جيب رانجلر, المربع نت

المربع نت – كشفت جيب عن إصدار خاص جديد لرانجلر 2023 باسم ويليز 4xe بمحرك هايبرد بالقابس تمهيداً لتسليمه للعملاء في الربع الأخير من العام الجاري.

رانجلر ويليز 4xe الجديدة ستمثل الفئة الأساسية الجديدة لموديل رانجلر 4xe، أنجح سيارة هايبرد في السوق الأمريكي، وسيبدأ سعرها من 54 ألف دولار – 204 ألف ريال.

جيب رانجلر, المربع نت

وتعتمد السيارة على محرك 2.0 لتر تيربو 4 سلندر مقترن بوحدة توليد طاقة كهربائية وناقل حركة أوتوماتيكي 8 سرعات، مع بطارية نيكل-منجنيز-كوبالت كهربائية 17 كيلوواط\س، بقوة إجمالية 375 حصان وعزم دوران 637 نيوتن متر.

جيب رانجلر, المربع نت

أهم التحديثات الجمالية والتقنية لجيب رانجلر ويليز 4xe الجديدة 

وحصلت السيارة على مصابيح أمامية LED ومصابيح ضباب LED قياسية، مع شبك أمامي أسود وجنوط 17 إنش محاطة بإطارات وحلية، كما بالإمكان ملاحظة شعار Willys الذي يميز النسخة على غطاء المحرك، ولمسات زرقاء متعددة على خطافات السحب الأمامية والخلفية.

وتشمل مزايا السيارة نظام اوديو Alpine بـ 9 مكبرات صوت، وترس تفاضلي خلفي محدود الانزلاق، وشاشة ترفيهية 8.4 إنش، مع ثلاث وضعيات قيادة مختلفة، هايبرد وكهربائي وeSave، وتضمن وضعية eSave استخدام محرك البنزين فقط وتوفير البطارية الكهربائية للاستخدام في وقت لاحق.

جيب رانجلر, المربع نت جيب رانجلر, المربع نت جيب رانجلر, المربع نت جيب رانجلر, المربع نت جيب رانجلر, المربع نت جيب رانجلر, المربع نت جيب رانجلر, المربع نت جيب رانجلر, المربع نت جيب رانجلر, المربع نت جيب رانجلر, المربع نت

شاهد أيضاً:

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً