المربع نت – سلمت بوجاتي أول سيارة شنتوديتشي لمالكها المحظوظ منذ أسابيع، وهي واحدة من 10 نسخ فقط تنوي العلامة الفرنسية صنعها للإصدار الخاص بعد أعوام من الاختبارات والتجهيزات المكثفة لضمان أعلى درجات الأداء والفخامة الممكنة.

وظهرت أول سيارة شنتوديتشي إنتاجية أثناء قيادتها في الطرق العامة في كرواتيا، بعد مشاركة صاحب السيارة في حدث خاص للسيارات الخارقة في العاصمة الكرواتية زغرب.

تسليم أول سيارة بوجاتي شنتوديتشي لمالكها بقيمة 33 مليون ريال

وصممت بوجاتي إصدار شينتوديتشي احتفالاً بموديل EB110 الأيقوني للعلامة، مع اقتباس بعض ملامح EB110 في الإصدار العصري، واستخدام نفس اللون الأزرق الكلاسيكي كذلك، ويُذكر أن جميع النسخ العشرة للسيارة تم حجزها بالفعل بسعر 8.8 مليون دولار (33 مليون ريال).

وتتميز شنتوديتشي بوزنها الأخف بـ 20 كيلوجرام مقارنة بشيرون، مع نظام تعليق مختلف وتعديلات ديناميكية هوائية أكثر جراءة وكفاءة، وتعتمد السيارة على محرك 8.0 لتر 16 سلندر الشهير لبوجاتي بقوة 1600 حصان، وتتسارع من السكون إلى 100 كلم\س في 2.4 ثانية.

تسليم أول سيارة بوجاتي شنتوديتشي لمالكها بقيمة 33 مليون ريال 9 تسليم أول سيارة بوجاتي شنتوديتشي لمالكها بقيمة 33 مليون ريال 10 تسليم أول سيارة بوجاتي شنتوديتشي لمالكها بقيمة 33 مليون ريال 11 تسليم أول سيارة بوجاتي شنتوديتشي لمالكها بقيمة 33 مليون ريال 12

شاهد أيضاً:

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل