باجاني يوتوبيا, المربع نت

المربع نت – كشفت علامة باجاني الإيطالية عن خليفة هوايرا الجديدة كلياً باسم يوتوبيا 2023، بتصميم مشابه بشكل واضح لموديل هوايرا ومبني على لغة تصميم باجاني الحالية رغم ادعاء الشركة أن تطوير التصميم الجديد استغرق ستة أعوام كاملة.

وتشمل مواصفات السيارة أجنحة خلفية مرتفعة وأنابيب عادم مركزية نفاثة تماماً مثل موديل هوايرا، مع لمسات جمالية جديدة للمصابيح الخلفية التي تبدو معلقة في منتصف الهواء، وهو تصميم مستوحى من المحركات النفاثة.

باجاني يوتوبيا, المربع نت

باجاني يوتوبيا, المربع نت

وتستمر ملامح التصميم المألوفة في الداخلية، بعدادات دائرية ولوحة قيادة مشابهة لموديل هوايرا، وإن تخلت باجاني عن الشاشة اللمسية المركزية لتحل محلها لوحة عرض رقمية أكبر حجماً.

كما حصلت السيارة على ناقل حركة يدوي مطعم بالكروم في النفق المركزي مع توافر ناقل حركة أوتوماتيكي اختياري، وتزن يوتوبيا الجديدة 1280 كيلوجرام فحسب، ما يجعلها أخف وزناً بـ 70 كيلوجرام من موديل هوايرا.

باجاني يوتوبيا, المربع نت

محرك مرسيدس 12 سلندر هادر لباجاني يوتوبيا الجديدة 

وتأتي السوبركار الإيطالية الجديدة بمحرك 6.0 لتر 12 سلندر توين تيربو من مرسيدس AMG بقوة تقترب من 900 حصان وعزم دوران مذهل 1100 نيوتن متر، وأكدت باجاني أن السيارة ملتزمة بجميع قوانين الانبعاثات الكربونية حول العالم بما يشمل ولاية كاليفورنيا الأمريكية الصارمة جداً في هذا المجال.

وحصلت باجاني يوتوبيا على جنوط ألمنيوم 21 إنش بالأمام و22 إنش بالخلف داخل إطارات بيريلي P Zero Corsa.. وستطرحها العلامة قريباً في الأسواق بسعر يبدأ من 2.19 مليون دولار (8.2 مليون ريال).

باجاني يوتوبيا, المربع نت باجاني يوتوبيا, المربع نت باجاني يوتوبيا, المربع نت باجاني يوتوبيا, المربع نت باجاني يوتوبيا, المربع نت باجاني يوتوبيا, المربع نت باجاني يوتوبيا, المربع نت باجاني يوتوبيا, المربع نت باجاني يوتوبيا, المربع نت باجاني يوتوبيا, المربع نت باجاني يوتوبيا, المربع نت باجاني يوتوبيا, المربع نت باجاني يوتوبيا, المربع نت باجاني يوتوبيا, المربع نت باجاني يوتوبيا, المربع نت باجاني يوتوبيا, المربع نت باجاني يوتوبيا, المربع نت باجاني يوتوبيا, المربع نت باجاني يوتوبيا, المربع نت باجاني يوتوبيا, المربع نت باجاني يوتوبيا, المربع نت باجاني يوتوبيا, المربع نت باجاني يوتوبيا, المربع نت باجاني يوتوبيا, المربع نت

شاهد أيضاً:

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً