فورد موستنج, المربع نت

المربع نت – لسبب ما يستمر اللصوص في محاولة سرقة سيارات وشاحنات فورد من قلب مصانعها الأمريكية، آخرهم محاولة ناجحة أخرى لسرقة حوالي 15 سيارة موستنج من مصنع Flat Rock التجميعي لفورد في ميشيجان.

هذه هي ثالث عملية سرقة يتعرض لها هذا المصنع التجميعي المتخصص في إنتاج موستنج خلال الأشهر الأخيرة، وترى الشرطة المحلية أن السرقات في الغالب متصلة ببعضها، وعلى الأرجح شاركت فرق اللصوص المعلومات اللازمة لدخول المصنع وسرقة السيارات والخروج بشكل سريع.

فورد موستنج, المربع نت

ولم يكتف اللصوص باستهداف موستنج في الأشهر الماضية، إذ تعرضت فورد لسرقة 13 شاحنة F-150 رابتر عالية الأداء من مصانع الشركة في يونيو الماضي قبل تمكن الشرطة من استعادتهم، وحاولوا سرقة شاحنات رابتر مرة أخرى في يوليو ولكن تمكنت الشرطة من إيقاف العملية سريعاً.

وفي الواقع تعرضت شركات سيارات أخرى للسرقة الأسبوع الماضي، مع سرقة 7 سيارات جيب واجونير من مصنع Warren الأمريكي قبل استعادة الشرطة لسيارتين حتى الآن.

ومنذ 4 أسابيع فقط، حاول مجموعة مراهقين سرقة عدة سيارات دودج تشارجر وتشالنجر هيلكات من مصنع ستيلانتس في مدينة ديترويت الأمريكية ولكن استطاعت الشرطة إيقاف العملية والقبض على المراهقين، أحدهم كان بعمر 11 عاماً فقط.

فورد موستنج, المربع نت فورد موستنج, المربع نت فورد موستنج, المربع نت

شاهد أيضاً:

سيارات للبيع من أصحابها

سيارات فورد فورد

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً