المربع نت – كشفت بي ام دبليو الشرق الأوسط عن واحدة من السيارات المفاجئة في هذا الأسبوع الحافل بالتدشينات، باسم “تاكسي Dune”، أو تاكسي الكثبان الرملية، وهي سيارة كهربائية جامحة مخصصة للتضاريس الوعرة بإطارات سميكة وخلوص أرضي ضخم.

واستعرضت بي ام دبليو الإمكانات المتميزة في الفيديو الدعائي بجانب سيارات X6 ام كومبيتيشن وiX M60، وتتميز بالشبك الأمامي العملاق الشهير للعلامة البافارية، بشكل متناسق هذه المرة مع الهيكل الخارجي.

بي ام دبليو الشرق الأوسط تكشف عن سيارة Dune Taxi الجديدة للراليات 17

ويبدو أن السيارة مزودة بأبواب أجنحة النورس، ومصابيح أمامية وخلفية LED ضيقة تعطي السيارة طابعاً مستقبلياً، مع مقصورة مبسطة جداً، بقفص حماية من الانقلاب.

بي ام دبليو الشرق الأوسط تكشف عن سيارة Dune Taxi الجديدة للراليات 18

وتعتمد السيارة على عدة محركات كهربائية بقوة إجمالية 536 حصان وعزم دوران 1000 نيوتن متر، بدون ذكر تفاصيل أخرى للوقت الحالي، مع العلم أن بعض المقاطع في الفيديو المرفق مبنية على صور منشأة بالحاسوب.

هل سنرى السيارة على أرض الواقع فعلاً؟ ربما للمشاركة في سباق رالي دكار ومنافسة أمثال اودي RS Q اي ترون؟ لا نعلم يقيناً، ولكن نأمل ذلك.

بي ام دبليو الشرق الأوسط تكشف عن سيارة Dune Taxi الجديدة للراليات 19 بي ام دبليو الشرق الأوسط تكشف عن سيارة Dune Taxi الجديدة للراليات 20 بي ام دبليو الشرق الأوسط تكشف عن سيارة Dune Taxi الجديدة للراليات 21 بي ام دبليو الشرق الأوسط تكشف عن سيارة Dune Taxi الجديدة للراليات 22 بي ام دبليو الشرق الأوسط تكشف عن سيارة Dune Taxi الجديدة للراليات 23 بي ام دبليو الشرق الأوسط تكشف عن سيارة Dune Taxi الجديدة للراليات 24

شاهد أيضاً:

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة