المربع نت – صادرت الشرطة في ولاية تكساس الأمريكية سيارة دودج تشالنجر SRT هيلكات ريداي موديل 2020 في أبريل الماضي بعد مشاركة مالكها في سباقات شوارع خطيرة وهروبه من سيارات الشرطة بسرعة وصلت إلى 258 كلم\س، ما عرض حياة الآخرين للخطر.

وليست هذه سيارة هيلكات قياسية مثل التي تخرج من المصنع بمحرك 6.2 لتر 8 سلندر سوبرتشارجر بقوة 707 حصان، إذ تم تعديل السيارة ورفع قوتها إلى 1080 حصان.

الشرطة الأمريكية تصادر دودج تشالنجر هيلكات معدلة بقوة 1080 حصان وتضمها لأسطولها الرسمي

الشرطة الأمريكية تصادر دودج تشالنجر هيلكات معدلة بقوة 1080 حصان وتضمها لأسطولها الرسمي 9

وقرر القضاء الأمريكي إهداء السيارة العضلية لأسطول الشرطة المحلية لمساعدتهم على مطاردة المجرمين واللصوص بشكل احترافي في شوارع تكساس، مع استلامها لرداء خارجي أبيض وأسود يناسب دورها الجديد.

ولم تذكر الشرطة الأمريكية طبيعة التعديلات التي حصلت عليها تشالنجر لرفع قوتها بهذا الشكل ولكن نتوقع استلامها لسوبرتشارجر أكبر حجماً وبعض التغييرات الميكانيكية الأخرى لأنظمة التبريد والعادم.

الشرطة الأمريكية تصادر دودج تشالنجر هيلكات معدلة بقوة 1080 حصان وتضمها لأسطولها الرسمي 10 الشرطة الأمريكية تصادر دودج تشالنجر هيلكات معدلة بقوة 1080 حصان وتضمها لأسطولها الرسمي 11  الشرطة الأمريكية تصادر دودج تشالنجر هيلكات معدلة بقوة 1080 حصان وتضمها لأسطولها الرسمي 12

شاهد أيضاً:

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل