لينكون نافيجيتور تحصل على إصدار "وان" الأفخم في المجال بقوة 440 حصان 15

المربع نت – احتفظت لينكون نافيجيتور بمستوى مبيعاتها خلال العامين الماضيين رغم الضغوط التي واجهتها السيارة في السوق الأمريكي، بعد الاستدعاءات المتكررة خلال الأشهر الماضية، وسر نجاح السيارة هو شعبيتها الواسعة في السوق الصيني.

وللاحتفال بنجاح موديل نافيجيتور في الصين، قررت العلامة الأمريكية طرح إصدار خاص للـ SUV باسم “نافيجيتور وان” للسوق الصيني فقط، وهي نسخة فاخرة جداً ويقتصر إنتاجها على 30 وحدة فقط.

لينكون نافيجيتور تحصل على إصدار "وان" الأفخم في المجال بقوة 440 حصان 16

لينكون نافيجيتور تحصل على إصدار "وان" الأفخم في المجال بقوة 440 حصان 17

أفخم داخلية في تاريخ الموديل لإصدار لينكون نافيجيتور وان الجديد 

هذا الإصدار مبني على فئة نافيجيتور L بقاعدة العجلات الطويلة، ويحظى بمواصفات غير متوافرة في فئات نافيجيتور العالمية.. وبدأت لينكون بتغيير هيئة الداخلية من ثلاثة صفوف مقاعد إلى صفين فقط، مع مقعدين خلفيين منفصلين مريحين، ومسند ذراع مركزي ضخم يفصل بينهما ويسمح بالتحكم في وظائف السيارة المختلفة.

لينكون نافيجيتور تحصل على إصدار "وان" الأفخم في المجال بقوة 440 حصان 18

هذه الوظائف تشمل التحكم في التلفاز أو نظام المعلومات الترفيهية، أو إضاءة LED داخل المقصورة، ومكبرات الصوت، كما حصلت السيارة على طلاء بنفسجي-فضي حصري للإصدار، وجنوط 22 إنش جديدة.

من الغالب أن السيارة مزودة بمحرك 6 سلندر 3.5 لتر تيربو بقوة 440 حصان وعزم دوران 691 نيوتن متر، مقترن بناقل حركة أوتوماتيكي 10 سرعات ونظام دفع رباعي، ونتوقع أن جميع نسخ الإصدار تم حجزها بالفعل.

لينكون نافيجيتور تحصل على إصدار "وان" الأفخم في المجال بقوة 440 حصان 19 لينكون نافيجيتور تحصل على إصدار "وان" الأفخم في المجال بقوة 440 حصان 20 لينكون نافيجيتور تحصل على إصدار "وان" الأفخم في المجال بقوة 440 حصان 21 لينكون نافيجيتور تحصل على إصدار "وان" الأفخم في المجال بقوة 440 حصان 22

شاهد أيضاً:

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة