دراسة كيا: ما تستمع إليه في سيارتك يؤثر على مدى السير! 1

المربع نت – دراسة جديدة من كيا تؤكد أن ما تستمع إليه أثناء قيادة السيارة يؤثر على طريقة قيادة السيارات الكهربائية.

تمت الدراسة الاستقصائية من كيا قسم المملكة المتحدة بالتعاون مع هيئة رائدة في الصوتيات والضوضاء والصوتيات النفسية وعلوم الصوت، وكشفت نتائج الدراسة أن نوع الموسيقى التي يتم تشغيلها في السيارات الكهربائية يمكن أن يؤثر على نطاق القيادة في العالم الحقيقي.

دراسة كيا: ما تستمع إليه في سيارتك يؤثر على مدى السير! 2

دراسة كيا: ما تستمع إليه في سيارتك يؤثر على مدى السير! 3

بالنسبة للاختبار، استخدمت كيا الإصدار الأعلى من EV6 المجهز بنظام صوتي متميز مكون من 14 مكبر صوت من ميرديان، ولم يكن لدى جميع المشاركين خبرة سابقة في استخدام السيارات الكهربائية وطُلب منهم الجلوس خلف عجلة القيادة وإكمال طريق محدد مسبقًا بطول 18 ميلًا (29 كيلومتر تقريبا).

وخلال الدورة التجريبية، تم تشغيل نفس قائمة الموسيقى التي تضم أنواعًا مختلفة من الموسيقى والأغاني الشعبية، وخلصت الدراسة أنّ القيادة أثناء تشغيل الموسيقى الكلاسيكية تقدم أفضل نطاق للسيارات الكهربائية، وكان المشاركون يقودون ما يصل إلى أربع مرات أكثر كفاءة أثناء الاستماع إلى بيتهوفن مقارنة بالأنواع الموسيقية الأخرى.

ومن ناحية أخرى، أدت أغاني البوب ​​ذات الإيقاع العالي مثل إلى أسلوب قيادة أكثر حماسية كانت غير فعالة مرتين أكثر.

وعلق دنكان ويليامز، المحاضر في كلية العلوم والهندسة والبيئة بجامعة سالفورد، “ما وجدناه خلال يومين فقط من الاختبار هو أن ما تستمع إليه يمكن أن يؤثر على نطاق القيادة الواقعي”.

شاهد أيضا: اسعار سيارات كيا 2022 بعد الضريبة عند وكالة الجبر #أسعار_السيارات

دراسة كيا: ما تستمع إليه في سيارتك يؤثر على مدى السير! 4 دراسة كيا: ما تستمع إليه في سيارتك يؤثر على مدى السير! 5 دراسة كيا: ما تستمع إليه في سيارتك يؤثر على مدى السير! 6 دراسة كيا: ما تستمع إليه في سيارتك يؤثر على مدى السير! 7 دراسة كيا: ما تستمع إليه في سيارتك يؤثر على مدى السير! 8 دراسة كيا: ما تستمع إليه في سيارتك يؤثر على مدى السير! 9 دراسة كيا: ما تستمع إليه في سيارتك يؤثر على مدى السير! 10 دراسة كيا: ما تستمع إليه في سيارتك يؤثر على مدى السير! 11 دراسة كيا: ما تستمع إليه في سيارتك يؤثر على مدى السير! 12 دراسة كيا: ما تستمع إليه في سيارتك يؤثر على مدى السير! 13

الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة