رام, المربع نت

المربع نت – تستمر المنافسة بالاحتدام بشكل حقيقي في فئة الشاحنات الكهربائية، مع طرح موديلات فورد F-150 لايتنينج وهمر بيك أب وريفيان R1T في الأسواق، كما تستعد شيفروليه وجي ام سي لطرح موديلات سلفرادو وسييرا الكهربائية قريباً، ومن أبرز الغائبين عن الساحة حتى الآن هي علامة رام.

رام تعمل بالفعل على تطوير شاحنة كهربائية جديدة كلياً مع استهداف طرحها في 2024، وتعهد المدير التنفيذي للعلامة، مايك كوفال، بأن تتفوق البيك أب على جميع منافسيها في المواصفات العملية التي تميز شاحنات البيك أب مثل السحب والحمل ومختلف المهام المعتادة.

رام, المربع نت

وأكدت رام هذا الأسبوع على تدشين الشاحنة الجديدة في نوفمبر القادم، قبل معرض لوس أنجلوس للسيارات بيوم واحد، مع استمرار الحملة التشويقية للموديل، وتكشف الصور المرفقة عن تصميم عضلي مثير للاهتمام، ومقدمة مضيئة، ولكن قد تتغير بعض جوانب التصميم في الموديل النهائي.

ويُذكر أن رام ستدشن النسخة الاختبارية للشاحنة في نوفمبر، مع تأخر تدشين الموديل الإنتاجي النهائي لعام 2023، وسيتم بناء الشاحنة على منصة STLA الجديدة التي تطورها مجموعة ستيلانتس حالياً للاستخدام في موديلات البيك أب والـ SUV الكبيرة، بمدى أقصى 800 كيلومتر لكل شحنة، وبطاريات ضخمة تصل إلى 200 كيلوواط\س.

وتخطط رام لأن تكون علامة كهربائية بالكامل بحلول 2030، كما ستتوسع في فئات جديدة أبرزها فئة البيك أب متوسطة الحجم والتي ازدادت شعبيتها في الأعوام الأخيرة.

رام, المربع نت رام, المربع نت

شاهد أيضاً:

سيارات للبيع من أصحابها

رام سيارات رام

مزاد بيع سيارات الاحوال المدنية بالرياض

قبل أسبوعين
123,456 ريال سعودي
الرياض

عروض علي جميع سيارات الديزل تويوتا هايلكس 2021

قبل 6 أشهر
1,100 ريال سعودي
وادى الدواسر

مشوار جده مكه الطايف

قبل 10 ساعات
350 ريال سعودي
الطائف

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً