فورد موستنج القادمة قد لا تحصل على نسخة هايبرد ولا دفع كلي 25

المربع نت – يفصلنا أسبوع واحد فقط على تدشين فورد موستنج الجيل السابع الجديد كلياً، وبدأت بعض التفاصيل الهامة بالتسرب عن السيارة العضلية، خاصة عن نظام الدفع الكلي ونسخة الهايبرد.

فورد أعلنت عن خطط في 2018 لطرح سيارة عضلية هجينة جديدة ولكن لم يتم تنفيذ هذه الخطط ولا ذكرها مرة أخرى حتى الآن، واقترح البعض أن موستنج الجديدة قد تحصل على نسخة هايبرد، ولكن أشار تقارير جديد من Autoblog أن خطط تطوير موستنج هجينة تم إلغائها من قِبل إدارة فورد.

فورد موستنج القادمة قد لا تحصل على نسخة هايبرد ولا دفع كلي 26

فورد موستنج القادمة قد لا تحصل على نسخة هايبرد ولا دفع كلي 27

كما خمن الكثيرون استلام السيارة لنظام دفع كلي لأول مرة في تاريخها لمنافسة دودج تشالنجر GT، ولكن التقرير الجديد يشير إلى أن السيارة مستمرة بنظام دفع خلفي فقط بدون تغيير عن الأجيال السابقة.

آخر سيارة فورد موستنج بمحركات احتراق داخلي 

ويبدو أن فورد تخطط لبناء الجيل الجديد من موستنج لثمانية اعوام، وستكون آخر سيارة موستنج مزودة بمحركات احتراق داخلي، مع تخطيط العلامة لطرح سيارة عضلية كهربائية بالكامل بحلول 2030.

وستكشف فورد عن موستنج 2024 الجديدة كلياً يوم 14 سبتمبر بتصميم أكثر رشاقة وجراءة، وداخلية أفخم بلوحة عدادات رقمية وشاشة معلومات ترفيهية جديدة، وقد تحصل السيارة على محرك 2.3 لتر تيربو 4 سلندر بقوة 324 حصان، ومحرك 5.0 لتر 8 سلندر بقوة مقدرة بـ 507 حصان.

فورد موستنج القادمة قد لا تحصل على نسخة هايبرد ولا دفع كلي 28 فورد موستنج القادمة قد لا تحصل على نسخة هايبرد ولا دفع كلي 29 فورد موستنج القادمة قد لا تحصل على نسخة هايبرد ولا دفع كلي 30 فورد موستنج القادمة قد لا تحصل على نسخة هايبرد ولا دفع كلي 31 فورد موستنج القادمة قد لا تحصل على نسخة هايبرد ولا دفع كلي 32 فورد موستنج القادمة قد لا تحصل على نسخة هايبرد ولا دفع كلي 33 فورد موستنج القادمة قد لا تحصل على نسخة هايبرد ولا دفع كلي 34 فورد موستنج القادمة قد لا تحصل على نسخة هايبرد ولا دفع كلي 35 فورد موستنج القادمة قد لا تحصل على نسخة هايبرد ولا دفع كلي 36 فورد موستنج القادمة قد لا تحصل على نسخة هايبرد ولا دفع كلي 37

شاهد أيضاً:

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

فورد موستنج 2019 مستعملة للبيع في الرياض

قبل 11 ساعة
116,000 ريال سعودي
الرياض

فورد موستنج كوب

قبل 3 أيام
115,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة