بي ام دبليو M8 Competition تحصل على إصدار الذكرى السنوية الخمسين الحصري 9

المربع نت – كشفت بي ام دبليو عن عدد كبير من إصدارات الذكرى السنوية الخمسين للاحتفال بميلاد قسم M الرياضي الأيقوني خلال الأشهر الماضية، آخرهم إصدار الذكرى الخمسين لموديل M8 كوبيه، وهو إصدار موجه للسوق الهندي بشكل رئيسي.

الإصدار الجديد مبني على فئة M8 Competition تحديداً وهو ما يظهر في تصميم المصابيح الأمامية المميزة والمزايا القياسية الإضافية للسيارة، مع جنوط 20 إنش سوداء جذابة والشعار الخاص للإصدار بلمسات زرقاء وبنفسجية وحمراء.

بي ام دبليو M8 Competition تحصل على إصدار الذكرى السنوية الخمسين الحصري 10

بي ام دبليو M8 Competition تحصل على إصدار الذكرى السنوية الخمسين الحصري 11

وحصلت الداخلية على جلود Merino عالية الجودة بطبقات لونية متعددة، مع زخرفات جديدة من ألياف الكربون، وتشمل المواصفات القياسية : لوحة عدادات رقمية 12.3 إنش، وشاشة معلومات ترفيهية 12.3 إنش، وتقنية عرض المعلومات على الزجاج الأمامي، ونظام سمعي فاخر من طراز هارمان كاردون بـ 16 مكبر صوت، مع مزايا اختيارية تشمل مقاعد كربونية حصرية من قسم M، ونظام سمعي من طراز Bowers & Wilkins، مع العلم أنه للأسف لم تكشف بي ام دبليو عن صور الداخلية.

محرك 4.4 لتر 8 سلندر عالي الأداء لإصدار بي ام دبليو M8 Competition الذكرى الخمسين

ولم يحصل الإصدار على أي تحديثات ميكانيكية، ما يعني استمراره بمحرك 8 سلندر 4.4 لتر توين تيربو بقوة 625 حصان وعزم دوران 750 نيوتن متر، مقترن بناقل أوتوماتيكي 8 سرعات ونظام دفع رباعي، وتتسارع السييارة من السكون إلى 100 كلم\س في 3.2 ثانية.

ويتوفر إصدار M8 Competition الذكرى الخمسين للشراء بالفعل في الهند بسعر يعادل 313,545 دولار – 1.17 مليون ريال، ما يجعلها أغلى سيارة بي ام دبليو في الهند على الإطلاق، ويرفع سعرها لمستوى بعض الموديلات الأفخم والأعلى أداءً في السوق، من علامة لامبورجيني وغيرها.

بي ام دبليو M8 Competition تحصل على إصدار الذكرى السنوية الخمسين الحصري 12 بي ام دبليو M8 Competition تحصل على إصدار الذكرى السنوية الخمسين الحصري 13

شاهد أيضاً:

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة