انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – سيارة تورس 2022، هذا هو موضوع مقالنا عبر موقعكم «المربع نت»، أو فورد توروس، وهي سيارة صنعتها شركة فورد منذ عام 1986 عندما تم إطلاق الجيل الأول وإلى الآن، كما أنها حققت الكثير من الإنجازات طوال هذه الفترة الطويلة في تاريخها.

تنتمي فورد توروس 2022 إلى الجيل السابع الذي تم كشف النقاب عنه في العام 2016، حيث جذبت الأنظار منذ طرحها الأول، وذلك بفضل مميزاتها المبتكرة والرائعة، وكذلك محركها القوي، بالإضافة إلى قيادتها السلسة الممتعة بحسب أقوال كل من جربوها، والمتوفرة في طراز واحد قياسي، مدعوم بمحرك 2.0 لتر Eco-Boost.

تعرف على مزايا سيارة تورس 2022 في السعودية 1

سيارة تورس 2022 من الخارج

سيارة تورس 2022
بدءًا من الشكل الخارجي لسيارة Ford Taurus 2022 ، فإنها تتميز في المقدمة بشبكة أمامية سداسية الشكل ومصابيح أمامية LED وأضواء نهارية ومصابيح ضباب أمامية.

كما تتميز السيارة بعجلات رياضية تصل إلى قياس 19 بوصة، ومقابض أبواب بلون الهيكل، وكذلك مرايات جانبية بلون الهيكل قابلة للطي كهربائيًا، بل وقابلة للتعديل كهربائياً مع إشارات انعطاف مدمجة بها أيضاً.

سيارة تورس 2022

أما الجزء الخلفي في سيارة تورس 2022، فتتميز بمصابيح خلفية LED بالكامل، وكذلك مصابيح ضباب خلفية، علاوة على جناح خلفي مدمج في جسم السيارة، ويتوفر الكروم على صندوق الأمتعة، ونظام عادم مكون من مخرجين، وبشكل عام، فإن التصميم الخارجي يوحي بالعصرية والرياضية في بعض الأجزاء، بالإضافة إلى الرفاهية.

سيارة تورس 2022 من الداخل

سيارة تورس 2022
من الشكل الخارجي، وانتقالاً  إلى الجزء الداخلي من سيارة تورس 2022 – Ford Taurus 2022 ، تشمل العديد من المميزات، منها مقاعد من القماش أو الجلد الفاخر، وعجلة قيادة رائعة ومتعددة الوظائف رباعية الأذرع من الجلد، وكذلك إضاءة محيطة في الداخل، ومقاعد خلفية يُمكنك طيها لتوفير مساحة تخزين إضافية في صندوق الأمتعة الخلفي، ونوافذ كهربائية أوتوماتيكية بضغطة واحدة، ومسند ذراع خلفي مع أماكن تخزين وحاملات أكواب،وحصائر أرضية لزيادة الرفاهية في السيارة، كما تتوفر بنظام تحكم مناخي ثلاثي المناطق مع فتحات مكيف الهواء.

التكنولوجيا والترفيه في سيارة تورس 2022

سيارة تورس 2022
بالإضافة إلى ما سبق، تشتمل ميزات التكنولوجيا والمعلومات الترفيهية في سيارة فورد توروس 2022 على شاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصات، وتقنية Bluetooth، والاتصال بالهاتف المحمول عبر Android Auto و Apple CarPlay ، وكذلك الشحن اللاسلكي للهاتف المحمول، والملاحة، علاوة على نظام صوت من 9 أو 14 مكبر صوت Bang and Olufsen .

 محرك سيارة تورس 2022

تعمل سيارة تورس 2022 بمحرك 2.0 لتر رباعي الأسطوانات، يولد قوة 240 حصاناً وعزم أقصى للدوران 390 نيوتن متر ، ومتصل بناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات، مع دفع دفع أمامي، حيث تبلغ سرعة السيارة من 0 إلى 100 كم / ساعة في 7.5 ثانية وتصل إلى سرعتها القصوى 200 كم / ساعة.

أنظمة سلامة سيارة تورس 2022 

تعد ميزات السلامة ومساعدة سائق السيارة في Ford Taurus 2022 وهي كالآتي:

  •  وسائد هوائية أمامية
  • وسائد هوائية جانبية
  • وسائد هوائية ستائرية
  • نظام التحذير من مغادرة المسار
  • نظام المساعدة في الحفاظ على المسار
  • نظام وقوف السيارة الآلي
  • نظام مراقبة النقطة العمياء
  • التحكم التكيفي في الدوران
  • نظام الفرامل المانعة للانزلاق
  • التحكم الإلكتروني في الاستقرار
  • توزيع قوة الفرامل الإلكترونية
  • نظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات
  • حساسات أمامية
  • حساسات خلفية

لماذا يجب شراء سيارة فورد توروس 2022؟

من واقع عملي تُقدم سيارة تورس 2022 بيانًا مقنعًا لهذا التساؤل، وذلك بفضل محركها القوي المعزز للبيئة الذي يوفر تجربة قيادة ديناميكية ومبهجة، وممتعة.

وبغض النظر عن ظروف الطريق، فإن السيارة تتميز بمقصورة رائعة للغاية، وكذلك أنظمة مساعدة لقائد السيارة بشكل مذهل، لذا ووفًا لخبراء السيارات في العالم، إذا كنت تبحث عن سيارة ممتازة موفرة للوقود ومتعة القيادة مع أحدث التقنيات ، فإن فورد توروس 2022 ستكون الخيار الأكثر مثالية.

أسعار سيارة تورس 2022 

تتوفر السيارة في المملكة العربية السعودية من الوكيل المحلي شركة توكيلات الجزيرة بفئات متنوعة وأسعارهم كالآتي:

  • فورد تورس امبيانتي 2022 بسعر 125,810 ريال سعودي
  • فورد تورس تريند 2022 بسعر 140,530 ريال سعودي
  • فورد تورس تاينيوم 2022 بسعر 152,030 ريال سعودي
  • فورد تورس تاينيوم بلس 2022 بسعر 164,680 ريال سعودي

فورد السعودية

وبعد أن تعرفنا على مواصفات واسعار سيارة تورس 2022، سنتعرف على الوكلاء، ونبدأ بشركة محمد يوسف ناغي للسيارات، والتي وضعت بصمتها في مجال الأعمال التجارية للسيارات في عام 1989، ومنذ ذلك الحين، توجهت الشركة نحو توسع شمل تحت طياته العديد من الأسماء التجارية المرموقة في مجال السيارات، وخدمات ما بعد البيع، وبحلول عام 1994م، ظهرت الناغي لتكون أفضل موزع في المنطقة لتحقيقها نسب مبيعات مميزة، بالإضافة إلى تقديم أرقى معايير خدمات العملاء وبرامج خدمات الدعم المبتكرة.

كما أن شركة محمد يوسف ناغي للسيارات من اوائل الشركات التي تقدم برامج تملك السيارات بنظام التأجير المنتهي بالتمليك، كما توفر شروط ضمان مرنه تخدم كل ملاك سياراتها، وفي فترة قصيرة، تمكنت الشركة من توسعة مجال توزيعها لتشمل شبكة من الموزعين والتجار مع العديد من منافذ البيع في معظم مناطق المملكة العربية السعودية.

أما بالنسبة لشركة توكيلات الجزيرة، فالبداية كانت عام 1987، خيمة صغيرة شكلت المكتب الرئيسي وسط أرض خصصت معرضا لبيع السيارات وعدد من العاملين بعدد أصابع اليد الواحدة .. واليوم وبعد مرور أكثر من ثلاثون عاماً، تمتلك الشركة أكثر من نقطة بيع تنتشر في المنطقة الوسطى والشرقية، وحققت الشركة في السنوات الماضية نجاحات أبهرت الجميع.

واستطاعت الشركة تسويق كافة أنواع سياراتها بأعداد فاقت كل التوقعات، وحصلت على العدد من المراكز المتقدمة و الجوائز. وتعمل الشركة وفق رؤية إستراتيجية واضحة منذ إنشائها، تعتمد مبدأ الجودة الشاملة وخدمة العملاء وإرضائهم و التواجد معهم أينما كانوا، ويغطى نشاطها المنطقة الوسطى والمنطقة الشرقية.

وفي ختام حديثنا عن سيارة تورس 2022، ما رأيكم بالسيارة؟ وإذا كنت تمتلك واحدة من سيارات فورد أخبرنا عن تجربتك لها ونلقاكم في مقال آخر نتحدث فيه عن طراز جديد نستعرض فيه كامل المعلومات عنه.

شاهد أيضاً: فورد موستنق شيلبي GT500.. كيف تفرقها عن موستنق العادية

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

للبيع فورد توروس

قبل 4 أشهر
غير محدد
الرياض

فورد تورس 2022 في الرياض بسعر 100 ألف ريال سعودي

قبل 5 أيام
100,000 ريال سعودي
الرياض

فورد اكسبدشن 2022 في الطائف

قبل 6 أيام
غير محدد
الطائف

فورد موستنج 2022 في المدينة المنورة بسعر 90 ألف ريال سعودي

قبل 7 أيام
90,000 ريال سعودي
المدينة المنورة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل