سيارات مستعملة للبيع في السعودية, المربع نت

المربع نت – نشهد توجهاً الآن نحو شراء سيارات مستعملة للبيع في السعودية؛ في ظل ارتفاع أسعار السيارات الجديدة بشكل كبير خلال الأشهر الماضية.

سيارات مستعملة للبيع في السعودية

وشهد مطلع العام الجاري ارتفاع جنوني في سوق السيارات على مستوى عالمي، وهو الأمر الذي انعكس بشكل كبير على توجهات  المستهلكين، لذلك انتعش سوق السيارات المستعملة بشكل ملحوظ على حساب السيارات الجديدة.

ويزخر سوق السيارات المستعملة في السعودية بالعلامات المختلفة والتي تتوفر بأسعار تناسب الجميع، في الوقت الحالي.

وإذا كنت تبحث عن سيارة مستعملة بسعر رخيص ومميزة، يقدم لكم موقع «المربع نت» قائمة بأحدث عروض البيع للسيارات تبدأ من 27 ألف ريال سعودي وتصل إلى 50 ألف ريال فقط.

اقرأ أيضاً: تريد سيارة مستعملة؟ إليك افضل موقع لبيع السيارات المستعملة في السعودية

سيارات مستعملة للبيع في السعودية, المربع نت

طريقة شراء سيارات مستعملة رخيصة في السعودية

وفيما يخص طريقة شراء سيارات مستعملة رخيصة في السعودية، فهناك الكثير من معارض السيارات المستعملة على مستوى المملكة التي تطرح علامات مختلفة مستعملة وبالتقسيط في بعض الأحيان.

لكن الطريقة الأكثر شيوعاً في الوقت الحالي، هي شراء شراء سيارات مستعملة رخيصة في السعودية، عبر تطبيقات البيع والشراء أون لاين.

ولحسن الحظ، يتوفر في المملكة العربية السعودية مجموعة مميزة من تطبيقات السيارات المستعملة.

ومن بين أشهر تطبيقات السيارات المستعملة يوجد تطبيق مستعمل، والذي تتخطى خدماته حدود السعودية؛ حيث يقدم خدمات البيع والشراء أونلاين في عدد من الدول العربية على رأسها مصر والإمارات.

في هذا الصدد، نقدم لكم في السطور التالية عروض سيارات مستعملة رخيصة في السعودية عبر تطبيق مستعمل.

سيارات مستعملة للبيع في السعودية, المربع نت

اسعار سيارات مستعملة للبيع في السعودية 

شفروليه كمارو 1997 مستعملة للبيع في الدمام،ممشى 100000 كم، ناقل حركة أوتوماتيكي، بسعر 5 آلاف ريال سعودي بداية السوم، للتواصل مع المالك من هنا

هيونداي اكسنت 2016 مستعملة للبيع في الافلاج، ممشى 289 ألف كم، ناقل حركة أوتوماتيكي، بسعر 26 ألف ريال سعودي بداية السوم،للتواصل مع المالك من هنا.
هيونداي ازيرا 2012 مستعملة للبيع في البكيرية، ممشى 270000 كم، ناقل حركة أوتوماتيكي، بسعر 26 الف ريال سعودي قابل للتفاوض، للتواصل مع المالك من هنا.
شفروليه ماليبو 2017 مستعملة للبيع في جدة ممشى 115000، ناقل حركة أوتوماتيكي، بسعر 42 ألف ريال سعودي، للتواصل مع المالك من هنا.

سيارات مستعملة للبيع في السعودية, المربع نت
بي ام دبليو الفئة السابعة مستعملة للبيع في الدمام، ممشى 269ألف كم، ناقل حركة أوتوماتيكي، بسعر 35 ألف ريال سعودي بداية السوم، للتواصل مع المالك من هنا.

كيا كادينزا 2017 مستعملة للبيع في الخبر، ممشى 200ألف كم، ناقل حركة أوتوماتيكي بسعر 41 ريال سعودي بداية السوم، للتواصل مع المالك من هنا
هيونداي النترا 2017 مستعملة للبيع في الدمام، ممشى 300 ألف كم، ناقل حركة أوتوماتيكي، بسعر 48000 ريال سعودي، للتواصل مع المالك من هنا.

سيارات مستعملة للبيع في السعودية, المربع نت

فورد فيوجن 2015 مستعملة للبيع في سكاكا، ممشى105000 كم، ناقل حركة أوتوماتيكي، بسعر 46 ألف ريال سعودي قابل للتفاوض، للتواصل مع المالك من هنا.
فولكس واجن CC 2013 مستعملة للبيع في الخبر، ممشى 226000 كم، ناقل حركة أوتوماتيكي، بسعر 35 ألف ريال سعودي قابل للتفاوض للتواصل مع المالك من هنا.
مازدا 6 2018 مستعملة للبيع في الرياض، ممشى 133000 كم، ناقل حركة أوتوماتيكي، بسعر 45000 ريال سعودي، للتواصل مع المالك من هنا.
دودج تشارجر 2012 مستعملة للبيع في جدة، ممشى 265000 كم، ناقل حركة أوتوماتيكي بسعر 35000 ريال سعودي، للتواصل مع المالك من هنا.

سيارات مستعملة للبيع في السعودية, المربع نت

طريقة التواصل مع ملاك السيارات المستعملة في تطبيق مستعمل

وفيما يخص طريقة التواصل مع ملاك السيارات السابق رصدها، فيوفر لكم تطبيق مستعمل مساحة آمنة للتعامل مع أصحاب إعلانات البيع، فضلاً عن طريقة التواصل السلسة.

وكل ما عليك فعله تحميل تطبيق مستعمل، أو إنشاء حساب شخصي مباشرة عبر موقع مستعمل الرسمي، ومن ثم الدخول إلى الروابط التي تمت الإشارة لها في السطور السابقة.

واتباع الآتي كما هو موضح:

سيارات مستعملة للبيع في السعودية, المربع نت

نصائح هامة عند شراء سيارات مستعملة في السعودية

والآن نقدم لكم مجموعة نصائح يجب اتباعها عند شراء سيارة مستعملة ، وتشمل الأتي:

  • يجب في البداية إجراء بحث دقيق حول اسعار السيارات المستعملة بشكل عام؛ لتجنب الحصول على سيارة بسعر مبالغ فيه حيث يضع الكثير من الملاك أسعار خرافية في بعض الأحيان.
  • من الأمور الهامة والحيوية، التأكد من فحص أوراق السيارة بشكل دقيق، فاحرص على معرفة تاريخها ( كم عدد ملاكها – عدد الحوادث وهكذا).
  • يجب معرفة إذا كانت السيارة المستعملة استخدام شخصي أم كان يتم استخدامها كسيارة أجرة؛ لأن في الحالة الأخيرة قد تجد السيارة رديئة.
  • استعين بمختص موثوق به، من أجل تقييم مستوى أداء السيارة وفحص المحرك وجميع الأجزاء الرئيسية.
  • قم بإجراء فحص شامل للسيارة للتأكد من سلامتها، مع الإطلاع على عدد الكيلومترات التي قطعتها السيارة، فكلما زاد العدد أثر ذلك على السعر بالطبع
  • احصل على تقرير بالحوادث التي تورطت فيها السيارة سابقاً، بالإضافة.
  • فضلاً عن ماسبق عليك الإطلاع على وثائق صيانة وتصليح السيارة وما إن تم تغيير أجزاء هامة بها وهكذا
  • لا تتجاهل فحص السيارة من الداخل؛ فيجب فتح أبواب السيارة وفحص قوائم السيارة للتأكد من عدم وجود أي صدمات أو لحامات أو علامات طلاء جديدة أو صدأ.
  • التأكد من عمل أنظمة السيارة الهامة المتاحة بها وكل ما يتعلق بالمقصورة من تكييف وأزرار بكفائة تامة دون أي أعطال تستدعي التصليح، فذلك قد يخفض من قيمتها.
  • وأخيراً، يجب عليك القيام بتجربة للقيادة؛ من أجل التعرف أكثر على السيارة وكفاءتها في السير، ومدى الشعور بالراحة من عدمه.

اقرأ أيضاً: سيارات مستعملة أقل من 20000 ريال في السعودية (التفاصيل كاملة)

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً