انضم إلى أكثر من 10,000,000+ متابع

يعد الإعلان عن موعد توفر ايفون 14 للبيع الأمر الأكثر بحثًا على الشبكة العنكبوتية بعد أن قامت علامة آبل العالمية بالإعلان عن إطلاق أنواع جديدة من الايفون الذي يمثل المكانة الأرقى بين مختلف أنواع الهواتف الذكية.

وقد تم الإعلان عن الكثير من الإضافات المغرية في ايفون 14 تثير إعجاب شريحة كبيرة من محبي عالم الهواتف الذكية وبذلك أصبح موعد توفر ايفون 14 للبيع هو الخبر الأهم في وقتنا الحالي.

تعرف على موعد توفر ايفون 14 للبيع

شاهد أيضًا “أسعار ايفون 14 في السعودية iphone 14 (مواصفاته كاملة)”

موعد توفر ايفون 14 للبيع

لا يطيق شريحة كبيرة من الشباب معرفة موعد توفر ايفون 14 للبيع والذين يتسابقون من أجل امتلاكه والتمتع بالعدد الكبير من المزايا المتوفرة به.

وقد قامت شركة آبل بالإعلان عن فرصة عملائها لحجز ايفون 14 بدايًة من يوم الجمعة الموافق 9 من سبتمبر من خلال وكلائها المعتمدين في مختلف الأرجاء، وبعد ذلك سوف يمكنهم استلام الهاتف الذي قد سبق وقاموا بحجزه في يوم الجمعة الذي يليه والذي يوافق 16 من سبتمبر.

وبالنسبة إلى بعض الدول الأخرى فإن العملاء بها لن يتمكنوا من الحصول على iPhone 14 Pro وiPhone 14 Pro Max في ذلك الموعد بل سوف يضطرون إلى الانتظار حتى اليوم الثالث والعشرين من سبتمبر، ويبلغ عدد تلك الدول عشرين دولة من ضمنها دولة تركيا ودولة ماليزيا.

تعرف على موعد توفر ايفون 14 للبيع

تعرف على موعد توفر ايفون 14 للبيع

مواصفات iPhone 14 Pro وiPhone 14 Pro Max

من أهم ما يضمن لكل عميل يرغب في شراء ايفون 14 برو أو برو ماكس الاحتفاظ به لأطول وقت ممكن أن مميزات المتانة والصلابة الخاصة به عالية للغاية.

حيث أن واجهة هذا الهاتف الذكي من النوع Ceramic Shield وذلك النوع يجعل من ايفون 14 برو يمتلك أقوى زجاج شاشة من بين باقي أنواع الايفون الأخرى.

وإلى جانب ذلك فإن أغلبنا قد تعرض لحادثة انسكاب الماء أو أي مادة سائلة على هاتفه الذكي والذي من الممكن أن يؤدي إلى تلف الجهاز وخسارته، ولكن قد استطاعت آبل هذه المرة أن تجد الحل المناسب لهذا الأمر، حيث أن تلك الإصدارات محمية من السوائل وتقاوم الماء والغبار أيضًا.

موعد توفر ايفون 14 للبيع في السعودية

موعد توفر ايفون 14 للبيع في السعودية

خاصية Dynamic Island

تمنح هذه الخاصية أي شخص يملك ايفون 14 قدرة أكبر للتفاعل معه، حيث أنها توفر فرصة لجمع البرامج مع الأجهزة، كما أنه يقوم بعرض أي نشاط جديد يستجد في الجهاز بالإضافة إلى التنبيهات والإشعارات بشكل سريع ومنظم.

وقد أتاحت هذه الخاصية أيضًا تزويد الجهاز بكاميرا تقوم بالعمل على العمق الحقيقي وأهم ما يميزها كونها لا تشغل مساحة كبيرة في الشاشة الخاصة بالجهاز.

ومن الجدير بالذكر أن هذه الخاصية لا تقوم بمنع ظهور أي نشاط على الشاشة، كما أنها تعمل على استمرار نشاط الجهاز مما يمكن صاحب الهاتف من أن يصل إلى أي أداة تحكم على الجهاز عن طريق النقر بسهولة.

ويتوفر أيضًا في خلفية الجهاز مجموعة من التطبيقات والأنشطة الأخرى من ضمنها تطبيق الخرائط والمؤقت وغيرها من التطبيقات.

كما يستطيع الإستفادة من  خاصية Dynamic Island أي تطبيق خارجي مثل التطبيقات التي تتابع الأخبار الرياضية وغيرها من المستجدات في نظام 16 iOS .

متى موعد توفر ايفون 14 للبيع؟

متى موعد توفر ايفون 14 للبيع؟

نظام كاميرات Pro

في زمننا الحالي أصبحت مواقع السوشيال ميديا ومشاركة الصور والأنشطة اليومية من خلالها عادة يومية طبيعية يقوم بها أغلب سكان الأرض، ويحتاج هذا الانفتاح الكبير الذي نواكبه في وقتنا الحالي أن نمتلك هواتف ذكية ذات جودة مرتفعة.

حيث أن التقاط الصور ذات الأبعاد الدقيقة والمظهر المميز والجودة الفائقة هي سمة من سمات العصر الراهن؛ لذلك قد قامت علامة آبل بتسهيل تلك المهام على محبي التصوير ورواد السوشيال ميديا الذين يرغبون في الحصول على صور فخمة و إطلالة جذابة طوال الوقت والذين يسألون باستمرار عن موعد توفر ايفون 14 للبيع منذ أن تم الإعلان عنه.

حيث يساعدهم على ذلك نظام كاميرات Pro المزود بكاميرا جديدة ذات دقة 48 MP، إلى جانب أنها مزودة بمستشعر رباعي البكسلات والذي يقوم بدوره بالتكيف مع الصور التي يلتقطها المستخدم.

بالإضافة إلى وجود إمكانية التثبيت البصري للصورة عن طريق وجود تقنية تعتمد على تحريك المستشعر الخاص بالجيل الثاني.

نظام كاميرات Pro

نظام كاميرات Pro

إضافات الأمان والسلامة في ايفون 14 برو و برو ماكس

قد مكنتنا التكنولوجيا مؤخرًا أن نقوم بالربط بين أنواع مختلفة من الأجهزة الحديثة ، وقد أصبحت أغلب السيارات الحديثة في وقتنا الراهن مزودة بخاصية البلوتوث التي تمنحنا فرصة توصيل الهاتف المحمول بالسيارة.

وقد استغلت علامة آبل هذا التطور التكنولوجي في جعل الايفون عنصر من عناصر الأمان والسلامة العامة أثناء قيادة السيارة ، وذلك من خلال تزويد آيفون 14 بخاصية اكتشاف الاصطدام والتي تستطيع بدورها أن تقوم بمعرفة حدوث حادث بالسيارة أثناء القيادة.

ليس فقط كذلك بل يمكنها أيضًا في حال كان صاحب الايفون فاقد للوعي أو غير قادر على الحركة أن تقوم بالاتصال بأرقام الطوارئ بشكل تلقائي، وهذه الميزة الهامة و المفيدة جعلت التساؤل عن موعد توفر ايفون 14 للبيع في زيادة مستمرة.

شاهد أيضًا “تعرف على ألوان ايفون 14 iphone.. وميزته الجديدة الخاصة بالسيارات”

وفي النهاية قد قمنا في تقريرنا بتوضيح موعد توفر ايفون 14 للبيع وأهم الإمكانيات التي تميزه عن الإصدارات السابقة.

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل