المربع نت – نُشرت حلقة جديدة من برنامج #على_السريع، وهذه المرة نأخذك في جولة على سيارة كيا ريو موديل 2022، حيث استعرضنا جميع مواصفات سيارة الصانع الكوري الجنوبي كيا، والمتوفرة عند الوكيل وكالة الجبر للسيارات، والجدير بالذكر أن برنامج على السريع هو برنامج لتغطية كل جديد يصل السوق بشكل سريع و جولة خفيفة على السيارة من سعر ومواصفات وتقنيات وفئات والتعرف أكثر على السيارة من خلال وجودها في المعرض أو المكان الذي تم تصويره فيه، والآن نترككم مع الفيديو والتفاصيل.

الفرق بين فئات كيا ريو 2022 من حيث السيدان والهاتشباك

كيا ريو موديل 2022.. تعرف على المواصفات والأسعار والفرق بين الفئات #على_السريع

التصميم الخارجي لسيارة كيا ريو 2022

كيا ريو

تتوفر سيارة كيا ريو موديل 2022 داخل السوق السعودي لدى وكيلها وكالة  الجبر للسيارات، في 3 فئات مختلفة التجهيزات، بتصميم السيدان فقط في فئة استاندر دون هاتشباك، أما في فئتي النص فل والفل الكامل تأتي في تصميم السيدان والهاتشباك، وإليكم مواصفات السيارة من الخارج:

بالنظر إلى التصميم الخارجي للسيارة السيدان والمتوفرة في فئة استاندر المتاحة حاليًا لدى وكيلها وكالة الجبر للسيارات، والمعروضة في فيديو الحلقة، نرى أنها جاءت بتصميم بسيط، مع المصابيح الامامية الثنائية بتقنية هالوجين، والإضاءة النهارية المدمجة من نوع LED، ومظهر عام يحمل أنف النمر الذي يعبّر عن هوية كافة سيارات كيا، بالإضافة إلى مرايا قابلة للطي كهربائيا.

التصميم الداخلي لسيارة كيا ريو 2022

كيا ريو موديل 2022.. تعرف على المواصفات والأسعار والفرق بين الفئات #على_السريع 1

بالدخول إلى مقصورة السيارة، في فئة استاندر نرى أنها تأتي بـ 5 مقاعد من القماش، وشاشة صغيرة 3.5 بوصة، مع مقود متعدد الوظائف مع أزرار التحكم في نظام الصوت ومن الناحية الاخرى أزرار التحكم في نظام تثبيت السرعة.. وفي فئة النص فل والفل الكامل تأتي بشاشة معلومات متعددة الوظائف مقاس 8 بوصة، مع إمكانية دعم النظام الترفيهي كلاً من أندرويد أوتو وآبل كار بلاي لوصل الهواتف الذكية بالسيارة، كما تأتي المقاعد في الفئتين الأعلى تجهيزًا من الجلد.

مواصفات كيا ريو 2022

كيا ريو موديل 2022.. تعرف على المواصفات والأسعار والفرق بين الفئات #على_السريع 2

تتوفر كيا ريو موديل 2022 داخل السوق السعودي، لدى وكيلها الجبر للسيارات، مزودة بمحرك مكون من 4 اسطوانات، بسعة 1.4 لتر، ينتج قوة قدرها 100 حصان، مع عزم أقصى للدوران يبلغ 133 نيوتن متر، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي بـ 6 سرعات، ومعدل استهلاك السيارات للوقود يصل إلى 17.5 كم لكل لتر.

فئات وأسعار كيا ريو 2022

كيا ريو موديل 2022.. تعرف على المواصفات والأسعار والفرق بين الفئات #على_السريع 3

تتوفر كيا ريو داخل السوق السعودي، في 3 فئات مختلفة التجهيزات والأسعار، وهي كالآتي:

  • الفئة الأولى: فئة استاندر بسعر يصل إلى 69,688 ريال سعودي شامل قيمة الضريبة المضافة.
  • الفئة الثانية: فئة النص فل سيدان بسعر يصل إلى 75,323 ريال سعودي شامل قيمة الضريبة المضافة، والهاتشباك منها بسعر 73,483 ريال سعودي شامل قيمة الضريبة المضافة.
  • الفئة الثالثة: فئة الفل الكامل سيدان بسعر يصل 83,028 ريال سعودي شامل قيمة الضريبة المضافة، والهاتشباك منها بسعر 76,900 ريال سعودي شامل قيمة الضريبة المضافة.

شاهد أيضًا: اسعار سيارات كيا 2022 بعد الضريبة عند وكالة الجبر #أسعار_السيارات

كيا ريو موديل 2022.. تعرف على المواصفات والأسعار والفرق بين الفئات #على_السريع 4 كيا ريو موديل 2022.. تعرف على المواصفات والأسعار والفرق بين الفئات #على_السريع 5

جدير بالذكر، أن سيارة كيا ريو هي واحدة من أصغر سيارات كيا، والتي تم إنتاجها بفئتين مختلفتين، وهما السيدان والهاتشباك، وتتوفر في المملكة العربية السعودية بالنسختين، 4 أبواب و 5 أبواب, وبعد 21 عاماً من تقديم ريو لأول مرة في العالم، قدمت ثلاثة أجيال مختلفة، وهي الآن في جيلها الثالث.

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات كيا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

2.0 2023 | 4x2 | kia sportage

قبل 4 أسابيع
97,000 ريال سعودي
الرياض

Kia Optima 2019 in Tabuk

قبل شهر
غير محدد
تبوك

اودي A7 2016 في الرياض بسعر 64 ألف ريال سعودي

قبل يومين
64,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل