فورد موستنج, المربع نت

المربع نت – لم تمض دقائق معدودة على تدشين فورد موستنج الجيل السابع الجديد كلياً قبل كشف فورد عن 6 إصدارات حصرية للموديل العضلي، جميعها مخصص للحلبات والمنافسات العالمية فقط.

أحد أبرز هذه الإصدارات يحمل اسم “الحصان الأسود”، وفي الواقع كشفت فورد عن إصدارين بهذا الاسم، الأول الحصان الأسود S والثاني الحصان الأسود R، وفي كل الأحوال، ظهر الحصان الأسود لأول في تجربة عملية بالفيديو المرفق في متحف سيارات Gilmore، كما سمعنا الصوت الطربي لمحرك السيارة بوضوح.

فورد موستنج, المربع نت

ويتميز إصدار الحصان الأسود عن موستنج القياسية بإزالة جميع القطع غير الأساسية والزخرفات لتخفيف وزن السيارة قدر الإمكان، كما حصلت على مقاعد سباقات وأحزمة سلامة مدعمة ومقود سباقات يمكن فصله بسهولة وقفص حماية من الانقلاب.

واستلم موستنج الحصان الأسود S لوحة تحكم مركزية جديدة تحتوي على مختلف المفاتيح وأدوات الضبط الضرورية في السباقات، كما حصلت السيارة على جناح خلفي جديد يمكن ضبطه أوتوماتيكياً لتوفير قوة دفع سفلي إضافية، مع نظام عادم جديد ومكابح محدثة ونظام تعليق معدل، بينما حصل موستنج الحصان الأسود R على خلية وقود أكبر حجماً، وعجلات رياضية جديدة.

وكشفت فورد فورد عن عدة إصدارات خاصة أخرى من موستنج للسباقات، منها إصدار GT3 IMSA، والذي سيشارك في سباق دايتونا 24 ساعة للتحمل لأول مرة في عام 2024 بمحرك 5.4 لتر 8 سلندر بالتنفس الطبيعي وتحديثات شاملة، كما طورت فورد إصدار آخر خاص باسم موستنج GT4 مخصص لموسم سباقات 2023 وسيشارك في عدة بطولات عالمية.

فورد موستنج, المربع نت فورد موستنج, المربع نت فورد موستنج, المربع نت فورد موستنج, المربع نت فورد موستنج, المربع نت فورد موستنج, المربع نت فورد موستنج, المربع نت

سيارات للبيع من أصحابها

سيارات موستنج فورد

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً