شرطة دبي تصادر 102 من سيارات سباق الشوارع بعضها بلوحات مزيفة! 3

المربع نت – قامت شرطة إمارة دبي بمصادرة مائة واثنتي سيارة كانت مجهزة من أجل سباق شوارع بينما تمت مصادرة بعض السيارات بسبب ارتكابها العديد من جرائم الطرق مثل قطع الاشارة الحمراء والقيادة في عكس السير.

بناء على ما قالته صحيفة الإمارات 24/7 الإلكترونية كانت هناك مائة وإحدى وسبعين سيارة تمت مصادرتها من أجل تركيبها للوحات مزيفة أو لوحات أرقام تم العبث بها من أجل تجنب الغرامات الناجمة عن سرعة القيادة, المائة واثنتي سيارة التي تمت مصادرتها من أجل سباق الشوارع كانت موجودة في شهرين فقط من الشهر السادس الميلادي و حتى الشهر السابع الميلادي.

شرطة دبي تصادر 102 من سيارات سباق الشوارع بعضها بلوحات مزيفة! 4

لقد تم اكتشاف هذه السيارات في طرق سريعة مزدحمة مثل طريق الشيخ زايد وطريق محمد بن زايد وطريق الإمارات أوفي الطرق الداخلية مثل الجميرة و القويص ومامزار, ولقد تم اكتشاف عدد من الانتهاكات الأخرى الخاصة بالقيادة على حواف الطريق وعلى الأرصفة وقيام سائقي هذه السيارات ببعض المناورات المتهورة على الطرق.

وبوجه عام فإنه توجد مركبات تمت مصادرتها ويبلغ عددها تسعمائة وسبع و ثلاثين سيارة عن طريق شرطة إمارة دبي تضم عدد مائة وسبعة و عشرين دراجة نارية من أجل ارتكاب انتهاكات مرورية خطرة منذ إنشاء شرطة دبي.

article-2320903-19AA1B24000005DC-283_634x439

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة