استدعاء أكثر من 1.09 مليون سيارة تيسلا حول العالم 5

المربع نت – يوم آخر، واستدعاء جديد لسيارات تيسلا .. هذه المرة لأكثر من 1.09 مليون سيارة تيسلا حول العالم، بما يشمل موديل 3 موديلات 2017 حتى 2022، وموديل اس موديلات 2021 و2022، وموديل اكس موديلات 2021 و2022، وموديل واي موديلات 2020 حتى 2022.

ووضحت تيسلا أن سبب الاستدعاء هو عدم سلامة النوافذ الكهربائية الأوتوماتيكية، والتي تعجز عن الاستجابة للعقبات والأجسام بشكل جيد، ما قد يؤدي لإيذاء أصابع الركاب أو أي جزء من أجسادهم أثناء انغلاق النوافذ.

استدعاء أكثر من 1.09 مليون سيارة تيسلا حول العالم 6

واكتشفت تيسلا هذه المشكلة أثناء عدة مراجعات واختبارات عملية في أغسطس، والتي وضحت عدم استجابة النوافذ الأوتوماتيكية وتوقفها في حالة مواجهة العقبات كما هو مفترض منها، بل تستمر بالارتفاع ما قد يسبب أذى لبعض الركاب.

وبدأت تيسلا بإرسال بعض الحلول البرمجية عن بعد للسيارات المتضررة خلال الأسابيع الماضية ولكن لابد من تغيير بعض المكونات الميكانيكية في الوكالات.

ويأتي الخبر الجديد بعد أربعة أشهر من استدعاء ضخم آخر لـ 130 ألف سيارة تيسلا موديل 3 واس واكس وواي في مايو لمخاطر زيادة حرارة وحدة المعالجة لنظام المعلومات الترفيهية أثناء الشحن السريع للبطارية، ما قد يؤدي لتوقف النظام عن العمل.

استدعاء أكثر من 1.09 مليون سيارة تيسلا حول العالم 7

شاهد أيضاً:

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة