه كابتيفا 2022 في السعودية بمواصفات أمان متنوعة مع أنظمة لمساعدة السائق منها:

  • وسائد هوائية أمامية/وسائد هوائية جانبية
  • بالإضافة إلى نظام الثبات الإلكتروني
  • كذلك حصلت على نظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات
  • وجاءت مزودة بحساسات خلفية
  • وحصلت على كاميرا خلفية
  • فرامل مانعة للانغلاق
  • نظام المساعدة في نزول وصعود المرتفعات

محرك شيفروليه كابتيفا 2023

ويعد أداء السيارة الأمريكية من أبرز الأسباب التي قد تدفعك لامتلاكها؛ حيث يعد أداء سيارة شيفروليه كابتيفا 2023 أداءً مثالياً في هذه الفئة.

وتستمد كابتيفا 2023  قوتها من محرك تيربو 4 أسطوانات سعة 1.5 لتر يولد قوة 148 حصان وأقصى عزم للدوران يبلغ 230 نيوتن متر، متصل بناقل حركة CVT.

أسعار شيفروليه كابيتفا 2023 في السعودية

وفيما يخص أسعار شيفرولية كابتيفا 2023، فهي تأتي بـ 3 فئات لدى وكيلها الحصري في المملكة العربية السعودية، وكالة الجميح للسيارات، بالأسعار التالية:

  • الفئة الأولى: شيفرولية كابتيفا 2023 فئة LS بسعر يصل إلى 81,900 ريال سعوي شامل قيمة الضريبة المضافة.
  • الفئة الثانية: شيفرولية كابتيفا 2023 فئة LT بسعر يصل إلى 87,000 ريال سعودي شامل قيمة الضريبة المضافة.
  • الفئة الثالثة:  شيفرولية كابتيفا 2023 فئة بريميير بسعر يصل إلى 91,500 ريال سعودي شامل قيمة الضريبة المضافة.

تجدر الإشارة إلى أن سيارة كابتيفا استطاعت أن تقتنص لقب السيارة الأكثر مبيعاً ضمن أسطول شيفرولية خلال النصف الأول من العام الجاري 2022.

فجاء في الترتيب الأول سيارة الاس يو في شيفروليه كابتيفا بمعدل مبيعات وصل إلى 3,464 سيارة، وفي الترتيب الثاني جاءت سيارة  شيفروليه جروف بمعدل مبيعات وصل إلى 2,159 سيارة، وتتوفر السيارة موديل 2022 التي تنتمي إلى فئة الـSUV مزودة بمحرك تنفس طبيعي، مكون من 4 أسطوانات، بسعة 1.5 لتر، ينتج قوة قدرها 110 حصان، مع عزم أقصى للدوران يبلغ 147 نيوتن متر، متصل بناقل حركة CVT.

وفي الترتيب الثالث جاءت سيارة الـ SUV شيفروليه تاهو بمعدل مبيعات وصل إلى 2,011 سيارة، والتي تستمد قوتها من محرك مكون من 8 أسطوانات، بسعة 5.3 لتر، ينتج قوة قدرها 355 حصان، مع عزم أقصى للدوران يبلغ 518 نيوتن متر، متصل بناقل حركة بـ 10 سرعات.

واحتلت سيارة شيفروليه ماليبو  المركز الرابع بمعدل مبيعات وصل إلى 1,914 سيارة، وتتوفر السيارة موديل 2022  التي تنتمي لفئة السيدان مزودة بخيارين من المحركات كلاهما متصل بناقل حركة أوتوماتيكي بـ 6 سرعات، وفي الترتيب الخامس جاءت سيارة شيفروليه ترافيرس بمعدل مبيعات وصل إلى 904 سيارة، وتتوفر السيارة موديل 2022 مزودة بمحرك مكون من 6 اسطوانات V6، بسعة 3.6 لتر، ينتج قوة قدرها 310 حصان، مع عزم أقصى للدوران يبلغ 361 نيوتن متر، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي بـ 9 سرعات.

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات GM الجميح
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اقرأ أيضًا: “كابتيفا” تتصدر قائمة شيفروليه الأكثر مبيعًا في السعودية خلال النصف الأول لعام 2022

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل