المربع نت – سيارة جيتور، واحدة من أهم ماركات السيارات التي لاقت قبولًا ورواجًا كبيرين في أسواق السيارات المختلفة، وذلك على الرغم من حداثة إنتاجها في عام 2018، لكن خبرة وتاريخ الشركة المصنعة كان الدافع وراء هذا الانتشار الهائل والمنافسة الكبيرة مع مثيلاتها من شركات السيارات الأخرى.

ونقدم لكم في «المربع نت»، إطلالة سريعة عن سيارة جيتور، وموديلاتها المختلفة، ومميزاتها، وقوة تواجدها في عالم السيارات، ليكون دليلاً بين أيدي قراءنا .. فتابعوا السطور القادمة لمزيد من التفاصيل الهامة.

سيارة جيتور .. تكنولوجيا ورفاهية مختلفة في كل الفئات (المواصفات الكاملة)

بداية الشركة

قبل أن نبدأ في تناول فئات سيارة جيتور ومميزات كل السيارات في المملكة العربية السعودية، لابد من المرور سريعًا على نشأة شركة جيتور Jetour ومعرفة مكانتها في عالم صناعة السيارات.

وفقًا لتعريف شركة جيتور Jetour عن نفسها لمستخدمي السيارات في العالم، توضح «جيتور»، أنها  جزء من مجموعة سيارات عالمية مقرها الصين، حيث تتمتع بأكثر من 20 عامًا أو يزيد من الخبرة الهائلة في مجال هندسة السيارات.

وتمتلك «جيتور»، مجموعة من العلامات التجارية المملوكة ذاتيًا للشركة، وكذلك المشاريع المشتركة مع الشركات التابعة المستقلة، والتي تركز على علامات تجارية معينة لقطاعات السيارات في السوق، مثل جيتور وكاري، وشيري الشركة الأم المالكة لعلامة جيتور.

وتعد سيارة جيتور Jetour  أحدث منتجات الشركة الصينية العملاقة في صناعة السيارات، والتي جاءت بهدف تنويع أعمالها لتصبح علامة تجارية عالمية المستوى، مع التركيز على إنشاء أفضل طرازات سيارات الدفع الرباعي.

وتوضح الشركة كذلك، أن اختيارها لكلمة العلامة اشتق من الكلمتين “Jet” + “Tour” وهما يعنيان الراحة + السفر، وهو الأمر الذي يفسر رؤية الشركة لتصنيع أفضل طرازات سيارات الدفع الرباعي التي توفر رحلة مريحة.

سيارة جيتور – الفئات

تم تصميم السيارة جيتور Jetour خصيصًا لتكون أنيقة وفريدة من نوعها وذكية وواسعة ومتعددة الوظائف، وهو الأمر الذي بد جليًا بعد ظهور جيتور، لتكون لأولئك الذين يرغبون في التكنولوجيا الحديثة والراحة والمغامرة والرفاهية بأسعار معقولة.

وترتيبًا على ذلك التزمت JETOUR ،بإنشاء أفضل السيارات التي تغطي SUV / MPV / EV (أنواع سيارات الدفع الرباعي) بسعر مناسب.. وهي كالتالي:

 سيارة جيتور X70

سيارة جيتور

هذه هي الفئة الأولى كلاسيكية وفريدة من نوعها وواسعة كذلك أو الطراز الأول، يأتي تصميمها مع ميزات متعددة الوظائف، حيث يتكون من علبة تروس أوتوماتيكية ذات 6 سرعات DCT تقوم بتبديل التروس بذكاء.

تتوافق تقنية التروس المتعددة مع سرعة المحرك، والتغيير السلس الذي يوفر تحكمًا ثابتًا في القيادة، وتحتوي هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات ذات الـ 7 مقاعد على مسند ظهر قابل للتعديل في الصف الثاني، ومقاعد خلفية قابلة للطي وقابلة للإنزلاق في الصف الثالث الذي يحتوي على مساحة تخزين متعددة المستويات.

ويبلغ طولها 4720 مم، وعرضها 1900 مم، حيث تتميز بمقصورة داخلية واسعة وجسم مرن، مع قاعدة عجلات عريضة بمقاس 2745 مم، مما توفر قدرة أفضل على المناورة والاستقرار.

وكذلك تأتي بعجلات رياضية بيقاس 20 بوصة وحافة ألومنيوم كلاسيكية رائعة، كما تتميز JETOUR X70 بعجلات من سبائك الألمنيوم مقاس 20 بوصة تتميز بخفة الوزن وصلابة أعلى، وتبديد أسرع للحرارة، علاوة على تقليل استهلاك الوقود.

 مميزات سيارة جيتور X70

  •     فتحة سقف بانوراميه واسعة النطاق
  •     بيئة صامتة للغاية 36 ديسيبل
  •     محرك متطور من الجيل الثاني
  •     نظام أمان متعدد الوصلات
  •     عامل أمان عالي EPB + AUTOHOLD، وهي تقنية ذكية تسمح بفرملة العجلة الخلفية تلقائيًا عند توقف السيارة عند الضوء الأحمر أو إيقافها على منحدر صعود أو هبوط المرتفعات.

سعر جيتور X70

  • نص فل تتوفر بسعر 84,408 ريال سعودي شامل الضريبة
  • فل كامل تتوفر بسعر 87,858 ريال سعودي شامل الضريبة

اقرأ أيضاً: أوجه الشبه والفروقات بين فئات جيتور X70 2023 في السعودية

سيارة جيتور X70 بلس

سيارة جيتور

Jetour X70 Plus هي سيارة دفع رباعي عائلية واسعة وعصرية بتصميم أنيق وتكنولوجيا متقدمة وضمان يصل لمدة 10 أعوام في بعض الدول؛ يتم تشغيل سيارة جيتور Jetour X70 Plus بمحرك سعة 1.5 لتر مع قوة قصوى تبلغ 194 حصان وعزم أقصى للدوران يبلغ 230 نيوتن متر، وناقل حركة ثنائي القابض “دبل كلاتش” بـ7 سرعات.

 مميزات سيارة جيتور X70 بلس

  •     مساحة داخلية كبيرة
  •     نظام معلومات وترفيه بقياس 7 بوصة
  •     فتحة سقف بانوراميه
  •      مصابيح أمامية وخلفية من الـ LED

وإضافة إلى المميزات السابقة، فإن سيارة جيتور X70 بلس تأتي مع ضمان محرك استثنائي لمدة 10 سنوات أو 1 مليون كيلومتر، ما يمنح راحة البال القصوى لسنوات قادمة، كما تقدم مراكز خدمة Jetour مجموعة واسعة من خدمات السيارات وذات المستوى العالمي دعم العملاء.

سعر سيارة جيتور X70 بلس

  • ستاندر تتوفر بسعر 88,663 ريال سعودي شامل الضريبة
  • نص فل تتوفر بسعر 97,748 ريال سعودي شامل الضريبة
  • فل كامل تتوفر بسعر 108,213 ريال سعودي شامل الضريبة

سيارة جيتور X90 

سيارة جيتور

تتمتع سيارة جيتور X90  بأمان ذكي وتجربة قيادة فريدة مع ميزاته متعددة الوظائف ، وكذلك هيكل القفص عالي القوة ونظام التعليق المستقل متعدد الوصلات الذي يؤمن سلامة ركابها.

وتأتي هذه الفئة بالعديد من المواصفات المذهلة والفائقة والتي تتمثل في :

محرك الجيل الجديد

يأتي Jetour X90  بمحرك 1.6TGDI قادر على إخراج 197 حصانًا وعزم أقصى للدوران يبلغ 290 نيوتن متر، ويتميز هذا المحرك القوي بقيادة سلسة وسريعة الاستجابة لكل من رحلات المدينة والرحلات الطويلة.

تتميز هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات ذات السبعة مقاعد بمساحة تخزين واسعة مع مسند ظهر قابل للتعديل في الصف الثاني، ومقاعد خلفية قابلة للطي لتوفير أكبر مساحة ممكنة في صندوق الأمتعة الخلفي، كما أن المقاعد جميعها تأتي من الجلد الفاخر.

سعر سيارة جيتور X90

يبدأ سعر سيارة جيتور X90 2022 من 98,900 ريال سعودي شامل الضريبة.

شاهد أيضاً: جيتور X70 الجديدة فيس ليفت بسبع مقاعد وهذي اسعارها وفئاتها

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

جيتور x70 بلس 2023 في الأحساء

قبل 4 أيام
77,000 ريال سعودي
الأحساء

عرض خاص جيتور - داشينج فل كامل - موديل 2024

قبل أسبوعين
1 ريال سعودي
الرياض

جيتور X70 2020 في الرياض

قبل 3 أسابيع
غير محدد
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل