المربع نت – إن كنت تبحث عن سيارة عائلية متكاملة من فئة اس يو في، نرشح لك الفا روميو ستلفيو فيلوتشي، التي لا تكتفي بتقديم مستويات الراحة، بل أحدث أنظمة السلامة التي تجلب راحة البال للركاب وتعززها بالحماية الفعلية إذا ما واجهت خطرا على الطريق – لا قدر الله.

الوصول السريع للمحتوى

السلامة أولا

ننصح دائما بوضع السلامة أولا عندما يتعلق الأمر باختيار سيارة عائلية في 2022، يجب أن تضمن تواجد أفضل الأنظمة المساعدة للسائق مثل التي تقدمها ستلفيو فيلوتشي ومنها تحذير التصادم الأمامي؛ فإذا لزم التدخل، تعمل مكابح الطوارئ التلقائية، وعلى الطريق السريع تتجلى أهمية نظام قراءة إشارات المرور ونظام تنبيه السائق، إلى جانب نظام تثبيت السرعة المتكيف ومراقبة المنطقة العمياء وتحذير مغادرة المسار ومساعد الجر، وعلى الأقل ست وسائد هوائية.

أنظمة السلامة المتقدمة: أهم ما يجعل الفا روميو ستلفيو سيارة عائلية

أنظمة السلامة المتقدمة: أهم ما يجعل الفا روميو ستلفيو سيارة عائلية 1

الراحة

بعد ضمان السلامة، توفر ألفا روميو ستلفيو فيلوتشي أحدث وسائل الراحة بداية من تصميم المقاعد الأمامية الرياضية الداعم للجسم وإمكانية تعديل وضعية الجلوس كهربائيا، إلى مقاعد الصف الثاني المميزة بمساحة جيدة، وتتمتع المقاعد بكسوة جلد ناعم وحشو يحسن الاسترخاء.

ويأتي نظام تكييف الهواء بميزة تنقية الهواء، وتقدم شاشة المعلومات والترفيه بمقاس 8 بوصة نظام ملاحة والتكامل مع الجوال عبر آبل كاربلاي وأندرويد أوتو، أما الترفيه الصوتي فيمكن أن تستمتع به عبر 14 سماعة من تطوير هارمن كاردون. وأينما جلست يمكنك أن تصل إلى منفذ USB لتبقي هاتفك مشحونا، ما لم تفضل استخدام لوحة الشاحن اللاسلكي بالكونسول الأمامي.

أنظمة السلامة المتقدمة: أهم ما يجعل الفا روميو ستلفيو سيارة عائلية 2

طفلك الصغير

إن كنت في انتظار مولودا جديدا أو قد رزُقت فعلا بالشهور الأخيرة، يجب أن تتأكد من وجود مكان لاستيعاب مقعد الطفل مع المثبتات التي تضمن راحته وسلامته دائما، وهو ما توفره ألفا روميو ستلفيو فيلوتشي 2022.

أنظمة السلامة المتقدمة: أهم ما يجعل الفا روميو ستلفيو سيارة عائلية 3

شاهد أيضا: الفا روميو ستيلفيو مو بس رياضية تنفع للعائلة بعد وهذي اسعارها

الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل