أيهما تختار بين أسطول سيارات شيفروليه وجي ام سي 2022 1

المربع نت – شيفروليه وجي ام سي هما أحد شركات مجموعة جنرال موتورز جنبا إلى جنب بويك وكاديلاك، وإن كنت تبحث عن اقتناء سيارة جديدة، قد تجد تشابها كبيرا في بعض سيارات شيفروليه وجي ام سي.

هنا يطرح السؤال نفسه، هل يقدمان نفس المركبات مع تغيير الشارة؟ وفيمّ تتميز العلامتين؟ أو بعبارة أخرى، سييرا وسيلفرادو على سبيل المثال يأتيان بنفس المنصة ونفس الحجم (الأبعاد) ونفس المحرك، فكيف يتميز كل منهما؟ كما تجد مقدار التشابه الكبير بين أكاديا وترافرس، وبين يوكن وتاهو، وبين تيرين واكوينوكس.

أيهما تختار بين أسطول سيارات شيفروليه وجي ام سي 2022 2

أنواع السيارات

شيفروليه تصنع مختلف أنواع السيارات، السيدان والرياضية والهاتشباك واس يو في/ كروس أوفر وبيك اب، لكن على الجانب الآخر يقتصر أسطول جي ام سي على اس يو في/ كروس أوفر وبيك اب.

أيضا، عادة ما يكون وكلاء جي ام سي أقل من شيفروليه في بعض البلدان، لأنه جرت العادة أن تبيع جي ام سي بكميات أقل.. وهذا يأخذنا إلى النقطة التالية.

أيهما تختار بين أسطول سيارات شيفروليه وجي ام سي 2022 3

لمن تصنع الشركة سياراتها؟

تميل جي ام سي إلى توفير تجهيزات اختيارية راقية لسياراتها مع توفير أحدث التكنولوجيا مقارنة بمستوى الرقي في سيارات شيفروليه، حتى للفئات العليا! ولدى جي ام سي فئة دينالي التي تأخذ السيارات إلى مستوى جديد من الرقي والتكنولوجيا.

خلاصة القول

إن كنت تبحث عن سيارة موفرة يمكنها أن تؤدي وظيفتها على أكمل وجه، فاختر من بين أسطول سيارات شيفروليه. وأما إذا كان يحبب لك الظهور الخاطف للأنظار والإحساس الراقي، فاختر من بين أسطول سيارات جي ام سي، مع العلم أن رقي سيارات جي ام سي لا يكون على حساب العملية والاعتمادية.

إن كنت تريد تجربة قيادة شيفروليه أو جي ام سي من الجميح للسيارات، الوكيل الرسمي في السعودية إلى جانب شركة التوكيلات العالمية للسيارات، قم بتعبئة النموذج الملحقة في أسفل المقال.

شاهد أيضا: شيفروليه كابتيفا 2023 شوف الفئات مع أسعارها بالضريبة #على_السريع

الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة