رولزرويس سبيكتر الكهربائية الجديدة تظهر أثناء اختبارها في حلبة نوربورغرينغ الألمانية 19

المربع نت – تستمر رولزرويس باختبار واحدة من أهم سيارات العلامة خلال العقد القادم، سبيكتر الكهربائية الجديدة، ورُصدت السيارة مؤخراً أثناء تجوالها في مضمار نوربورغرينغ الألماني الشهير، غالباً لاختبار نظام التعليق فيها.

سبيكتر هي أول سيارة كهربائية في تاريخ رولزرويس، ويمكن اعتبارها أقرب لنسخة عصرية من موديل رايث في التصميم الخارجي، ولكن كل شيء آخر مثل الشاسيه والمحرك والداخلية سيكون مختلفاً.

رولزرويس سبيكتر الكهربائية الجديدة تظهر أثناء اختبارها في حلبة نوربورغرينغ الألمانية 20

رولزرويس سبيكتر الكهربائية الجديدة تظهر أثناء اختبارها في حلبة نوربورغرينغ الألمانية 21

وستحل سبيكتر الجديدة محل موديل رايث الحالي، ونعلم أن الكوبيه ستحصل على محرك كهربائي من تطوير بي إم دبليو، والمتوقع استخدامه كذلك في سيارة بي ام دبليو iX، بقوة مقدرة بـ 600 حصان ونظام دفع رباعي وتسارع من السكون إلى 100 كلم\س في 4 ثواني في iX، وهي أرقام أداء جيدة ومنافسة لمحرك 12 سلندر الأسطوري لرولزرويس.

وتخضع سبيكتر تخضع حالياً لبرنامج اختباري مكثف يغطي أكثر من 2.5 مليون كيلومتر، وسيتم صنع السيارة باليد في مصنع Goodwood للعلامة في نفس خطوط إنتاج الموديلات الحالية.

رولزرويس سبيكتر الكهربائية الجديدة تظهر أثناء اختبارها في حلبة نوربورغرينغ الألمانية 22 رولزرويس سبيكتر الكهربائية الجديدة تظهر أثناء اختبارها في حلبة نوربورغرينغ الألمانية 23 رولزرويس سبيكتر الكهربائية الجديدة تظهر أثناء اختبارها في حلبة نوربورغرينغ الألمانية 24 رولزرويس سبيكتر الكهربائية الجديدة تظهر أثناء اختبارها في حلبة نوربورغرينغ الألمانية 25 رولزرويس سبيكتر الكهربائية الجديدة تظهر أثناء اختبارها في حلبة نوربورغرينغ الألمانية 26 رولزرويس سبيكتر الكهربائية الجديدة تظهر أثناء اختبارها في حلبة نوربورغرينغ الألمانية 27 رولزرويس سبيكتر الكهربائية الجديدة تظهر أثناء اختبارها في حلبة نوربورغرينغ الألمانية 28

شاهد أيضاً:

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

رولز رويس سبيكتر Rolls-Royce SPECTRE موديل 2024 (جديد)

قبل 3 أسابيع
2,350,000 ريال سعودي
الخبر

هيونداي سوناتا 2023 في الرياض

قبل يومين
1 ريال سعودي
الرياض

مرسيدس بنز C300-Class 2020

قبل يومين
154,000 ريال سعودي
الرياض

مرسيدس بنز E300-Class 2018 ديزاينو

قبل يومين
168,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة