انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – نستمر في رحلة توديع محركات الاحتراق الداخلي في موديلات دودج تشارجر وتشالنجر، بتغطية إصدارات Swinger الحصرية الجديدة للموديلين، ضمن 7 إصدارات تنوي العلامة طرحها للسيارتين قبل إلغاء محركات البنزين بشكل نهائي.

اسم الإصدار “سوينجر” مستوحى من سيارة دارت سوينجر الأيقونية التي طرحتها دودج في نهاية الستينات وجمعت وقتها بين معدلات أداء مذهلة ومستويات فخامة راقية بلمسات ذهبية وزخرفات داخلية خشبية.

دودج تشالنجر وتشارجر تحصل على إصدارات Swinger الحصرية لتوديع محركات الاحتراق الداخلي 1

دودج تشالنجر وتشارجر تحصل على إصدارات Swinger الحصرية لتوديع محركات الاحتراق الداخلي 2

بالنسبة لإصدارات سوينجر العصرية، فتتميز كذلك باللمسات الذهبية الجذابة في الشبك الأمامي والشعارات، مع رسومات Swinger كلاسيكية على الخارجية، وجنوط 20 إنش بتصميم كلاسيكي، ومكابح بريمبو عالية الأداء.

المواصفات الداخلية ومحركات دودج تشارجر وتشالنجر Swinger الجديدة 

بالانتقال للداخلية، نرى جلود نابا والكانتارا الفاخرة للمقاعد، مع تخييط أخضر مطابق للطلاء الخارجي الأخضر للسيارة، كما أضافت دودج زخرفات خشبية وشعار Swinger على لوحة القيادة لتمييز الإصدار.

دودج تشالنجر وتشارجر تحصل على إصدارات Swinger الحصرية لتوديع محركات الاحتراق الداخلي 3

وتعتمد إصدارات تشالنجر وتشارجر Swinger على محركات 8 سلندر هيمي 6.4 لتر بقوة 492 حصان وعزم دوران 643 نيوتن متر، مقترن بناقل حركة أوتوماتيكي 8 سرعات، مع توافر ناقل يدوي 6 سرعات في إصدار تشالنجر.

وتنوي دودج صنع 1000 نسخة فحسب من كل إصدار، جميعهم بهيئة الجسد العريض، وستفتح دودج باب الطلب عليهم في الخريف القادم.

دودج تشالنجر وتشارجر تحصل على إصدارات Swinger الحصرية لتوديع محركات الاحتراق الداخلي 4 دودج تشالنجر وتشارجر تحصل على إصدارات Swinger الحصرية لتوديع محركات الاحتراق الداخلي 5 دودج تشالنجر وتشارجر تحصل على إصدارات Swinger الحصرية لتوديع محركات الاحتراق الداخلي 6 دودج تشالنجر وتشارجر تحصل على إصدارات Swinger الحصرية لتوديع محركات الاحتراق الداخلي 7 دودج تشالنجر وتشارجر تحصل على إصدارات Swinger الحصرية لتوديع محركات الاحتراق الداخلي 8 دودج تشالنجر وتشارجر تحصل على إصدارات Swinger الحصرية لتوديع محركات الاحتراق الداخلي 9 دودج تشالنجر وتشارجر تحصل على إصدارات Swinger الحصرية لتوديع محركات الاحتراق الداخلي 10

شاهد أيضاً:

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل