مرسيدس بنز تنتج عطر جديد للرجال بالتعاون مع صانع العطور اوليفييه كريسب 3

المربع نت – بعض الناس عندما يقومون بشراء سيارة مرسيدس يرغبون بإرتداء مايتناسب مع هذه العلامة التجارية ولكن هناك اخرون يحتاجون ان يشعروا بتواصل اكثر مع السيارة التي يحبوها وربما هذا مااخذته مرسيدس بنز في عين الاعتبار عندما قررت إنتاج عطر للرجال.

اطلقت مرسيدس بنز الرياضية عطر مرسيدس بنز جديد للرجال والذي صنع بمساعدة صانع العطور اوليفييه كريسب، تم صنع العطر من اليوسفي والبرتقال وفاكهة البرغموت وزهر البرتقال وجوز الطيب والفلفل الاسود والبنفسجي اما المكونات الاساسية للعطر فهي خشب الارز والبتشول وتتم اضافة هذه المواد عن طريق عملية تحويلها من الحالة الصلبة الى الحالة السائلة “التسامي” وفقاً لما قاله صانع العطر كريسب.

مرسيدس بنز تنتج عطر جديد للرجال بالتعاون مع صانع العطور اوليفييه كريسب 4

وقالت مرسيدس بنز ان العطر الجديد يجسد الحياة والحرية، ويحفيز الحواس للإحساس لكن السؤال لماذا مرسيدس بنز تصنع عطور؟ الشركة لديها تفسيرا على موقعها على الانترنت وقالت ان ذلك له علاقة بالفئة S، التي تم تصميمها مع نظام موزع العطور!

“مرسيدس بنز لها التاريخ في صنع السيارات الفاخرة الشهيرة والتي تهتم فيها بأناقة السيارة الرياضية والتصميم، فضلاً عن تنفيذ رائع تقنياً قاد الشركة إلى خلق مفهوم جديد في صناعة السيارات الراقية, فقد كان من الطبيعي توسيع هذه الخبرة إلى منتجات اخرى فاخرة مثل مرسيدس بنز للنظارات والجلود والحقائب، والأثاث والسلع الفاخرة الأخرى”.

إذا كنت لا تستطيع شراء سيارة مرسيدس جديدة فيمكنك شراء عطور مرسيدس بنز!

Remote, iPhone infotainment app, 2014 Mercedes-Benz S-Class fashionweek_berlin_AutumnWinter_2012_duft mercedes benz mercedes_ad_sport Mercedez-Benz-Perfume perfume_mercedes_benz_for_man_01

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة