انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – سيارة راف فور 2022، تعد شركة تويوتا من أشهر وأعرق الشركات الموجودة في سوق السيارات، وهي شركة يابانية تتمتع بالريادة في مجال السيارات، وقد تم إنشاء شركة تويوتا للسيارات سنة 1937، وذلك على يد كيشيرو تويودا رجل الأعمال ياباني الجنسية، ويقع مقرها الأساسي في دولة اليابان، وبشكل أكثر تحديدًا بمدينة تويوتا، والإدارة التنفيذية لشركة تويوتا تقع تحت يد أكيو تويودا وهو حفيد منشئ شركة تويوتا، وقد أنتجت الشركة في هذا العام سيارة راف فور 2022.

سيارة راف فور 2022

سيارة راف فور 2022

سيارة راف فور 2022 تعرف على المواصفات والأسعار لدى عبداللطيف جميل

إن سيارة راف فور 2022 تقدم لمقتنيها تجربة قيادة مميزة؛ حيث أنها من السيارات العائلية الكروس أوفر ذات الاستخدامات المتعددة، والتي تعد سيارة عملية حيث تتميز بالعديد من المواصفات والمميزات التي تبهر مستخدميها.

مواصفات سيارة راف فور 2022

تأتي سيارة راف فور 2022 بأكثر من فئة، وبالتالي بأكثر من  الذي يلائم فئة السيارة كالآتي:

  1. محرك قوته مائتي وأربعة أحصنة بسعة لترين ونصف وأربعة سلندر، وينتج عزم دوران يصل إلى مائتين وثلاثة وأربعين نيوتن لكل متر.
  2. محرك قوته مائة وسبعين حصانًا بسعة لترين وأربعة سلندر، ينتج عزم دوران يصل إلى مائتين وثلاثة نيوتن لكل متر.
  3. سيارة راف فور هايبرد 2022 تتوفر بمحرك مائتين وتسعة عشر حصانًا بسعة لترين ونصف و4 سلندر، وينتج عزم دوران يصل إلى مائتين وتسعة وسبعين نيوتن لكل متر.
  4. توفر سيارة راف فور 2022 للقائد حرية الاختيار بين القيادة في الأماكن الوعرة مثل الأراضي الصخرية أو الأماكن الطينية أو الأرض الموحلة أو الرمال.

مواصفات الأمان في سيارة راف فور 2022

  1. توفر سيارة راف فور 2022 الكثير من وسائل الأمان، مثل كونها تتضمن سبعة وسائد هوائية متواجدة في جميع أنحاء السيارة، من أجل الحفاظ على حياة ركاب السيارة.
  2. توفر بسيارة راف فور 2022 نظام DAC والخاص بنزول المنحدرات، ونظام VSC والخاص بالتحكم في ثبات السيارة.
  3. يوجد بسيارة راف فور 2022 نظام RCTA الذي يحذر السائق عند رجوع السيارة إلى الخلف، ونظام BSM الذي يراقب المساحة العمياء للسيارة.
  4. تتميز سيارة راف فور 2022 بنظام ABS الذي يمنع انغلاق فرامل السيارة، ونظام BA الخاص بمساعدة الفرامل، ونظام EBD الذي يعمل على توزيع شدة الفرامل.
  5. يتوفر بسيارة راف فور 2022 نظام LDA الخاص بتنبيه السائق إذا انحرفت السيارة عن المسار المخصص لها، بالإضافة إلى نظام DRC الديناميكي الذي يعمل على تثبيت السرعة.

راف فور 2022

مميزات سيارة راف فور 2022

  1. تتميز سيارة راف فور 2022 بشكل خارجي بالغ الأناقة، وبتصميم داخلي واسع، وحقيبة خلفية واسعة أيضًا.
  2. تتميز سيارة راف فور 2022 بمكبرات صوت من نوع JBL، ونظام مميز للملاحة، كما يتوفر بها أيضًا شاحن لاسلكي خاص بالهواتف النقالة الذكية.
  3. تتميز سيارة راف فور 2022 بخاصية تبريد المقاعد الأمامية وتسخينها، من أجل التكيف مع الطقس في حالة الصيف والشتاء.
  4. يتوفر بسيارة راف فور 2022 إضاءة نهارية من نوع DRL بالإضافة إلى إضاءة أمامية من نوع LED، كما يوجد بها أزرار من أجل التحكم في مختلف أنظمة السيارة.
  5. تتضمن سيارة راف فور 2022 شاشة ديجيتال تعمل من خلال اللمس بمقاس سبع بوصات أو ثماني بوصات تبعًا لفئة السيارة، وتعمل الشاشة بنظام أندرويد أوتو، وآبل كار بلاي، وأمازون أليكسا.
  6. مقاعد السيارة مصنوعة من القماش، والفئات العالية من السيارة مصنوعة من الجلد الصناعي الناعم والخفيف.
  7. جنوط السيارة تم تصنيعها من مادة الألمونيوم بمقاس ثماني عشرة بوصة.
  8. توجد بالسيارة فتحة سقف بانوراما يختلف لونها عن لون السيارة.

شاهد أيضاً: تجربتنا لسيارة رنج روفر 2023 الجديدة في ألمانيا

أسعار سيارة راف فور 2022

سيارة راف فور 2022

  1. سيارة راف فور 2022 فئة LE AWD، سعة اثنين لتر، قد عرضتها الشركة بمبلغ مائة وثلاثة ألف وأربعين ريال سعودي.
  2. سيارة راف فور 2022 فئة XLE AWD، سعة لترين، قد أصدرتها الشركة بمبلغ مائة وثمانية عشر ألف وستمائة وثمانين ريال سعودي.
  3. سيارة راف فور 2022 فئة AWD LE Hybrid، سعة لترين ونصف، يصل سعرها إلى مائة وإحدى وعشرين ألف وخمسة وتسعين ريال سعودي.
  4. سيارة راف فور 2022 فئة XLE Hybrid AWD، سعة لترين ونصف، قد عرضتها الشركة بمبلغ مائة وخمسة وأربعين ألف وتسعمائة وخمسة وثلاثين ريال سعودي.

 شروط وأحكام برنامج صيانة سيارات تويوتا

سيارة راف فور 2022

  1. يتم صيانة سيارة راف فور 2022 للسيارت التي تم بيعها من خلال عبد اللطيف جميل، الموزع المعتمد لشركة تويوتا في المملكة العربية السعودية.
  2. تلتزم الشركة ببرنامج صيانة الألف كيلو متر، والخمسة آلاف كيلو متر، والعشرة آلاف كيلو متر، والخمسة عشر ألف كيلو متر، وذلك بدون تحمل مالك السيارة أي رسوم مالية.
  3. يتم تطبيق برنامج صيانة شركة تويوتا على السيارات الحديثة، والتي تم بيعها فقط من تاريخ الأول من يناير سنة 2020، وحتى آخر سنة 2022.
  4. في حالة سيارات السوبرا، تلتزم شركة تويوتا فقط بتكاليف صيانة الخمسة عشر ألف كيلو متر؛ وذلك لأنها تحتاج إلى مايتم في أنواع الصيانات الأخرى.
  5. أي عمل آخر يطلبه مالك السيارة، فإنه يتحمل تكلفته.
  6. إذا مر وقت الصيانة ولم يحضر مالك السيارة السيارة إلى مركز الصيانة من أجل عمل إجراءات الصيانة الخاصة بالعربية، فإنه بذلك يضيع الصيانة المجانية التي كانت متاحة له.
  7. هذه الأمور لا تتغير حتى إذا تم بيع السيارة لمالك آخر.
  8. ينبغي على مالك السيارة أن يلتزم بجميع التوصيات المذكورة في كتيب الضمان، وذلك حتى تستمر السيارة خاضعة للضمان ولا تفقد مميزاته.

وبذلك نكون قد استعرضنا بعض المعلومات المتعلقة بشركة تويوتا، ومواصفات السيارة الجديدة كليًا راف فور 2022، ومميزاتها، وأسعارها، بالإضافة إلى شروط خضوع السيارة لضمان شركو تويوتا، ويتم تقديم كل تلك المميزات والصيانات من خلال الوكيل المحلي والحصري لسيارة راف فور 2022 في المملكة العربية السعودية وشركة تويوتا، شركة عبداللطيف جميل للسيارات.

شاهد أيضاً: فورد موستنق شيلبي GT500.. كيف تفرقها عن موستنق العادية

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات تويوتا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل