انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – سعر سيارة رنج روفر، هو موضوع هذا المقال، حيث نتناول فيه أسعار سيارة رنج روفر ومواصفات السيارة، وأهم المميزات.. فتابعونا لمزيد من المعلومات.

تحظى سيارات رنج روفر في المملكة العربية السعودية بقاعدة جماهيرية عريضة، نظرًا لانتمائها لأعرق العلامات البريطانية ذات الطابع المتميز، وهي شركة لاندروفر، والتي تملك بدورها مسيرة مهنية رائعة ومتميزة في عالم صناعة السيارات.

تعرف على سعر سيارة رنج روفر في السعودية لعام 2022 – 2023

رنج روفر 2022 – المواصفات

سعر سيارة رنج روفر

تتمتع السيارة رنج روفر الجديدة، على تصميم مميز من الخارج، يظهر جليُا مزجه الرائع بين هوية العلامة للعملاقة لاند روفر، وكذلك اللمسات العصرية المتطورة، التي تناسب كافة المستخدمين وأذواقهم المختلفة.

وتعد من أشهر سيارات رنج روفر، والتي تم إطلاقها في السوق السعودي، عبر  أربعة فئات مختلفة بتجهيزات عالية القدرة والتطوير، لتناسب كافة الاذواق.

فيما حصلت السيارة رنج روفر على شعبية واسعة النطاق بالمملكة العربية السعودية، لأنها تنتمي إلى فئة ««SUV، حيث تم تزويدها بأفضل وأحدث الأنظمة المتطورة، من أجل توفير تجربة قيادة آمنة ومريحة ومتكاملة لقائدها .

وكذلك خرجت السيارة البريطانية الأشهر بهيكل خارجي MLA الجديد، وهو بدوره يدعم جميع المحركات المتنوعة سوآءا كانت هجينة أو كهربائية.

ويتميز هذا الهيكل بأنه مُصنع من مادة الألومنيوم بنسبة تصل إلى 80%، لذا فهو أصلب بنحو 70% مما كان عليه في السابق، وجعل ذلك قاعدة العجلات أطول بنحو 75 مم

وجاء التصميم الحديث للسيارة رنج روفر ليحافظ على شكلها التقليدي ذات الطابع الأسطوري الذي تميزت به السيارة منذ النشأة، أضيف إليها لمسات عصرية ناعمة، لاسيما مقدمة السيارة.

وكذلك دعمت العلامة البريطانية العملاقة سيارتها بمجموعة متنوعة ومميزة من أنظمة الأمان والسلامة المختلفة، جاء على رأسها مجسات إلكترونية عالية الحساسية ودقيق في العمل، وكذلك نظام قفل أمني، يعمل على حماية السيارة من تعرضها للسرقة، وعدد كبير من الأنظمة.

المقصورة في رنج روفر 2022

سعر سيارة رنج روفر

على الرغم من أنها لم تحصل على تغيرات في الشكل الخارجي بشكل كبير، إلا أن مقصورة السيارة رنج روفر الجديدة، حصلت على تغيرات جذرية أكثر من رائعة، حيث تم تدعيمها بالعديد من الأنظمة الأكثر تطوراً.

دُعمت السيارة رنج روفر بشاشات عالية الجودة بشكل كبير، فحصلت على شاشة تبلغ نحو13.1 بوصة، من أجل التحكم في نظامها الترفيهي «بيفي برو»، حيث يعمل على التحكم الكامل والفائق في جميع أنظمة السيارة.

فيما تتسع العملاقة البريطانية لخمسة ركاب، وهي بذلك توفر صف ثالث، ليناسب العائلات الأكثر عددًا، وعلاوة على ذلك تأتي وحدة تخزين في صندوق السيارة مرنة وقابلة للطي، وكذلك مقعد صغير آخر قابل للطي، فتتسع السيارة لسبعة ركاب.

خيارات محركات رنج روفر المتعددة

تواجد رنج روفر في المملكة العربية السعودية من خلال مجموعة متنوعة من الخيارات المختلفة للمحرك، جاء كالتالي:

  • الأول: محرك يتكون 6 أسطوانات سعة 3.0 لتر ، بقوة 360 حصان و500 نيوتن/متر من عزم الدوران.
  • الثاني: محرك يتكون من 6 أسطوانات سعة 3.0 لتر، بقوة 400 حصان و550 نيوتن/متر من عزم الدوران.
  • الثالث: محرك يتكون من 8 أسطوانات مزدوج توربو سعة 4.4 لتر ، بقوة 530 حصان و750 نيوتن/متر من عزم الدوران.

وجميع خيارات المحرك الثلاثة تأتي متصلة مع ناقل الحركة بـ 8 سرعات.

رنج روفر سبورت – المواصفات

سعر سيارة رنج روفر

تأتي سيارة رنج سبورت لتتربع، على قائمة رنج روفر في المملكة العربية السعودية، والمعرفة بكونها الأكثر شبابية، حيث جذبت إليها هذه الفئة بشكل كبير، نظرًا لما تمتعت به من تصميم وأداء رائعين.

تتمتع رنج سبورت بتصميم عصري حديث يميز العلامة البريطانية العملاقة، والذي تفرد بالعديد من اللمسات الرياضية الساحرة، فجاءت السيارة مزودة بشبك أمامي جميعه من اللون الأسود، حيث عزز هوية الطابع الرياضي للسيارة، وذلك جنباً إلى جنب الجنوط، والتي جاءت بمقاسات متباينة تصل إلى 22 بوصة من مادة الألمونيوم.

كما جاءت مصابيح السيارة الأمامية، بتقنية الـ LED ومتصلة بالشبك، بالإضافة إلى مصابيح إضاءة نهارية مميزة، وكذلك كشافات الضباب بالأمام والخلف.

رنج روفر سبورت 2022 – المقصورة

سعر سيارة رنج روفر

من الداخل، في رنج سبورت تجد مسوى عالِ من التجهيزات، حيث تتسع السيارة لثلاثة صفوف، والتي تستوعب 7 ركاب، وجميعها مكسوة بالجلد الطبيعي الفاخر.

فيما تأتي المقاعد الأمامية للسيارة بخاصية التعديل الكهربائي من خلال 14 وضعية مختلفة، ولفئة SVR  بشكل خاص مقاعد رياضية.

و يوجد نظام إضاءة داخلي محيطي، يضيف أجواء خاصة جدًا إلى المقصورة، حيث يمكنك التحكم في درجة الحرارة من خلال مكيف أوتوماتيكي مزدوج أو رباعي.

و تم تزويد السيارة بواحد من أنظمة الصوت الفاخر «ميريديان»، وشاشة المعلومات والترفيه، والتي تعمل بالطبع عن طريق اللمس بمقاس 10 بوصة مع شاشة ثانية في الأسفل.

خيارات المحركات في رنج سبورت

رنج سبور تأتي بعدد من الخيارات للمحرك، وهي كالتالي:

  • محرك بنزين سعة 3.0 لتر 6 أسطوانات ، بقوة 300 حصان من عزم دوران 400 نيوتن متر.
  • محرك بنزين سعة 3.0 لتر 6 أسطوانات، بقوة قوة 360 حصان من عزم دوران 495 نيوتن متر.
  • محرك ديزل سعة 3.0 لتر 6 أسطوانات ، بقوة 350 حصان من عزم دوران 700 نيوتن متر
  • محرك سوبر تشارج سعة 5.0 لتر 8 أسطوانات، بقوة 525 حصان من عزم دوران 625 نيوتن متر.
  • محرك سوبر تشارج سعة 5.0 لتر 8 أسطوانات، بقوة 575 حصان من عزم دوران 700 نيوتن متر.

رنج روفر إيفوك  – المواصفات

سعر سيارة رنج روفر

تعد فئة إيفوك، واحدة من أفضل سيارات رنج روفر، حيث شهدت إقبالاً كبيرًا، نظرًا لصغر حجمها وألوانها الرائعة.

فيما تتمتع السيارة بانسيابية وديناميكية عالية، ومرجع ذلك إلى حجمها ، فضلاً عن تلك الخطوط الانسيابية على غطاء المحرك، وعلى الجانبين.

وقد تميزت السيارة بانتفاخ في أقواس العجلات الأمامي والخلفي، لتحصل على شبك  بيضاوي في الأمام أنيق ومع ذلك لا يأخذ مساحة كبيرة من مقدمة السيارة.

أما تصاميم المصابيح الأمامية فهي نحيفة، ومُدمجة بشكل رائع ومثالي مع حدود الشبك الأمامي، وحيث جميعها  بتقنية الـ LED، مع وجود إضاءة نهارية، كما زودت بعجلات من الألمنيوم 20 بوصة لتعزز بحق مظهرها الرياضي.

المقصورة في رنج إيفوك

سعر سيارة رنج روفر

جُهزت المقصورة في إيفوك بشكل فاخر، فحصلت أبوابها على كسوة فاخرة، ولمسات معدنية فريدة في الكونسول ومنطقة لوحة القيادة.

اما مقاعدها الـ 5 فهي مكسوة بالقماش، أو الجلد مزدوج اللون بشكل جمالي رائع، بجانب تزويد المقاعد الأمامية بميزة التعديل الكهربائي في 12 وضعية مختلفة.

وبما يخص نظام المعلومات والترفيه والتكنولوجيا، تم تزويدها بشاشة  10 بوصة، تدعم اللمس مع برمجيات «PiviPro» مع الأبل كاربلاي والأندرويد أوتو، علاوة على شاشة سائق رقمية تفاعلية 12.3 بوصة، غير حصولها على نظام الصوت المعروف من ميريديان، والمكون من 14 سماعة.

خيارات المحركات في رنج روفر إيفوك

تعددت خيارات محرك السيارة رنج إيفوك، وجاءت كالتالي:

  • محرك هايبرد معتدل 1.5 لتر بقوة 160 حصان وعزم دوران 260 نيوتن متر.
  • كذلك، محرك هايبرد معتدل 2.0 لتر بقوة 200 حصان وعزم دوران 320 نيوتن متر.
  • محرك هايبرد بالقابس 1.5 لتر بقوة  309 حصان وعزم دوران 540 نيوتن متر.

تأتي المحركات جميعها مع ناقل حركة 8 سرعات أوتوماتيكية، وكذلك مع نظام دفع كلي.

مواصفات رنج روفر فيلار

سعر سيارة رنج روفر

وفي النهاية تأتي أخر سيارات رنج روفر، وهي سيارة فيلار، التي هي الأخرى حصلت على تصميم لا يختلف كثيراً عن هوية العلامة البريطانية العملاقة.

جاءت السيارة لتحصل على شبك أمامي محاط بمصابيح LED،  أو ماتريكس وفقاً للفئة الخاصة، مع الإضاءة النهارية المعتادة في رنج روفر، والتي جاءت بتصميم نحيف رائع  كما الحال في الطرازات الأخرى.

وكباقي إصدارات الرنج، حصلت السيارة  أيضَا على الخطوط الانسيابية، والتي عززت مظهرها الجميل الانسيابي والديناميكي، وكذلك زودت العلامة البريطانية سيارتها الفيلار بعجلات ألمنيوم بمقاس 21 بوصة، بالإضافة إلى منفذ عادم مزدوج وكذلك باب خلفي كهربائي.

خيارات المحركات رنج روفر فيلار

تتوفر رنج روفر فيلار بعدة خيارات للمحركات التالية مع ناقل حركة 8 سرعات أوتوماتيك وكذلك نظام دفع كلي وهي كالتالي:

  • محرك بنزين 2.0 لتر 4 أسطوانات بقوة 250 حصان من عزم دوران 365 نيوتن متر.
  • محرك هايبرد خفيف 3.0 لتر 6 أسطوانات بقوة 340 حصان من عزم دوران 480 نيوتن، كما يأتي بقوة 400 حصان متر  من عزم دوران 550 نيوتن متر، لتتمتع بسرعة قصوى 240 و250 كم/س.

سعر سيارة رنج روفر 2022 في السعودية

يهتم الكثيرين من محبي سيارات رنج روفر 2022 في السعودية، في معرفة أسعار السيارة،  لذلك نقدم إليكم سعر سيارة رنج روفر بفئاتها المختلفة وفقاً للموقع الرسمي لعلامة لاندروفر بالمملكة العربية السعودية.

أحدث أسعار سيارات رنج روفر 2022 في السعودية شامل الضريبة:

  • سعر رنج روفر الجديد 2022 في السعودية 571,320 ريال سعودي شامل الضريبة
  • سعر رنج روفر سبورت 2022 في السعودية 483,048 ريال سعودي شامل الضريبة
  • سعر راج روفر إيفوك 2022 في السعودية 198,720 ريال سعودي شامل الضريبة
  •  سعر رنج روفر فيلار 2022 في السعودية 244,260 ريال سعودي شامل الضريبة

شاهد أيضاً: تجربتنا لسيارة رنج روفر 2023 الجديدة في ألمانيا

الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل