لامبورجيني اوروس, المربع نت

المربع نت – قررت لامبورجيني طرح نسختين لموديل اوروس فيس ليفت الأنجح في تاريخ العلامة، منهم نسخة “بيرفورمانتي” الرائدة في المجال، والتي دُشنت في أغسطس الماضي بمهرجان بيبل بيتش الأمريكي، والآن كشفت العلامة الإيطالية عن نسخة اوروس S فيس ليفت، والي يمكن اعتبارها الفئة “الأساسية” الجديدة للموديل إذا صح وصف الـ SUV الخارقة بذلك.

وتأتي لامبورجيني اوروس S الجديدة بمحرك 4.0 لتر 8 سلندر توين تيربو محدث بقوة ممتازة 666 حصان وعزم دوران 850 نيوتن متر، ولكن لم ينخفض وزنها بـ 47 كيلوجرام مثل نسخة بيرفورمانتي، ما يجعلها أبطأ قليلاً في تسارعها من السكون إلى 100 كلم\س في 3.5 ثانية، مقارنة بـ 3.3 ثانية لنسخة بيرفورمانتي، وتظل السرعة القصوى عند 305 كلم\س.

لامبورجيني اوروس, المربع نت

لامبورجيني اوروس, المربع نت

اوروس S لا تزال واحدة من أسرع وأقوى سيارات الـ SUV في الساحة بالطبع، بتسارع من الصفر إلى 200 كلم\س في 12.5 ثانية فقط، وستواجه السيارة منافسة بالغة الضراوة من فيراري بوروسانجوي SUV الجديدة المزودة بمحرك 12 سلندر، واستون مارتن DBX وبنتلي بنتايجا سبيد.

لامبورجيني اوروس, المربع نت

تحديثات جمالية جديدة للامبورجيني اوروس اس فيس ليفت 

وتوفر لامبورجيني مزايا جديدة في اوروس تشمل جنوط 22 إنش تيتانيوم أو جنوط أخرى نحاسية 23 إنش، مع سقف اختياري من ألياف الكربون المكشوفة، وهيكل سفلي مصنوع من الفولاذ المصقول، وغطاء محرك من ألياف الكربون المطليّة بفتحات هواء سوداء داكنة.

ولم تذكر لامبورجيني أي تفاصيل عن نسخة اوروس هايبرد للوقت الحالي ولكن نعلم بالفعل أن العلامة تستهدف توظيف التقنيات الهجينة في جميع موديلاتها بحلول 2024، مع توقعات بمشاركة اوروس لنفس المحرك الهجين المستخدم في بورش باناميرا تيربو SE هايبرد.

لامبورجيني اوروس, المربع نت لامبورجيني اوروس, المربع نت لامبورجيني اوروس, المربع نت لامبورجيني اوروس, المربع نت لامبورجيني اوروس, المربع نت لامبورجيني اوروس, المربع نت لامبورجيني اوروس, المربع نت لامبورجيني اوروس, المربع نت لامبورجيني اوروس, المربع نت لامبورجيني اوروس, المربع نت لامبورجيني اوروس, المربع نت لامبورجيني اوروس, المربع نت لامبورجيني اوروس, المربع نت لامبورجيني اوروس, المربع نت لامبورجيني اوروس, المربع نت

شاهد أيضاً:

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً