المربع نت – بينما تنصب أنظار الجميع على فورد موستنج الجيل الجديد كلياً والمنتظر تدشينه خلال أيام معدودة، قامت فورد بإجراء تحديثات معتبرة لموديل موستنج ماك اي الكهربائي في أوروبا، بمعدات قياسية جديدة ولمسات جمالية مختلفة.

لنبدأ بأنظمة السلامة، إذ استلمت الكروس أوفر الكهربائية أنظمة كروز كونترول الذاتية 2.0 بشكل قياسي لجميع الفئات، وتتكفل هذه الأنظمة بضبط سرعة السيارة بشكل أوتوماتيكي حسب الانعطافات القادمة في الطريق، وحسب الحد الأقصى للسرعة في كل منطقة، باستخدام كاميرات أمامية ونظام ملاحة سحابي متطور.

فورد موستنج ماك اي 2023 الكهربائية تنطلق في أوروبا بتحديثات جديدة

فورد موستنج ماك اي 2023 الكهربائية تنطلق في أوروبا بتحديثات جديدة 5

معدات وتحسينات جديدة لفورد موستنج ماك اي 2023 

كما حصلت السيارة على مزايا اختيارية جديدة لبعض الفئات مثل جنوط 19 إنش جديدة ومصابيح أمامية LED متكيفة بتقنية الأشعة العالية الأوتوماتيكية، وزخرفات جمالية سوداء جديدة للتصميم الخارجي، وتصاميم جديدة للجنوط.

كما قامت فورد بتحسين إمكانات السحب لموديل موستنج ماك اي الكهربائي، لفئات الدفع الخلفي والكلي على حد سواء، من 500 كيلوجرام مسبقاً إلى 1500 كيلوجرام الآن.

وحققت فورد موستنج ماك اي نجاحاً متميزاً في السوق الأوروبي وتفوقت على مبيعات موستنج العضلية بمحركات احتراق داخلي بثمانية أضعاف تقريباً خلال 2022 حتى الآن، والأهم من ذلك أن 80% من عملاء موستنج ماك اي انتقلوا من علامات سيارات أخرى لفورد لأول مرة.

فورد موستنج ماك اي 2023 الكهربائية تنطلق في أوروبا بتحديثات جديدة 6

شاهد أيضاً:

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل