سيتروين, المربع نت

المربع نت – أعلنت مجموعة ستيلانتيس، إحدى شركات صناعة السيارات الرائدة في العالم، تعيين شركة المجدوعي للسيارات وكيلا حصرياً لعلامة سيتروين التجارية في المملكة العربية السعودية. وتأتي هذه الشراكة التوسعية استكمالا لجهود ستيلانتيس المستمرة لتعزيز علاقاتها بشركائها والتوسع بعروضها في منطقة الشرق الأوسط.

وتم الإعلان عن عودة سيتروين المرتقبة إلى الأسواق السعودية في حفل توقيع رسمي أقيم بهذه المناسبة، الذي شهد حضور كل من سمير شرفان، رئيس عمليات الشرق الأوسط وإفريقيا في مجموعة ستيلانتيس، ويوسف بن علي المجدوعي، رئيس مجلس إدارة شركة المجدوعي للسيارات بالإضافة إلى عدد من كبار التنفيذين من كلا الطرفين. وقد عقدت مراسم التوقيع في مقر مجموعة ستيلانتيس بمدينة الدار البيضاء، المملكة المغربية.

سيتروين, المربع نت

ومن المرتقب أن تبدأ شركة المجدوعي للسيارات مبيعات علامة سيتروين على مستوى المملكة العربية السعودية خلال الربع الأول من عام 2023م. وتشمل طرازات سيتروين التي ستتوفر عند الإطلاق كل من: Citroën C3 Aircross ، Citroën C4 ، Citroën C5 Aircross و Citroën Jumpy. كما يتزامن ذلك مع إطلاق سيارةCitroën C4 X الكهربائية الجديدة كلياً، بما يتماشى مع استراتيجية ستيلانتيس Dare Forward 2030 وأهداف المجموعة الطموحة لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا لتحويل 100٪ من مجموعة سيارات ستيلانتيس الى سيارات كهربائية بحلول عام 2025.

وتعقيباً على هذا التعاون، قال سمير شرفان، رئيس عمليات الشرق الأوسط وإفريقيا في مجموعة ستيلانتيس: ” يسرنا الإعلان عن توسع حضور مجموعة ستيلانتس في المملكة العربية السعودية بالتعاون مع شركة المجدوعي للسيارات، إحدى أهم الشركات الإقليمية في قطاع السيارات على مستوى المنطقة. ولا شك بأن هذا التعاون مع شريكنا الموثوق سوف يكفل نجاح علامة سيتروين التجارية في المملكة العربية السعودية. ونحن في ستيلانتيس ملتزمون بتوسيع نطاق عروضنا ومنتجاتنا في السوق السعودي، ونتطلع إلى التعاون مع المجدوعي للسيارات في دعم جميع عملاء سيتروين وتزويدهم بأعلى معايير الصيانة وخدمة العملاء”.

ومن جانبه، قال يوسف بن علي المجدوعي، رئيس مجلس إدارة شركة المجدوعي للسيارات: “نفخر بتعزيز الثقة والتعاون مع العلامات التجارية العالمية الرائدة وتوسيع نطاق شراكتنا مع مجموعة ستيلانتيس من خلال إعادة طرح سيتروين في المملكة العربية السعودية. كما سنواصل تحقيق نجاحات نوعية بما يتماشى مع رؤية المملكة 2030 التي تهدف إلى تعزيز جودة الحياة، وتقليل انبعاثات الكربون، والتشجيع على استخدام المركبات الصديقة للبيئة. ونحن على ثقة من نجاح علامة سيتروين التجارية في ربوع المملكة من خلال تجربتها الرائعة في الأداء بالإضافة إلى سمعتها المميزة بالفعل في المنطقة. كما سنولي إهتماما بالغاً في دعم عملاء سيتروين وتكريس جميع إمكانياتنا وطاقاتنا لتزويدهم بأرقى معايير الخدمة والرعاية”.

الجدير بالذكر أن سيتروين في طليعة الشركات التي تحرص على توفير أقصى سبل الراحة داخل سياراتها، وذلك منذ تأسيسها في عام 1919م، التي تحرص على أولوية رفاه العملاء وتحقيق التوازن بين وسائل الراحة الحديثة والرفاهية . ولا تتخلف سيتروين عن مواكبة أحدث الابتكارات التكنولوجية العملية والذكية بهدف ضمان استمتاع العملاء بتجربة قيادة سلسة ومتصلة بالكامل.

سيتروين, المربع نت

سيارات للبيع من أصحابها

المجدوعي للسيارات ستيلانتيس

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً