, المربع نت

المربع نت – تستعد شركة فورد لإطلاق السيارة الجديدة Everest ايفرست 2015 مع نشر تفاصيل جديدة عن تطور السيارة واهم تفاصيلها.

ووصفت شركة فورد السيارة الجديدة ايفرست 2015 بأنها ستكون الاكثر طلباً في منطقة أسيا والمحيط الهادىء وفقاً لأبحاث السوق واراء المستهلكين، على عكس المعتاد  بربط سيارات شركة فورد بأستراليا بأعتبارها الاكثر طلباً لها، ويقول المسئولين في شركة فورد ان ردود فعل المستهلكين الصينيين تجاه السيارة الجديدة جاءت بأكثر من 50% من حجم عينة استطلاع الاراء.

ويذكر البحث ان عملاء فورد في منطقة اسيا والمحيط الهادى يبحثون دائماً عن سيارات الدفع الرباعي القوية والتي تتمتع بمرونة مع الطرق الوعرة وطبيعتها، بحيث تتسم السيارة بالراحة والديناميكية المطلوبة للقيادة اليومية على الطريق.

ويقول المسئولين في شركة فورد ايضاً ان العملاء يريدون تصميم جريء وتصميمات داخلية مريحة لتتناسب مع العائلة والاصدقاء، بالإضافة الى ان العملاء دائمين البحث عن كفاءة استهلاك الوقود في السيارة.

وتذكر شركة فورد أن السيارة فورد ايفرست 2015 أجرت حوالي مائتين من النماذج الاولية لأكثر من مليون كيلومتر مربع “621371 ميل” من التجارب في الظروف القاسية التي تتنوع بين البحيرات المغطاة بالجليد في السويد والجبال في نيوزيلندا.

, المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت

 

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.