المربع نت – منذ أسابيع، لمحت لامبورجيني إلى بعض المواصفات المتوقعة لخليفة هوراكان القادمة على لسان المدير التقني للعلامة، أبرزها أن السوبركار ستعتمد على محرك هايبرد بعدد اسطوانات يتراوح بين 6 و12 سلندر.

والآن أشار تقرير من مجلة Motor Trend نقلاً عن مصادر مطلعة أن لامبورجيني ستلغي محرك 10 سلندر للجيل القادم من السوبركار وستنتقل لمحرك 8 سلندر مماثل لمحرك اوروس الحالي، مع إضافة محرك كهربائي بالطبع لتحسين الأداء والصرفية وخفض الانبعاثات في ظل القيود البيئية الصارمة المفروضة في أوروبا وحول العالم.

كل ما نعرفه عن خليفة لامبورجيني هوراكان الجديدة كلياً

كل ما نعرفه عن خليفة لامبورجيني هوراكان الجديدة كلياً 7

حجم أكبر وشواحن تيربو جديدة لخليفة لامبورجيني هوراكان القادمة

من المحتمل أن خليفة هوراكان ستزداد حجماً مقارنة بالموديل الحالي لتوفير مساحة كافية للمكونات الكهربائية الجديدة، مع العلم أن السيارة مستمرة بنفس المنصة الحالية لهوراكان ولكن مع تحديثها، ولن تنتقل لمنصة جديدة كلياً.

وادعى التقرير أن شواحن التيربو للمحرك لن تنشط قبل الوصول إلى 7000 دورة في الدقيقة، أما أقل من ذلك فيعمل المحرك بالتنفس الطبيعي.

ومن الجدير بالذكر أن لامبورجيني تنوي طرح نسخة هايبرد لجميع موديلاتها بحلول نهاية 2024، وبدأنا بالفعل برؤية سيارة اوروس هايبرد الجديدة أثناء اختبارها مؤخراً في الطرق العامة، غالباً بنفس محرك بورش باناميرا تيربو اس اي هايبرد، بقوة إجمالية 689 حصان.

كل ما نعرفه عن خليفة لامبورجيني هوراكان الجديدة كلياً 8 كل ما نعرفه عن خليفة لامبورجيني هوراكان الجديدة كلياً 9

شاهد أيضاً:

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل