شيفروليه تاهو, المربع نت

المربع نت – نحن في العصر الذهبي لسيارات الـ SUV عالية الأداء، وربما أبرز مثال على ذلك هو دودج دورانجو SRT هيلكات بقوة 710 حصان ومعدلات تسارع مذهلة، كما رأينا كاديلاك اسكاليد V الجديدة بمحرك 8 سلندر بقوة 682 حصان، والآن حان الدور على شيفروليه لاقتحام سوق الـ SUV الرياضي، هذه المرة بسيارة تاهو.

وكشفت شيفروليه عن تاهو RST إصدار الأداء العالي الجديد لعام 2023، وتعتمد السيارة على محرك 8 سلندر 6.2 لتر بالتنفس الطبيعي، بدون السوبرتشارجر المستخدم في دورانجو هيلكات واسكاليد V، بقوة 433 حصان وعزم دوران 633 نيوتن متر.

شيفروليه تاهو, المربع نت

وتحسنت أرقام المحرك من نفس النسخة المستخدمة في تاهو RST القياسية بحوالي 13 حصان و9 نيوتن متر، وتتسارع الـ SUV من السكون إلى 96 كلم\س في 5.8 ثانية، وتقطع الربع ميل خلال 14.2 ثانية، وهي أرقام لا بأس بها بالنسبة لسيارة بحجمها.

شيفروليه تاهو, المربع نت

تحديثات ميكانيكية جديدة لشيفروليه تاهو RST إصدار الأداء العالي 

وتشارك السيارة نظام التعليق والتوجيه مع نسخة الشرطة لشيفروليه تاهو، كما انخفض ارتفاعها بـ 0.4 إنش في الأمام و0.8 إنش في الخلف لتحسين أدائها الديناميكي، وانخفض مركز جاذبيتها بعض الشيء لتحسين التوجيه والتحكم.

شيفروليه تاهو, المربع نت

كما استلمت السيارة حزمة Luxury الفاخرة التي تشمل صف ثاني وثالث من المقاعد يمكن طيهم كهربائياً، مع إمكانية تدفئة وتهوية الصف الأول والثاني، مع تحسينات لأنظمة السلامة مثل نسخة جديدة من نظام كبح الطوارئ الأوتوماتيكي والكروز كونترول المتكيف وراصد النقطة العمياء.

ويبدأ سعر شيفروليه تاهو RST إصدار الأداء العالي الجديد من 76 ألف دولار (287 ألف ريال) لفئة الدفع الخلفي، أو 79 ألف دولار (298 ألف ريال) لفئة الدفع الكلي قبل الضرائب.

شيفروليه تاهو, المربع نت شيفروليه تاهو, المربع نت

شاهد أيضاً:

سيارات للبيع من أصحابها

تاهو 2023 سيارات تاهو

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً