المربع نت – تعمل الشركات المُصنعة للسيارات الفاخرة، على توفير العديد من الطرازات المتنوعة من السيارات الفاخرة التي تتمتع بالقوة والأداء والفخامة، كذلك الندرة التي تتوفر في بعض الخيارات وأكثرها تميزًا عن باقي الطرازات الأخرى، خاصة في جودة الصناعة اليدوية والفردية لكل جزء من أجزاء السيارة الداخلية، وهي تفاصيل تعمل على ارتفاع سعر هذه النوعية من السيارات النادرة، وخلال السطور التالية نستعرض لكم قائمة أغلى 5 سيارات حديثة في العالم.

أغلى 5 سيارات فاخرة حديثة في العالم

“أغلاها رولزرويس بوت تيل”.. قائمة أغلى 5 سيارات حديثة في العالم

رولزرويس بوت تيل

سيارات

يبلغ سعر سيارة رولزرويس بوت تيل الجديدة مبلغ 28 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل (105.2 مليون ريال سعودي)، وتأتي بطلاء فريد من نوعه، أقرب للبني، ووضحت رولز رويس أن طلاء السيارة مستوحى من صدفات اللؤلؤ، وهو أعقد طلاء في تاريخ رولز رويس بطبقات لونية متدرجة وهادئة وبديعة للغاية.

بوجاتي لافواتيور نوار

"أغلاها رولزرويس بوت تيل".. قائمة أغلى 5 سيارات حديثة في العالم 1

يبلغ سعر سيارة بوجاتي لافواتيور نوار الجديدة مبلغ 13.4 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل (50.3 مليون ريال سعودي)، ويشير اسم بوغاتي لافواتيور نوار، الذي يعني السيارة السوداء، إلى حقيقة أن الجزء الخارجي منها مطلي بالكامل بلون أسود فاخر ولامع وأنيق للغاية، مما يمنحها مكانة لا مثيل لها.

رولزرويس سويبتايل

"أغلاها رولزرويس بوت تيل".. قائمة أغلى 5 سيارات حديثة في العالم 2

يبلغ سعر سيارة رولزرويس سويبتايل الجديدة مبلغ 12.8 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل (48.1 مليون ريال سعودي)، وتعد السيارة واحدة من القلائل التي تتواجد ضمن أسطول العلامة البريطانية الفاخرة رولزرويس بمقعدين فقط، كما أنها مستوحاة من طرازات الشركة البريطانية الكلاسيكية والعريقة، وأيضًا من تصاميم اليخوت الفاخرة، وهو ما يظهر بدقة في الإنحناءات والخطوط خاصة في الناحية الخلفية للسيارة.

إقرأ أيضًا: محطات في حياة فيروتشيو لامبورجيني.. “الإهانة” التي صنعت المنافسة الشرسة لـ “فيراري”

بوجاتي سينتوديتشي

"أغلاها رولزرويس بوت تيل".. قائمة أغلى 5 سيارات حديثة في العالم 3

يبلغ سعر سيارة بوجاتي سينتوديتشي الجديدة مبلغ 9 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل (33.8 مليون ريال سعودي)، وجدير بالذكر أنه في عام 2019 كانت الانطلاقة الأولى والكشف عن سيارة بوجاتي سينتوديتشي، وتعتمد السيارة على طراز شيرون، لكنها تتمتع بهيكل معاد تصميمه بالكامل وفريد.

مايباخ اكزيليرو

"أغلاها رولزرويس بوت تيل".. قائمة أغلى 5 سيارات حديثة في العالم 4

يبلغ سعر سيارة مايباخ اكزيليرو الجديدة مبلغ 8 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل (30 مليون ريال سعودي)، وتعد السيارة واحدة من اكثر السيارات ندرة والأغلى ثمنًا في العالم، حيث تم تصنيع نسخة واحدة منها فقط، وقد تم تصنيعها في عام 2005، كما تمتلك مقصورة فاخرة تحوي مقعدين فقط.

شاهد أيضًا: جولة في صالة بوجاتي الاكبر بالعالم في الرياض!

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل