سوزوكي, المربع نت

المربع نت – لا يخفى على أحد وخاصة العاملين في مجال السيارات في المملكة العربية السعودية تسارع نمو علامة سوزوكي التجارية بسبب جودتها وموثوقيتها واقتصاديتها، إلى جانب أفضل خدمات العملاء من شركة نجيب أوتو.

من ناحية أخرى، فإنّ شركة ذيب لتأجير السيارات واحدة من أفضل وأكبر الشركات العاملة في مجال تأجير السيارات والتي تسعى دائما لتوفير سيارات أفضل لعملائها للتنقل من مكان إلى آخر بسهولة.

سوزوكي, المربع نت

ومن هنا نشأت هذه الشراكة الاستراتيجية بين شركتي نجيب أوتو وذيب لتأجير السيارات من أجل تلبية احتياجات عملائهم؛ وهذا يدل على التوجه الاستراتيجي لشركة نجيب أوتو -الوكيل المعتمد لسيارات سوزوكي في المملكة العربية السعودية لتوسيع علامة سوزوكي التجارية وتقديم أفضل خدمة عملاء.

انضمت سيارات سوزوكي إلى أسطول شركة ذيب لتأجير السيارات من خلال توفير 2,160 وحدة من طرازات سوزوكي دزاير 2022 و 2023 والتي تعد واحدة من أفضل السيارات في فئتها لما تتميز به من الاقتصاد في استهلاك الوقود.

وقد تم بالفعل تسليم جزء من الصفقة لتعزيز خدمة عملاء ذيب لتأجير السيارات لتلبية الطلب المتزايد في السوق على جميع المستويات وخاصة الفروع الجديدة التي تم افتتاحها من قبل شركة ذيب لتأجير السيارات في جميع أنحاء المملكة.

 

سيارات للبيع من أصحابها

تأجير سيارات ذيب لتأجير السيارات

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً