انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – دائما سائقي السيارات الاختبارية والجديدة يتعرضون للإزعاج من قبل مصوري السيارات التجسسية، حيث يلاحقونهم في كل مكان وكل طريق، ومحاولة التقاط أكبر مجموعة من الصور التي توضح ملامح السيارة وأن كانت مغطى بغطاء تمويه.

ولكن هذه المرة قد طفح الكيل مع إحدى سائق الاختبار للجيل القادم من بي أم دبليو الفئة السابعة 2016 “New 2016 BMW 7-Series”، وسيتم الكشف عنها خلال معرض فرانكفورت لعام 2015، حيث سنشاهد غضب السائق ومحاولة الإعتداء على المصور وإمساكه بحجر لضربه ولكن تراجع وألقى بعض الكلمات ورجع لسيارتها لإكمال الاختبارات.

"فيديو" سائق بي ام دبليو الفئة السابعة 2016 يغضب على مصورين التجسس خلال اختباره السيارة 1

من جهة أخرى يمكننا مشاهدة بي-أم-دبليو وهي تختبر طرازها وجيلها القادم من الفئة السابعة ، حيث تحمل خلفها مقطورات واختبار السيارة على التلال والمرتفعات ، وذلك لإثبات قوة السيارة وتحملها ، ستحتوي السيارة على هيكل جديد بالكامل وسنشاهده أيضا بالجيل القادم من رولز رويس فانتوم ، إضافة الى استخدام المكثف للألومنيوم وأليف الكربون بصنع الهيكل ، وذلك لتخفيف وزن السيارة قدر الإمكان ، مع الحفاظ على أعلى مستويات الراحة والسلامة.

اما المحركات فالتوقعات تشير الى محركين جديدين الأول سيكون من 6 أسطوانات بخط مستقيم ، والأخر من 8 أسطوانات بسعة 4.0 لتر توربيني.

[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=xY9tEqTKmsg[/youtube]

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل