سيارات للبيع بـ 10000 ريال في السعودية (التفاصيل كاملة)

المربع نت – يهتم الكثير من الأفراد بالبحث حول سيارات للبيع بـ 10000 ريال في السعودية، في ظل التوجه نحو امتلاك السيارات المستعملة بدلاً من الجديدة.

سيارات للبيع بـ 10000 ريال في السعودية

وقد يحتاج البعض إلى شراء سيارات مستعملة رخيصة من أجل مساعدتهم فقط على التنقل داخل المدينة؛ لتجنب المواصلات والازدحام، لذلك يبحث هؤلاء عن سيارات للبيع بـ 10000 ريال في السعودية.

سيارات للبيع بـ 10000 ريال في السعودية (التفاصيل كاملة) 1

وقد شهد سوق السيارات في العالم ارتفاعات كبيرة في الأسعار منذ الأزمة الروسية الأوكرانية على وجه الخصوص، والتي اندلعت في مطلع العام الجاري، مما أثر بشكل كبير على اقتصادات معظم الدول بشكل عام.

في هذا السياق، يقدم لكم موقع «المربع نت» سيارات للبيع بـ 10000 ريال في السعودية وأبرز المعلومات عن هذه السيارات،مع استعراض  مجوعة نصائح لمساعدتكم في شراء سيارة مستعملة .

سيارات للبيع بـ 10000 ريال في السعودية (التفاصيل كاملة) 2

أين يوجد سيارات للبيع بـ 10000 ريال في السعودية؟

وفي البداية قد يستفسر الأغلبية أين يوجد سيارات للبيع بـ 10000 ريال في السعودية؟، في حقيقة الأمر أصبح البحث عن سيارات مستعملة عملية سهلة للغاية.

فبات هناك تطبيقات لبيع وشراء السيارات المستعملة أون لاين، ومن بينها تطبيق مستعمل الذي يعمل في السعودية وعدد من دول الوطن العربي؛ نظراً لما يمتلكه من قاعدة جماهيرية كبيرة وموثوقية عالية في هذا المجال.

ويعد تطبيق مستعمل واحداً من التطبيقات الأكثر آماناً وموثوقية في هذا المجال؛ لذلك نقدم لكم أبرز أسعار السيارات المستعملة التي لا تتجاوز الـ 10,000 ريال وفقاً لما هو معلن على مستعل.

إليكم سيارات للبيع بـ 10000 ريال في السعودية معروضة للبيع عبر تطبيق مستعمل:

– سيارة نيسان صني 2003 مستعملة للبيع في الدمام، أوتوماتيك، ممشى 10000 كم بسعر 10 آلاف ريال سعودي بداية السوم، وللتواصل مع مالك السيارة من هنا
– سيارة نيسان صني 2002 مستعملة للبيع في الدمام، ممشى 300000 كم، ناقل حركة عادي، بسعر 5500 ريال سعودي، للتواصل مع مالك السيارة من هنا

– سيارة نيسان باثفندر 2002 مستعملة للبيع في أبهـا، أوتوماتيك، ممشى 200000 كم، بسعر 10 آلاف ريال سعودي قابل للتفاوض، للتواصل مع مالك السيارة من هنا

سيارات للبيع بـ 10000 ريال في السعودية (التفاصيل كاملة) 3

– نيسان اكستيرا 2002 مستعملة للبيع في الباحة، أوتوماتيك، ممشى 300 ألف كم، بسعر 10 آلاف ريال سعودي قابل للتفاوض، للتواصل مع مالك السيارة من هنا

– ميتسوبيشي لانسر 2006 مستعملة للبيع في الرياض، ممشى 200000 كم، ناقل حركةعادي، بسعر 8 آلاف ريال سعودي بداية السوم، للتواصل مع مالك السيارة من هنا

– جيلي EC7 2012 مستعملة للبيع في خميس مشيط، ناقل حركة أوتوماتيك، ممشى 169000 كم بسعر 8 آلاف ريال سعودي قابل للتفاوض، للتواصل مع مالك السيارة من هنا

– جيلي 2012 مستعملة للبيع في جدة، ناقل حركة عادي، ممشى 1100000 كم بسعر 9500 ريال سعودي قابل للتفاوض، للتواصل مع مالك السيارة من هنا

اقرأ أيضاً:سيارات مستعملة أقل من 20000 ريال في السعودية (التفاصيل كاملة)

سيارات للبيع بـ 10000 ريال في السعودية (التفاصيل كاملة) 4

طريقة شراء سيارة مستعملة عبر التطبيق

وفيما يخص طريقة شراء السيارات السابق عرضها، أو سيارات أخرى ترغب بها، فكل ما يجب عليك  هو تحميل تطبيق مستعمل وتسجيل حساب شخصي عليه لإمكانية البحث عن السيارات المستعملة والتواصل مع البائع بسهولة.

ويمكن للشرح التوضيحي التالي تسهيل الأمر عليكم:

سيارات للبيع بـ 10000 ريال في السعودية (التفاصيل كاملة) 5

نصائح قبل شراء سيارة مستعملة رخيصة

وقبل شراء سيارة مستعملة رخيصة بشكل خاص يجب عليك  فحصها بشكل دقيق؛ لتجنب الوقوع في فخ النصب، حيث قد يتعرض الكثير للنصب نظراً للتعامل مع تطبيقات غير آمنة غير مربوطة بنظام أبشر على عكس تطبيق مستعمل.

لذلك، هناك بعض النصائح التي يجب عليك اتباعها عند التفكير في شراء سيارة مستعملة رخيصة في السعودية.

وتشمل الأتي:

  • لا تقدم على هذه الخطوة دون الإطلاع أولاً على أسعار السيارات المستعملة في السعودية، لمعرفة السعر المناسب والمنتشر لتجنب الحصول على سيارة بسعر مبالغ فيه.
  • كذلك تأكد فحص أوراق السيارة المستعملة بشكل دقيق، ومعرفة تاريخها، وعدد الملاك الذين حصلوا عليها، فكلما تعدد ملاك السيارة، كلما كان من حقق الحصول على سعر أقل.
  • تأكد من أن السيارة كانت لاستخدام شخصي، ولم يتم استخدامها كسيارة أجرة، لأنه في حال كانت مستخدمة في أعمال شاقة قد تكون رديئة.
  • احرص على الاستعانة بمختص موثوق به، لتقييم مستوى أداء السيارة وفحص المحرك وجميع الأجزاء الرئيسية.
  • تأكد من  إجراء فحص شامل للسيارة، للكشف عن وجود أي أعطال بها.
  • احرص على معرفة عدد الكيلومترات التي قطعتها السيارة، فكلما زاد العدد أثر ذلك على حالة السيارة وسعرها.
  • فضلاً عن ما سبق، تأكد من الحصول على تقرير بالحوادث التي تورطت فيها السيارة سابقاً، بالإضافة.
  • يجب الإطلاع على وثائق صيانة وتصليح السيارة وما إن تم تغيير أجزاء هامة بها، وإذا كانت القطع المستخدمة أصلية أم لا.
  • افحص السيارة داخلياً؛ حيث يجب فتح أبواب السيارة وفحص قوائم السيارة للتأكد من عدم وجود أي صدمات أو لحامات أو علامات طلاء جديدة أو صدأ.
  • التأكد من عمل أنظمة السيارة الهامة المتاحة بها وكل ما يتعلق بالمقصورة من تكييف وأزرار بكفائة تامة دون أي أعطال تستدعي التصليح، فذلك قد يخفض من قيمتها.
  •  وأخيراً، يجب عليك القيام بتجربة للقيادة؛ من أجل التعرف أكثر على السيارة وكفاءتها في السير، ومدى الشعور بالراحة من عدمه.

نبذة عن تطبيق مستعمل

وفيما يخص تطبيق مستعمل، هو واحداً من أهم تطبيقات بيع وشراء السلع المختلفة ما بين سيارات مستعملة أو جديدة، وكل ما يخص السيارات من إكسسوارات، والعقارات والأجهزة الإلكترونية وغيرها من السلع.

و بدأ تطبيق مستعمل مسيرته منذ سنوات لذلك استطاع كسب ثقة العملاء سريعاً، فهو يوفر مساحة كبيرة للسلع بمختلف أنواعها، والعقارات فضلاً عن الأجهزة الإلكترونية وغيرها.

ويساعد التطبيق العملاء والمستخدمين في الحصول على سلع تتمتع بحالة جيدة وبأسعار مناسبة، مع ضمان عدم تعرض العملاء للنصب بسبب مستوى الأمان الذي يقدمه التطبيق.

كذلك، بجانب الحصول على سيارات مستعملة عبر التطبيق، يمكنك شراء قطع غيار لسيارتك أو الحصول على إكسسوارات سيارات جديدة أو مستعملة، فيمكنك إيجادها على تطبيق مستعمل.

فيقدم تطبيق مستعمل مجموعة من الخدمات المتنوعة لمالكي السيارات، وجميعها توفر الوقت والجهد، ولن يكون عليك دفع المزيد من التكاليف؛ لذلك قد لا تخلو معظم الجوالات في المملكة من هذا التطبيق.

سيارات للبيع أقل من 30000 ريال في السعودية

ويعد مستعمل تطبيق للبيع والشراء في المملكة العربية السعودية؛ لمساعدة الأفراد في بيع وشراء السيارات، أو العثور على سكن مناسب، أو شراء سلعة معينة بشكل آمن؛ لذلك فهو من التطبيقات ذات الشعبية والموثوقية العالية.

فضلاً عن ذلك، يتميز تطبيق مستعمل بسهولة عملية البحث والتعامل من خلاله على عكس التطبيقات التي قد تكون مُعقدة بعض الشيء.

يستخدم التطبيق أنظمة آمان عالية تم تطويرها والعمل عليها باحترافية شديدة.

كما أنه مرتبطاً مع نظام “ابشر” للتحقق من هوية الأشخاص البائعين في التطبيق, كما يمكن استخدام خدمة الشحن وتتبع سلعتك التي قمت ببيعها مباشرة من التطبيق لتصل الى المشتري.

ويمكنكم الإطلاع على المزيد من المعلومات حول موقع مستعمل الرسمي من خلال الدخول هنا

كما يمكنكم تحميل تطبيق مستعمل من خلال الروابط التالية:

اقرأ أيضاً: عرض سيارة للبيع أونلاين.. جولة على أفضل المواقع والتطبيقات

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة