المربع نت – كشفت دودج عن إصدار “بلاك جوست”، أو الشبح الأسود، لموديل تشالنجر، واحد من 7 إصدارات خاصة تنوي دودج طرحها لموديلات تشارجر وتشالنجر قبل توديع محركات الاحتراق الداخلي بشكل نهائي.

وستقتصر دودج على إنتاح 300 نسخة فقط من إصدار تشالنجر “بلاك جوست” الجديد المبني على فئة SRT هيلكات ريداي بالجسد العريض، مع تحسين قوة المحرك إلى 807 حصان، ما يضعها في مصاف بعض أفضل السيارات الخارقة في الأسواق.

دودج تشالنجر تحصل على إصدار “بلاك جوست” الحصري بقوة 807 حصان

دودج تشالنجر تحصل على إصدار "بلاك جوست" الحصري بقوة 807 حصان 9

تصميم الإصدار الجديد مستوحى من دودج تشالنجر “بلاك جوست” RT SE الأيقونية التي اشتهرت في السبعينات بمحرك هيمي 8 سلندر بقوة 426 حصان وسجل حافل بالانتصارات الحاسمة على منافسيها في السباقات الخاصة.

واستلم إصدار تشالنجر بلاك جوست 2023 تحديثات خارجية جمالية مشابهة للموديل الأصلي، خاصة في السقف والشبك والشعارات على الأجنحة، ضمن إضافات تاريخية أخرى.

هذا هو الإصدار السادس ضمن الإصدارات السبعة النهائية لموديلات دودج، وستكشف العلامة عن الإصدار السابع الأخير في معرض سيما 2022 للسيارات في بداية نوفمبر بمدينة لاس فيجاس.

دودج تشالنجر تحصل على إصدار "بلاك جوست" الحصري بقوة 807 حصان 10 دودج تشالنجر تحصل على إصدار "بلاك جوست" الحصري بقوة 807 حصان 11 دودج تشالنجر تحصل على إصدار "بلاك جوست" الحصري بقوة 807 حصان 12

شاهد أيضاً:

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل