المربع نت – نُشرت حلقة جديدة من برنامج #على_السريع، وهذه المرة نأخذك في جولة على سيارة رولزرويس كولينان 2022 بلاك بادج، حيث استعرضنا مواصفات السيارة الرياضية الفاخرة، والجدير بالذكر أن برنامج على السريع هو برنامج لتغطية كل جديد يصل السوق بشكل سريع و جولة خفيفة على السيارة من سعر ومواصفات وتقنيات وفئات والتعرف أكثر على السيارة من خلال وجودها في المعرض أو المكان الذي تم تصويره فيه، والآن نترككم مع الفيديو والتفاصيل

رولزرويس كولينان 2022 بلاك بادج.. تعرف على المواصفات والأسعار #على_السريع

التصميم الخارجي لسيارة رولزرويس كولينان 2022 بلاك بادج

رولزرويس

بالنظر إلى التصميم الخارجي للسيارة الفاخرة رولزرويس كولينان 2022 بلاك بادج، نرى أن اللون الأسود تم استخدامه بكثافة في كثير من عناصر التصميم الخارجي، والتي تتضمن السبك الأمامي البارز والذي يتألف من الخطوط الكرومية الداكنة، كما وامتد الطلاء إلى الإطار المحيط بالشبك، بالإضافة إلى فتحات التهوية، والنوافذ، وأنابيب العادم، فيما تحولت علامة رولزرويس “شعار Spirit of Ecstasy” من اللامع إلى داكن ليتناسب مع جسم السيارة، كما تستند السيارة على عجلات مقاس 22 بوصة، تخفي خلفها مكابح باللون الأحمر.

التصميم الداخلي لسيارة رولزرويس كولينان 2022 بلاك بادج

رولزرويس كولينان 2022 بلاك بادج.. تعرف على المواصفات والأسعار #على_السريع 1

تتميز سيارات العلامة الفاخرة رولزرويس البريطانية بكونها قصورًا تسير على عجلات، فهناك الكثير من الفخامة والرفاهية التي تقدمها رولزرويس في سياراتها سواء في نسخة بلاك بادج أو النسخة الأساسية، فتأتي مقصورة السيارة الفاخرة غنية بتزيينات من مادة الكربون فايبر ثلاثية الأبعاد، وفرش جلدي أسود مع تطعيمات بلون مختلف، فضلًا عن شاشة لمسية، وسقف مُزين بإضاءة تبدو وكأنها نجوم في السماء.

إقرأ أيضًا: لُقبت بـ”موناليزا السيارات”..فيراري GTO 250 أغلى سيارة كلاسيكية في التاريخ

المواصفات والأداء

رولزرويس كولينان 2022 بلاك بادج.. تعرف على المواصفات والأسعار #على_السريع 2

تتوفر سيارة رولزرويس كولينان 2022 بلاك بادج، مزودة بمحرك مكون من 12 اسطوانة، توين تيربو، بسعة 6.7 لتر، ينتج قوة قدرها 600 حصان، مع عزم أقصى للدوران يبلغ 900 نيوتن متر.

الأسعار

رولزرويس كولينان 2022 بلاك بادج.. تعرف على المواصفات والأسعار #على_السريع 3

تتوفر سيارة رولزرويس كولينان 2022 بلاك بادج، داخل السوق السعودي، بسعر يبدأ من 1,900,000 ريال سعودي غير شامل قيمة الضريبة المضافة .

شاهد أيضًا: سر تسمية سيارات رولزرويس باسم الأشباح

رولزرويس كولينان 2022 بلاك بادج.. تعرف على المواصفات والأسعار #على_السريع 4 رولزرويس كولينان 2022 بلاك بادج.. تعرف على المواصفات والأسعار #على_السريع 5 رولزرويس كولينان 2022 بلاك بادج.. تعرف على المواصفات والأسعار #على_السريع 6 رولزرويس كولينان 2022 بلاك بادج.. تعرف على المواصفات والأسعار #على_السريع 7 رولزرويس كولينان 2022 بلاك بادج.. تعرف على المواصفات والأسعار #على_السريع 8 رولزرويس كولينان 2022 بلاك بادج.. تعرف على المواصفات والأسعار #على_السريع 9 رولزرويس كولينان 2022 بلاك بادج.. تعرف على المواصفات والأسعار #على_السريع 10

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل