هيونداى اكسنت 4 سلندر.. تعرف على تفاصيل السيارة في السعودية 1

المربع نت – تُعد شركة هيونداي العلامة الكورية الجنوبية، واحدة من أهم شركات صناعة السيارات التي تتواجد في المملكة العربية السعودية بتشكيلة سياراتها المتنوعة والمختلفة، والتي تخطف حصة كبيرة سنوياً من المبيعات الإجمالية في سوق السيارات السعودي، كما أنها واحدة من أكبر وأهم شركات صناعة السيارات في العالم وتُعتبر الأكبر في كوريا الجنوبية على الإطلاق.

وتتواجد في المملكة العربية السعودية من خلال ثلاثة وكلاء لضمان توزيع السيارات بشكل جيد في جميع أنحاء المملكة، وذلك يدل على رغبة العملاء على اقتناء سيارات هيونداي، ويتم توفير سيارات عديدة منهم سيارة هيونداى اكسنت التي تصدرت يبحث عنها العديد من العملاء.

وكالة هيونداي في السعودية

وقبل الحديث عن هيونداى اكسنت، نستعرض بعض المعلومات حول وكالة هيونداي السعودية، حيث يعمل على خدمة عملاء هيونداي السعودية ثلاثة شركات هم شركة محمد يوسف الناغي للسيارات، والمجدوعي للسيارات، والوعلان للسيارات، وهم يقدمون خدمات الصيانة للعملاء مع توفير قطع الغيار الأصلية لسيارات هيونداي، وهاكم بعض المعلومات عن الوكلاء.

  • هيونداي الناغي هي أول شركة تقدم برامج تملك سيارات هيونداي بنظام التأجير، كما توفر شروط ضمان مرنة تخدم كل ملاك سياراتها، في فترة قصيرة، تمكنت الشركة من توسعة مجال توزيعها لتشمل شبكة من الموزعين والتجار في مكة المكرمة، المدينة المنورة، ينبع، تبوك، الطائف، خميس مشيط، أبها، نجران مع العديد من منافذ البيع في مدينة جدة.
  • شركة المجدوعي للسيارات في عام 1985 كشركة تابعة لمجموعة المجدوعي، منذ تأسيسها، تخدم المجدوعي للسيارات عملائها بشكل احترافي في سوق سيارات عالية التنافسية، تعتبر المجدوعي للسيارات من الشركات الرائدة في سوق السيارات في المملكة العربية السعودية وتمثل العديد من العلامات التجارية العالمية ذات السمعة الطيبة والجودة العالية، بالإضافة إلى ذلك، تسعى المجدوعي للسيارات جاهدة للاستفادة من أسواق جديدة والبحث عن فرص جديدة مع مجموعة واسعة ومنتجات وخدمات السيارات، من خلال وكالاتها المتقدمة ومواقعها المميزة، تغطي الشركة شبكة واسعة وتوفر مبيعات وقطع غيار ومراكز صيانة مجهزة بمعدات متقدمة مع فريق عمل محترف مؤهل تأهيلاً عالياً، كما تتمثل مهمة المجدوعي للسيارات في تسريع مستويات رضا العملاء من خلال تقديم أعلى جودة للمنتجات والخدمات.
  • في عام 1975 تأسست شركة الوعلان كمؤسسة مملوكة فردياً، وبدأت نشاطها فـي النقليات بأسطول من الشاحنات والصهاريج التي تقوم بتوريد المياه والوقود للعديد من شركات الإنشاءات ضمن المنطقة التي كانت تنمو بشكل مضطرد فـي بنيتها التحتية خلال السبعينات والثمانينات، لتدخل بعد ذلك سوق السيارات بقوة وتقدم العديد من الخدمات المختلفة، حيث استطاعت الشركة أن تكون وكيل هيونداي وجيلي الصينية، وذلك إلى جانب تقديم العديد من الخدمات الأخرى الوعلان للسيارات المستعملة والوعلان لتأجير السيارات، حيث تقدم الشركة نفسها كمقدم خدمات قوي ومميز في سوق السيارات السعودي.

ويمكنك التواصل معهم من خلال الأرقام التالية:

  • هيونداي الوعلان: ويمكن التواصل معهم من خلال رقم (920009884)
  • هيونداي الناغي: ويمكن التواصل معهم من خلال رقم (920028008 أو 920015215)
  • هيونداي المجدوعي: ويمكن التواصل معهم من خلال رقم (920015599)

هيونداى اكسنت 2022

هيونداى اكسنت

تأتي السيارة في فئة تُنافس بشكل جيد إلى الآن في الأسواق العالمية ومنهم المملكة العربية السعودية وهي فئة السيدان تحت المدمجة، وتتوفر بتصميم عصري بشبك أمامي من الكروم يتوسطه شعار هيونداى، كما يتواجد فتحات صغيرة للتهوية في الصدام الأمامي، هذا وبجانب مصابيح الضباب في الصدام، بخلاف توافر المصابيح الأمامية الرئيسية والتي تعمل بالكامل بتقنية الـ LED لتعزيز رؤية السائق بشكل جيد أثناء القيادة بالليل.

هيونداى اكسنت 4 سلندر.. تعرف على تفاصيل السيارة في السعودية 2

ومن الجانب، فتتوفر هيونداي اكسنت I4 1.4L بخطوط انسيابية على الجانب بداية من الرفارف الأمامية وإلى المصابيح الخلفية، مع خط آخر أسفله مباشرة ولكن غير بارز مثل الخط الآخر، ولكنه يبدأ من الرفارف الأمامية وإلى المصابيح الخلفية، مع وجود مرايات جانبية كهربائية ومقابض أبواب من الكروم، كما ترتكز السيارة على عجلات بقياس 17 بوصة.

هيونداى اكسنت

وبالانتقال إلى المقطع الخلفي، ستجد المصابيح التي تعمل بالهالوجين مع وجود عواكس على الصدام الخلفي وكروم أيضاً ومخرج واحد لعادم السيارة، ويوجد على الصدام حساسات خلفية للمساعدة على اصطفاف السيارة، ويتم فتح وغلق باب الصندوق الخلفي يدوياً من مفتاح السيارة أو من على الصندوق الخلفي نفسه بجانب وجود زر لفتحه من المقصورة الداخلية.

كما تأتي سيارة هيونداى اكسنت I4 1.4L بأبعاد كالآتي:

  • الطول: 4,440 مم
  • العرض: 2,006 مم
  • الارتفاع: 1,460 مم
  • قاعدة العجلات: 2,600 مم

داخلية هيونداى اكسنت 2022

هيونداى اكسنت 4 سلندر.. تعرف على تفاصيل السيارة في السعودية 3

وبالدخول إلى المقصورة الداخلية لسيارة هيونداى اكسنت، ستجد مقود متعدد الوظائف من الجلد مع عدادات تقليدية بتصميم عصري، بجانب وجود شاشة ترفيهية وسطية تعمل باللمس قياس 8 بوصة تدعم آبل كار بلاي وأندرويد أوتو مع بلوتوث، كما يتواجد تكييف أوتوماتيك ومنطقة تخزين في الكونسول الوسطي، مع ناقل حركة أوتوماتيك بتصميم تقليدي.

أما المقاعد، فتتوفر سيارة هيونداي اكسنت I4 1.4L بـ 5 مقاعد من القماش أو الجلد بحسب اختيار الفئة مع تحكم يدوي في جميع المقاعد، ويتوفر تكييف خلفي لتوزيع الهواء في المقصورة الداخلية بشكل أفضل، مع إمكانية طي المقاعد الخلفية لتوفير مساحة تخزين إضافية في صندوق الأمتعة الخلفي.

محرك هيونداى اكسنت 2022

وتستمد السيارة قوتها من محركين مختلفين في المملكة العربية السعودية، وهما كالآتي:

  • المحرك الأول سعة 4 أسطوانات سعة 1.6 لتر يولد قوة 123 حصان وعزم أقصى للدوران يبلغ 151 نيوتن متر، ومتصل بناقل حركة 6 سرعات أوتوماتيك تقليدي.
  • المحرك الثاني فهو أيضاً سعة 4 أسطوانات ولكن سعة 1.4 لتر يولد قوة 100 حصان وعزم أقصى للدوران يبلغ 132 نيوتن متر، ومتصل بناقل حركة 6 سرعات أوتوماتيك تقليدي.

أسعار هيونداى اكسنت 2022

تتوفر سيارة هيونداى اكسنت 2022 في المملكة العربية السعودية من خلال وكلائها الثلاثة بالعديد من الفئات وأسعارهم كالآتي:

  • فئة سمارت 1.4L تتوفر بسعر 64,325 ريال سعودي شامل الضريبة
  • الفئة الثانية من سمارت 1.4L تتوفر بسعر 64,900 ريال سعودي شامل الضريبة
  • فئة سمارت بلس 1.4L تتوفر بسعر 66,625 ريال سعودي شامل الضريبة
  • فئة MID 1.6 تتوفر بسعر  66,625 ريال سعودي شامل الضريبة

شاهد أيضاً: هيونداي النترا 2023 اول النتر هايبرد في السعودية يجيبها الوكيل وهذي اسعارها

سيارات للبيع من أصحابها

اسعار اكسنت 2022 اسعار سيارات هيونداي

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً