لامبورجيني, المربع نت

المربع نت – بدأت لامبورجيني بتسليم أولى نسخ يخت “تيكنومار 63” الفاخر للعملاء في أمريكا وحول العالم، وتنوي العلامة صنع 63 وحدة فقط من اليخت الحصري، بالتعاون مع شركة تصنيع اليخوت المخضرمة “مجموعة البحر الإيطالية”.

وسيشرف كل عميل على جميع خطوات تطوير يخته الشخصي بالتعاون مع فريق التصميم، واستلهمت لامبورجيني بعض العناصر الجمالية لليخت الجديد من سيارة سيان FKP 37، كما تم إضافة سقف صلب للحماية من أشعة الشمس، مع تصميم خط السقف يشكل مشابه للسوبركار، ونفس المصابيح على شكل Y كذلك.

لامبورجيني, المربع نت

لامبورجيني, المربع نت

ويعتمد اليخت الحصري على محركين 12 سلندر بقوة إجمالية 4000 حصان، كما يحظى بوزن خفيف جداً لا يتعدى 24 طن بفضل الاستخدام المكثف لألياف الكربون، ويصل اليخت لسرعة قصوى 117 كلم\س.

بالطبع ليست لامبورجيني أول علامة سيارات تطرح يخت فاخر مستوحى من موديلاتها، إذ قامت شركات سيارات حصرية أخرى بخطوات مماثلة، أبرزهم بورش واستون مارتن، كما كشفت لكزس عن يخت رياضي في 2018 وقامت هوندا بخطوة مماثلة في 2019 مع تقديم قارب سريع مستوحى من سيارة NSX.

لامبورجيني, المربع نت لامبورجيني, المربع نت لامبورجيني, المربع نت لامبورجيني, المربع نت لامبورجيني, المربع نت لامبورجيني, المربع نت لامبورجيني, المربع نت لامبورجيني, المربع نت لامبورجيني, المربع نت لامبورجيني, المربع نت لامبورجيني, المربع نت لامبورجيني, المربع نت لامبورجيني, المربع نت لامبورجيني, المربع نت لامبورجيني, المربع نت

شاهد أيضاً:

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً